منتدى شما حمدان الرسمي
اهلا وسهلا بك ب منتدى النجمه شمه حمدان اذا كنت زائر سجل واستمتع اذا كنت مسجل فمرحبا بك من جديد

منتدى شما حمدان الرسمي

shamma hmadan
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عشقي شمآ حمدآن
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 29
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 06/08/2012

مُساهمةموضوع: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الإثنين أغسطس 06, 2012 12:07 pm

السلام عليكم
ممم بصراحه اول مرا انزل روايه و جد خايفه!!
و ان شاء الله تعجبكم...و اذا اعجبتكم و حبيتو تنقلونهاا تنقولنها بأسمي:امولهـ

وما احلل اي احد ينقلها بدون اسمي لاني جد بتعب عليهاا ..

اي تذكرت ترا هي شي من واقع و شخصيتي فيها ..

بس مغيره اسسمي لانووو اسمي مب عااجبني ...!

بسم الله الرحمن الرحيم

اعرفكم على الشخصيآآت ..


عايلة ابو عبدالله .
ابو عبدالله:يحب عياله طيب و حنون ع بنآآته و عياله بعد ..
يشتغل بالشركه ابوه الله يرحمه ...وعمره 55
ام عبدالله:حنوووووووووووونه حييييل تحب عيالهاا ما تحب تشوف عيالها متضايقين او زعلانين..طيووبه وعمرها 44

عبدالله:شييييييي جميل مممرا يههبل ممجنن البنات حنوون رومنسي يحب يرفع ضغط خواته ...و اذا عصب عصب وخرو عننه ههههه و جسمه مره حلوو و يشتغل مع ابوه بالشركه و عمره 24

ريانه:ريانه مره حبوبه و طيوبه مووته تهببل عاايشه حيااتها و حسساسه اي شي يصيحها و هي حيل قريبه من اخووها محمد وتحبه حييل جسمها حلوو ع شكلها و تدرس بالجامعه ...و عمرها 22

مها:مممم مرا انسانه حساسه ما تحب تزعل ع احد ولا احد زعلان منها و هبلله و تحب شي اسمه رقص و هي ما تخبي شي عن اختها نووف و ممم حلو جسمها تدرس اول سنه جامعه تخصص هندسه وعمرها 18


نووف: انسانه هبله مرجوجه مصرقعه و حنوونه ممم يمكن الحزن و ضيقه لها مجال بحياتهاا..تححاول تلهي نفسها بأي شي و مممم وهي حيل قريبه من مهاا و عمرها 16

محمد:شيييي مصصصررقع يحب يتهاوش مع نوف و مهااا متعلق بـ ريااااانه حححيل و يحببهااا عمره 10 سنيين


مها:يووو تكفيين نووف كلميييه ..بلييز كلميه
نوف:مهووي وبعدين معاك انتي وياه تراكم حيل جننتووني !!
مها"تبووس اختها نوف":تكفيين بلييز اخير مره بس عشان اتاكد
نوف:طييييييييييييييييييييييييييب .
نوف"تاخذ جوالها و تددق ع عبدالرحمن".


عبدالرحمن كاان يفكر بـ مهاا الي زعلههآ بس ما كان قصده .. انتبه للجواله الي يرن
عبدالرحمن:الووو
نوف: اهلييين بولد العمم .
عبدالرحمن:هلا فيك بس مين انتي؟
نوف"وهي منصدمه":انااا نووف يا اهبل يعني مين و هل يخفى القممر ..
عبدالرحمن:ههههههههههههههههههههههه ما عرفتك اسف ما علييه .. هلا فيك شخبارك؟
نوف:ههههههههههه تمام..وانت..؟!
عبدالرحمن"بحززن":مو زين وربي .
نوف"وهي كاسر خاطرها ولد عمها وهو زعلان"لييه كل هذا عشاان مهووي خلاص هونها و تهون يا ولد العم.
عبدالرحمن"يا حبي لك يا نوف"وربي متضاايق تكفين فهميهاا اني مستحيل اخوونها وربي مستحيل .
نوف:خلاص ..خلاص طيب بفهمها بس انت قول لي وش السالفه..؟!
عبدالرحمن:كنت قايل لها انو نتقابل برا و كنت قاعد بالمقهى انتظرها..المهم من اول ما قعدت كانو فيه بنات يطالعوني و يضحكون ما اهتمييت لهم ..المهم قامت وحده من وقعدت بطاوله نفسها الي قاعده فيها انا قلت لها: خير وش هالميانه قومي اذلفي طاولتك
البنت:سااكته تخييلي جاات مها وشافتها معاي ع الطاوله تحسب انيي اعرفهاا بس وربي ما اععرفهاا
نوف:طيب دحووم خلاص وربي بكلمها وخليها هي تتاسف بعد مو انت.
عبدالرحمن :يالبيييه يا بنت عم عساني ما انحرم منك قولي آممين
نوف:امممين يالله انا بسكر عشان اتفاهم معاها ..تبي شي ؟
عبدالرحمن: لاسلامتك ..بآآي
نوف:بآآي


عبدالرحمن سكر منهاا الا شوي و داخل اخووه ريآآن

اعرفكم على عايله ابو خالد

ابو خالد و ام خالد نفس صفاات ام عبد الله و ابو عبدالله

خالد:فيه شوي من الغرور و مرا يههبل يحق له يغتر جسمممممه شي اليييييييييييييييييييييم و اقرب واحد له ولد عمه عبدالله وهو اكبر من عبدالله بأشهر بس و يشتغل بالشركه حقة جده الله يرحمه.

الدانه:هبله فيها رجه تحب تطلع مع بنات عمهاا هم عندها الدنيا وما تسووى تحبهم ححيل مممم هي اكبر من ريانه بسنه و عمرها:23


عبدالرحمن :انسسسساااااااااااان يههههبل قطعه يحب بنت عمه مهاا يموت فيهااا ممم جسمه مم له عضلات مرا خطيرره مم يدرس بالجامعه وعمره 20


رياان:شخصيه مرا حلووه يحب بنت عمه نوف بس للاسف نوف ما تدري مم كل مره يحاول يقولها و يصير شي و يبطل يقول لهاا حنوون حيل طيووب و عمره 18

ساره:هاذي اخير العنقوود ممم دلووعه و الي براسها بتسويه و تحب ولد عمها محمد يعني حب اطفاال ..هع عمرها 8 سنوات



عبدالرحمن:وعللللللللللللللللللللله خرعتني وش تبي ..وبعدين كذا تدخل علي ؟
رياان:هههههههههههههههههههههه ..اسف ههههههه
عبدالرحمن :اضحك اضحك ..خلصني وش تبي ؟
ريان:اول شي مين كنت تكلم ..؟!
عبدالرحمن:نووف بنت عمي
ريان:اييييييييييييييييييييييييييييييييش !!
عبدالرحمن:وش فيك ..اكلمها عشاان مها وبعدين واذا كلمتها يعني عاادي
ريان"وهو متضاايق"ها اي عاادي طيب خلاص انا بطلع وانا دخلت عليك بس عشان ازعجك يالله عن اذنك ..
عبدالرحمن"وهو يحس انو اخوه فيه شي"شفيك ريان؟
ريان:ولا شي يالله اخلييك.
عبدالرحمن"وهو مو مطمن"اوكي طيب




بيت ابو عبدالله

نووف:وهاذي كل سالفه يا تافه الحين ابيك تكلمينه وتتاسفين منه طيب
مها:يمممممما طيب كأنك ضدي
نوف:اي ضدك ظلمتي الولد و هو ما سوا شي
مها:وه يالبببببببباه عساني ما انحرم منه
دخلت ريانه تصااارخ:بنااااااااااات وينكم انا ادوركم
نوف:هلا حبيبتي احنا هينا.
ريانه:فديتك..امم بنات وش رايكم نطلع ويا الدانه
مها"وهي متحمسه"اي ..اي نبي نطلع.
ريانه:اوكي اجل روحو البسوو
نوف:بنات انا مالي خلق انتو اطلعوو..
ريانه+مها"منصدمييييييين"اييييش غريبه ما تبين تتطلعين؟؟
نوف:شفيكم منصدمين مالي خلق اروح..
ريانه:حبيبتي اذا ما طلعتي ما راح نطلع صح مهوي
مها:اي ..من جد ماراح نطلع بليز خلينا نطلع ننبسط
نوف"وهي ما تبي تححسهم بشي":اوكي خلاص نطلع
ريانه+مهاا:وااااااااااااو وناسسه
اطلعوو بناات من غرفة نووف
نوف"يآآرربي منك يا خالد..وينك ما ترد علي..اشتقت لأأسولف معاك >>قعدت تصيح<<آآه اشتقت لك وربي آشتقت لك ..اووف خلاص انا ليه افكر فييه اقووم البس احسسن..فجاء دق جوالها طالعت فيه لقت اسم(توأم روحي )يتصل بك
ردت عليهــــآآ
ضحى:اهلييييييييييييييييين دنييتي اشتقت لك ..
نوف:هلا فيك..حبيبتي وربي حتى اناا..
ضحى:كيفك طمنيني عنك؟
نوف:كيفي..؟ آآه الحمدالله على كل ححآآل .
ضحى"فهمت ع توآم روحها":معليه حبيبتي تحملي و ان شاء الله بيرد ..
نوف:ان شاء الله ضحوو حبيبتي انا بطلع بس ارجع اكلمك
ضحى:اوكيي حبيبتي ..بآآي
نوف:بآآي

نوف:"لبست جينز و تيشيرت اخضرر ماسك ع جسمها و حطت ميك اب خفيف ... و انزلت تحت تنطر خواتهاآآ

بغرفه مهآآ
مها:تكلم نفسها"الحين لازم اكلم دحوم ولا اذا رحت بيتهم اكلم اوووف وش اسوي لا لا بكلمه اذا رحت احسن ..." و قامت تلبس ..
لبست شورت جينزز فوق ركبه بشوي بس و تيشيرت اصفر و عليه كلام ب ازرق و حطيت مسكره و كحيل داخل عيونها و روج و انزلت تحت..

بغرفه ريآآنه
ريانه تكلم الدانه:اهلين الدانه ..كيفك حبيبتي ..؟!
الدانه: هلا فيك حبيبتي ...تمام وانتي وحشتوني.
ريانه:دوووم ..تماام يالببييه واحننا اكثر فديتك..
ريانه وهي تكمل:دنووي قومي البسي جاينك نبي نطلع و ع فكره انا اقولك تلبسي مو اقترح عليك تروحين او لا
الدانه:يممممممممممممممممممممممماااآ منك طيب بروح ههههههههههههه
ريانه:هههههههههههههههه يالله انا لازم اسكر عشان البسس ...
الدانه: اوكي...بآآي
ريانه:بآآي

ريآآنه"لبست بنطلوون بيج و قميص اسسود و حطيت ميك اب حلووو و صااايرره كييييييييوووووت ...و انزلت تحت..


عند ابو عبدالله و ام عبدالله تحت..
ابو عبدالله:ع وين يا بنااآتي
ريانه:بابا بنطلع مع الدانه بنت عمي اذا ممكن يعني
ابو عبدالله:ههههههه خليتي فيها ممكن انتو لبستو وخلصتو وانا صراحه ما اقدر اردكم
ريانه:يالبببببببببببببببباااآ قلبك يا ببابا
ام عبدالله:اي انا مسكينه مالي شي
نوف:وه فديتك دامني عاايشه مالك شغل فيني انتي موجوده"تأشر على قلبهاا "
ام عبدالله:يا بعد قلبببببي تعآآآلي ابووسك
نوف"وهي تروح لاأم عبدالله و تبوسها"فديتك
مها"وهي مطنقره" و اناااااااااا يعني
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها:طيب خلاص زعلت..
ابو عبدالله:كلش ولا زعللك يا مهااوي ..
مها: يا لببا قلبك يا بابا
"دخل عبدالله"
عبدالله:ع وين يا ثلاث المرح
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
نوف:بنطلع ويا الدانه بنت عمووو
عبدالله:اهاا لا طوولوون طيب
مهاا:طيب
محمد:بابا عادي اروح وياهم
مها:لا مو عاادي احنا شوي و راجعين
عبدالله:اظن يا مهاا كلم ابوه انت مالك دخل
مها:طيب بس احنا ما نبيه ..
ابو عبدالله:خيير طقوو بعض قدامي يالله ايش ناطرين و بعدين ع محمد لا يروح وياهم يحن عليهم لا خله هو شوي و بيطلع يروح الناادي
عبدالله:طيب بكييفكم
ريانه:اقووووووووووووووووووول بناات ترا طولناا
بناات:اوكي يالله مع السلامه


بالسيــــــــآآرهـ
مها:"تكلم سواق"حط هذا سيدي
نذير:تيب
مها:روح بيت بابا ابو خالد
نذير:تيب
نوف:بنات ما نبي هاذي الغنيه
كاانت الغنيه"والله ما يسوى حقت حسين الجسمي
مها:لا خليهاا بلييز
ريانه:اي من جد
نوف"وهي متضايقه":طيب بكيفكم
رياانه:نوفي حبيبتي شفيك
نوف"ما تبي تبين لهم شي"ممم ما فيني شي
مها:الا فيييك
نوف:ع كيفكم اقول نزلوو وصلنااآ


انزلوو البناات بيت عمهم
ابو خالد و ام خالد:هلا والله
البنات"وهم يسلمون ع عمهم ومرت عمهم"هلا فيكم والله
ابو خالد:شخبارك يا رياننه
ريانه:الحمدالله عمي شخبارك انت وشخبار صحتك
ابو خالد:الحمدالله والله
ريانه:دوم يارب
ام خالد:شخبارك يا مهاااوي
مها"وهي مستحيه":احم تمام وانتي خالتي شلونك؟
ام خالد:ههههه تمام يا بنتي
انزلت الدانه
الدانه:هلا والله بنات عمي
البنات :هلا فيك
ابو خالد:وانتي يا نوف شخبارك ..؟
ادخلو عبدالرحمن,خالد,رياآن
نوف"آه يا عمي آخباري زفت"زينه
ابو خالد"وهو مو مرتاح"اكيد
نوف"تصيح وقعدت عند عمها"تكفى عمي ما ابي اقعد هيينااآ ابي اكمل دراستي بره
ام خالد و ابو خالد و البنات و العيال"منصدمين"
ابو خالد"وهو خايف ع بنت اخوه":شفيك ليه ما تبين تقعدين هينآآ
نوف"وهي تكمل صيآآح"ماا ابي لا تسىلوني ليه تكفى عمي قول لاأ ابوي تكفى انت تقدر تقنعه
ابو خالد:ماا اقدر اخليك تروحين للحالك وانتي بهذا السن مستحييييييل
ريآآن:انا يبى بروح وياها
نوف"عيونها ع رياآن"لا ما ابي احد
ريان"وهو مصمم"لا بروح ما عندنا بنات يروحون بروحهم..
نوف"وهي تقوم تروح عند خالد "خالد تكفى قول له ماابيه ..
خالد:................
نوف:خالد تكلم لا تسكت
خالد:مستحيل تروحين بروحك انتي بنت تعرفين شنو يعني بنت!!
نوف"بتعب"خخخخلاصص ما ابيه
ابو خالد:يا بنتي انا بكلم ابوك و ان شاء الله خير
نوف:صدق عمي
ابو خالد:اي صدق ...ام خالد تعالي ابيك
ام خالد:طيب
رآآحوو ام خالد و ابو خآآلد
الدانه"وهي تصيح"نووفي صدق تبين تروحين و تخليناآ!
ريانه:حرآآآم علييك احنا نبييك
مها"وهي تروح لها وتصيح"آآآه يا نوف تروحين وبعدين مين اشكي له مالي الا انتي
نوف:آآآه يا بناآآت صدقوني ما بنسسى شي بس انا محتاجه اقعد بروحي تكفوون حسوو فيني
نوف"تروح عند عبدالرحمن"دحوم اذا رحت انتبه لـ مهووي ولا تزعلهااآ
عبدالرحمن:مهوي بعيوني بس لا تروحين كلنا تعودنا علليييك
نوف:بتتعودون ع فراقي بعد
نوف"تكلم خالد"وانت يا خالد ما اوصيك ع عبوود خللك ع طوول ويااه
خالد:نووف ايش تقولين انتي توصين ع عبدالله عبدالله توآممي ..
نوف:الله لا يفرقكم
خالد:اميين
نوف:وانت يا ريآآن انت اقعد هينا و كمل دراستك ..
ريآآن:نوف لا تحاولين معااآي بروح يعني بروح
نوف:بس ابي اقعد بروحي
رياان:.......
نوف:عنيييييييييييييد
رياآآن:نفسسك
ريانه:خلااص عااد تهاوشو ان شاء الله خير
خلاص سكروو الموضوع
الكل:طيب
عبدالرحمن:مهووي تعالي ابيك "وطلع"
مها:بنآآت دععععععوااتكم
البناات:ههههههههههههه طييب


عنــد مهاآآ,عبدالرحمن
عبدالرحمن:يعني للحين زعلانه..؟!
مها:آ..آآآ. لا
عبدالرحمن:ههههههه كويس
مها:دحومي انا اسفه فهمتك غلط
عبدالرحمن:يالبييه يا حلو اسمي عيده تكفين
مها:خلاص بس مره مو عشره ههههه
عبدالرحمن"وهو يقرب منها"
مها:دحوم الحين احد يجينا بعد
عبدالرحمن"وهم يشم ريحت عطرها "يالبيه عطرك الييم و شفيك انا ما بسوي شي بس بلمك تعآلي
مها"هي تقرب منه ".................



عند البنآآآت
ريانه:يارب ما تطوول مهوي
الدانه:ههههههههههه اي من جد زهقنا
ادخلت مهاا..
نوف :الحمدالله ع سلامه
مها:ههههههههههه الله يسلمك
رياآنه :يالله نروح
بنآآت :ياالله..


بالسيــــــــآآرهـ
الدانه:نبي طقاقه ههههههه
نوف:اي من جددد
مها"تكلم نذير"حط هذا سيدي
نذير:تييييب<<وده يزنطهآآ
نوف:وااااااو يالييه غرقآآآن
ريانه:بنات ترا احنا بسيآآره و شوف عيال يطالعون فينا
نوف:ايش علينا منهمم مممآآلت عليهم
الدانه:هههههههههههههههههههههههه تعجبيني نوف صرااحه
نوف:افففففففففففففآآ علييييييييييك هههههههههههه
مهآآ:اقوول بننااآت شرايكم نروح الكورنيش
نوف:لا يرحم اممممك انت شايفه الجوو ليكون انتي تحسبين قااعده باللندن ترآآك بالششششرقييه يعني لا يكثثثر
البنآآت:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
الدانه:هههههههههههههه نووف بس تكفين بطني يعورني من ضحك ..بليز اسكتي و اي صح تراكم كلكم بتنامون عندي
البنآآت:طييب
مهاا:طيب وين تبون نروح
نوف:مممممم فيه مطعم حلوو شرايكم نروح له
البناات :اوكي




عنــد الشبآآب
خالد,ريآآن,عبدالرحمن,عبدالله
عبدالله:اممممممممممممما جد شفيهآآ نووف هبله
خالد:مماآآآدري صراحه انا اول مره اشوفها ضعيفه كل حسبالي انها قويه
عبدالرحمن:لا نوف قويه بس ما ادري ايش جاها!!
عبدالله:اي نوف مرآ قويه الله يسترر تتوقع ابوي بيرضى يخليها بروحها
ريان:طبعاَ لا انا بروح وياها
عبدالله"منصدم"اييش!!
ريان:اي بروح وياهاا احسن من احد ثاني يروح وياها
عبدالله:لا انا بروح وياها
ريآن :انت عندك الشركه وما تقدر تخليها و ترا نوف اختي مثل ما هي اختك
خالد:اي صح كلام ريآآن
عبدالله:طيـب






بالمطعـــم
"البنــآآت يآآكلوون"
مها:واااو الاكل مرآ لذيذ
ريانه:ذوقك ممرآ شي الممم
الدآنه:من جد احسس ما ابي اوقف
نوف:احم احم عشآآن بس تعرفون ذوقي قد ايش حلوو..
الدانه:انا اشهد يالبآ ذوقك و يآلبببآآآك
نوف:ههههههه ترا ما اقدر كذا اغترر
الدانه:يححححححححححححححقق لك يا بعدي
نوف: وه وه يالببآآآك
ريانه+مها:خلصتوو تغززل ...؟
نوف+الدانه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
نوف:لا ما خلصت صح دنوويتي
الدانه: يا روح دنوويتك اكيد ما خلصنا
نوف:هههههههه شووفي وجيهم كيف
الدانه:هههههههههههههههههههههه
مها:سخخخخخخخخآآفه

"كآآن فيه شباب 2يراقبون البنات"
شاب 1:شفييه الحححلوو عصب>يقصد مهاا<
شاب 2:ولا هذيك يا حلووهاا يحق لها تتغتر>يقصد نوف<
نوفف:شوف بتروح ولا اعلمك شغللك
شاب 2:اوو بعد لها صوت
نوف:اي لي صوتين اذا ما كان عااجبك
شاب2:يالببآ بس اصوواتك كلهم
نوف:يا جججعلك شقوول قووم اذلف عن وجهي
شاب 2:الحمدالله و شكر "طلع من مطعم"

رياانه:نوف وش سويتي..؟!
نوف:ما سويت شي بس شفيك عآآدي يارب
رياانه:هههههه يما تخوفين
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههه
مها:اقووول بس يالله خلونا نروح ..
البناات:اوكي يالله

بيت ابو خــآآلد

ابو خالد,ام خالد بالصـآآله
ابو خالد:شفتي كيف اليوم نوف !!
ام خالد:اي شفتها اكسرت خااطري ..انت جد تبي تقول لـ ابو عبدالله !!؟
دخل ريآآن...
ابو خالد:اي بقوله وبشوف وش بيقول بحاول اقنعه..
ريان:يبى نوف ماراح تروح بروحهاا
ابوخالد:رياان شفييك..انت
رياان:مافيني شي بس ما تروح بروحهاا
ابو خالد:يصير خير..
ام خالد:يعني بتخلي دراستك
ريان:اكيد لا بكمل هنااآك
ام خالد:اهــآآ..خير ان شاءالله

عند البناات
انزلوو من السياره قدامهم بيت بو خالـد
كان عند باب (عبدالله,خالد,عبدالرحمن)
عبدالله:حمدالله ع سلامه
نوف:الله يسلمك
عبدالله:اجل تبين تكملين دراستك برآ
الدانه:تكفى عبدالله ترا احنا نسينا الموضوع
عبدالله"حط عيونه ع عيونها حس بشعور غريب"طيب ..نوف تعالي نبيك احناا و انتو روحو داخل
البنات:اوكي
خالد:تعاالوو المجلس ..
العيآآل:اوكي

بالمجلــــــــــــــــس
عبدالله:نوف حبيبي..انت مقتنعه بالي تقولينه
نوف"بضيقه"آي ..عبدالله انا ما ودي ابعد عنكم بس لازم اروح...
خالد:نووف اقوولك صدق ..احنـآآ كلنـآآ تعودنا علييك
عبدالرحمن:اي من جد وانا اكثثر وآآحد بعد
نوف"تصيح"خلاص..آآ
ريان:اووو ججآآت العنيده اوو بعد تصيح
عبدالرحمن:ماله داعي هذا الكلام
نوف:خله مو هو يبي يجي معآي خله يجي بس صدقني يا ريآآن بيكون وجودك زي عدمك مالك شغل فيني
رياان:ههه اهم شي اجي وياك
عبدالله:رياان هذا مو اسلوب تكلم اختي فيه
نوف:حبيبي عبود عاادي حرام تخسرون بعض عشاني ..
عبدالله:طيبتك بتوديك بداهيه
نوف:شفيك عبودي رياان اخوي و ترا الكلام الي قلته قبل شوي نسيته لاني كنت معصبه
ريان"يا حبي لك يا نوف"نوف انا اسف
نوف:هههههه قبلت اسفك يا ولد العم
ريان:ههههههههه
خالد:اخخخخخخيراً طااح الحطب
نوف:الحطب ولا خشب
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن:نوف متى بتعقلين..؟!
نووف:اعقل!! لييه شايفني مجنونه انوقز قدامك!!
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
ريان:نوف يرحم امك روحي داخل خلاص ..
نوف:هههههههه طيب ...عبوود حبيبي
عبدالله:يا عيوونه
نوف:يالببآآ عيوونك ..ابيك تكلم بابا تقول له انو انا و خواتي بناام عند الدانه..
عبدالله:طيب ان شاء الله

...............................................


عند البنــآآآت
الدانه:كأنههآآ طولت ولا ..؟
مها:الا الله يستر
ريانه:بنات انتو متخيلين انو نوف بتروح عناا !!
مها"بضيقه":آآه وربي ماا اتحمل فراقهآآ..
الدانه:حتى انـــآآ وربـــي


لين هينآ آوقف .. لين آشوف تفآععلكم و تعلققآتكم ع روآية ..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوولي
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 33
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 03/08/2012
أِلِمَوٌقًقً۶ـ : جدهہ

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الثلاثاء أغسطس 07, 2012 6:29 am

حلوة الروايه كملي وبالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ځڴآيّۂ آڵ۾
« مُـشْرِفَــ/ـۂ »
« مُـشْرِفَــ/ـۂ »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 1127
أِلّتّقِيَمّ : 174
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 20/06/2012
أِلِمَوٌقًقً۶ـ : ksa♥➹

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الخميس أغسطس 09, 2012 3:36 pm

حــلوةة

گمللييي

_________________
لتتوااصل ♡
twitter me :@me_roo_901

Kik me : meeroo901

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي شمآ حمدآن
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 29
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 06/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    السبت أغسطس 11, 2012 1:22 pm

البـــآرت الثـآآنـي
عند البنــآآآت
الدانه:كأنههآآ طولت ولا ..؟
مها:الا الله يستر
ريانه:بنات انتو متخيلين انو نوف بتروح عناا !!
مها"بضيقه":آآه وربي ماا اتحمل فراقهآآ..
الدانه:حتى انـــآآ وربـــي
ريانه:احنـــآآ لازم نكلمهــآآ ونعرف ايش فيهـآآ
مها+الدانه:اوكــي
"دخلت نوف عليهم"
نوف:هآآآي بنوتاات
ريانه+مها+الدانه:هلا فيك
نوف:هههههه شفييكم !!
ريانه:نبي نكلمك بالموضوع السفر الي طلع فجاء!!
نوف"ياالييل"طيب؟
مها:نوف ايش الي جااآك فجاء وتبين تسافرين انتي اخير فتره موو طبيعيه !!
نوف"تصيح"آآ..آ نـ ـ..آ تعـ..ـبآ..آنه
الدانه:"راحت لها ولمتها"يا بعد قلبي قولي شفيك كلنا بنوقف جنبك ؟
نوف"للحين مستمره تصيح":ابييه يا الدانه ابيييه
البنــآآت كلهم كــآآنووو بصدمه منصدمين انوو نوف انها تحــب
الدانه"منصدمه"مين الـي تبينه!!
نوف:هااه محـد محـد ...
مها"بعصبييه"نوووووووووووووووف تكلمممي مين الي تبيييييييينه!!
نوف:لا تقعدين تعصبين !! وتصارخين علي!
ريانه:نوف حبيبتي قولي يالله انا و الدانه بنسمعك مالك شغل فيها
نوف:طيب..مهااا لا تزعليين بقولك كلش ولا زعلك
مها:نوف انا اسسسفه
نوف:عاادي حبيبي
ريانه:يالله قولي الحيين...
نوف:ابي خخآلد ...خالد الي حبيته 3 سنين كنـآآ نحب بعض وكنت اكلمه بس بالمسن وعمري ما تجرئت اكلمه جوال او كآآم وكنت كل ما نطلع مع بعض كان يجي و اشوفه من بعييد
ريانه:الي ذااك اليوم هزئته !!
نوف:ههههههه اي هوو
مها:يلعن شكلك يهببل مووته
الدانه:انا اشهد انه يهبل ..طيب وبعدين كملي
نوف:و استمرينــآ ع هذا الحال 3 سنين ...وقبل اسبوع"تصيح"ممآآ كلمته ولا كلمني و ادخل ماسنجر مو داخل تخيلوو اسبوع وانا مو قادره اتحمل فراآقه اخخآآف صآر له شي ..لو صآآر له شي يمكن اممووت !!
البنآآت: بسم الله علييك..
مها:طيب معاك رقم جواله!!
نوف:اي عندي بس ما ابي اكلمه مآآ آبي اكلمه من جوالي انا خخخوآآفه...صدق وااثقه فيه بس ولو خخآييفه!!
مها:طيب احنـآآ بكرآ نشتري شريحه جديده ونكلمه ونشوف!!
الدانه:لييييه بكرآ الحين اقول لـ سسوآق يجب لنــآآ كم نوف احنــآآ عندنــآآ
نوف:وه يــآآلبـــآآآآه قلبببببببببببببببببببببك
الدانه:فديتـــك



عند الشبــآآب
"عبدالله يكلم ابوه بالجـووآل"
ابو عبدالله:طيب ما يصير كلهم كذا البيت ماله طعم..
عبدالله:ههههه..اففآ يبى انا وين رحت!!
ابو عبدالله:موجود ..الله لا يحرمنــآآ منك
عبدالله:ولا منك ..يبى الحين ينامون ولا اجيبهم!؟
ابو عبدالله:طبعاً..لآ خلهم ينامون و بكرا يجون
عبدالله:طيب اوكي
ابو عبدالله:يالله مع السلامه
عبدالله:مع السلامه
عند الشبآب
عبدالله:ابووي واافق
خالد:اوكي كوويسس
ريان:طيب انا بروح اقول للدانه
عبدالله:لا لا تقول لهم ..ممم قول لهم ينزلون كلهم وحتى الدانه
عبدالرحمن:هههههههههههههه ايش بتسسوي فيهم
عبدالله:الححين بتشووف
ريان:ههههه طيب


عند البنــآآت
الدانه:طيب..خلاص خلوها بكرا احسن
نوف:اووكي
"طق طق طق"
الدانه:ميييييييين؟
ريان:اننا ريان..
الدانه "قامت افتحت"
الدانه:خير؟
ريان:ههههه خير بوجهك ..قول للبنات ينزلون عبدالله يبيهم ..
الدانه:ايييييش ليكون بيروحون
ريان:مدري يمكن
الدانه"بزعل"طيب
ريان"يا حياتي دنوي الله لا يفرقكم"طيب انا نازل

الدانه:بنااآت نزلو تحت عبدالله يبيكم
ريانه:يمكن بابا ما وافق
مها:يممكن ..طيب تعالي انزلي ويانا
الدانه:اوكي


عند الشبآآآب (بالمجلس)
عبدالله:قلت لهاا
ريان:اي ..بس ازعلت
عبدالله:ههههههه الحين بتفررح
خالد:هههههههه من جد
"البنــآآت ادخلوو المجلس"
نوف:ها عبدالله بابا ما وافق
عبدالله:اي ما وافق ما ادري لييه
مها"بزعل":لييه طيب
عبدالله:طيب تبون تنامون؟
ريانه"بصصرآآخ"آآآآآآآآآآآيييييييييييي
"خخالد حس بشعور انه وده يقوم ويكفخهاا"
خالد:وقص ع هذا اللسسآن
ريانه"بخووف:احممم اسسفه
عبدالله:هههههه خلوود شفيك وقفت قلب اختي
الكل:ههههههههههههههههههههههه"بس ريانه ساكته"
نوف:افففففففففففف يالله ترا تعبت وانا وااقفه
ريان:اقعدي احد حالف عليك ما تقعدين
نوف:هههههههههههههه لا ههههههههههه
عبدالله:طيب ابوي وافق بس بشرط
البنات:اووكي شنو شرط
خالد:انكم اليوم و الحين تغسلون الحوش كله
البنات"بالصدمه"خيييييييييييرر!!
عبدالله:ها شقلتوو؟
نوف:حرام عليكم تعبب ظهري بينكسر
مها:ويدي بتعورني
خالد:بكيفكم ..
ريانه:اقوول بناات امشو فوق ما علينا منهم
خالد:ايش الي ما عليك مناا ..احنا قلنا كلمه وغصب عنكم بتسون..
ريانه:ههه اعلى ما بخيلك اركبه
خالد:آيييييييييش !!
ريانه:اعلى ما بخيلك اركبه
خالد:لا وبعد تقولينها مره ثانيه
ريانه:تبي اقولها مره ثالثه
خالد:عبود اختك يبيلها قص اللسسآآن
عبدالله:ححاولت اقصها بس ما فيه فايده
خالد:اجل يا انسه ريانه انا الي بلتفت لك
ريانه:ههه من تكون ان شاء الله
خالد"وده يقول زوجك بس خاف من ردت فعل عبدالله"ولد عممممك يا حلوه
ريانه:طيب
خالد:الحين بتقومين ولا اعلمك كيف تقومين!!
ريانه"بخوف":وجع بقوم
خالد:كويسس
"اطلعوو بنــآآت "
ريانه,الدانه,مها,نوف,
الدانه:ههههههههههه ريانه عليك اللسان الييم
البناات:هههههههههههههههههههههههههههه
ريانه:نرفزني اخوك مع غروره ...بس تبين صدق يحق له يغتر جممآآله يهببل
نوف:ههههههههههههه جب جب انتي وياها خلونا نكررف
البناات:هههههههههههههههههههههههههههههه من جد


عند الشبــآآب
عبدالله:هههههههه زين سويت بـ ريانه !
خالد:هههههههههههه تراك عطيتي الضوء الاخضر
عبدالله:هههههههههههه عطييتك
عبدالرحمن :اقول شباب خلونا نطلع بره
خالد:لا بعد ساعه نطلع



بعد ســآآعه بالضبط
(عند البنــآآت)
نوف:آآآي ظهرري .."قطت العصصآآ الي تشيل الماي"
ريانه:بنــآآت شوف يدي كيف صارت..كأنها يد سواقننآآ ..حسبي عليك يا خالد
الدانه:هههههههه لا تحسبين ع اخوي ..كل من اخوك عبوود
مها:هههههه كلهم حتى ريان و دحوم وياهم بالسالفه
"طبعاً الي قاعدين نوف,الدانه و الي واقفين ريانه,مها"
"جااو الشباب عندهم"
الشبااب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البناات:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
خالد:هههههههههههههههه اشكالكم تووحفه!!
عبدالله:هههههههههههه شوف نوف شكل ظهرها انكسسر
عبدالرحمن:ههههههههههه ولا مهووي كيف واقفه
ريان:هههههههههههههههههههههههههههههههه رحمتكم صرااحه
نوف:خلصتو تتطنز ولا لا
خالد:بصراحه لا
ريانه"كان معاها الهوز حق المااي"طيب اوكي
"رياانه رشت ع الشباب كلهم ماي و خالد اكثر شي"<<ححاقده
البناات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نووف:وااااااا احسسن ربي ما يطق بعصاا
خالد:الله يلعن اشكالكم وش سويتوو فيناا
ريانه:احسسن عشان مره ثانيه ما تغصبني ع شي انا ما ابيه
الدانه:بنننآآت اقول ترا بنمرض خلونا ندخل داخل يالله
البنات:اوكي
"ادخلو البنات داخل و تروشو ودخلو ناامو"
"اما شباب للحين يضحكون ع اشكالهم "
"ادخلو تروشو و نامو"


صبـآآح اليـووم ثـآآني
بالبيت ابو عبدالله
"ام عبدالله ,ابو عبدالله ع طاولت الاكل يفطرون"
ابو عبدالله:صباح الخير
ام عبدالله:صباح النور...شخبارك اليوم..؟
ابو عبدالله:تماام..دامك جنبي وانتي..؟
ام عبدالله:الله لا يحرمني منك قول امين..بخير فديتك
ابو عبدالله:امين..تدرين ان كل عيالك نايمين بيت اخوي حتى عبدالله !!
ام عبدالله: خلهم يستانسون ..
ابو عبدالله::طيب...انا بروح الشركه ..


عند البنااات
رياانه"تصارخ":قوووووووووووووووووووووموو!!
نوف:وعله شبعتي ..نوم وقمتي
مها:تكفين رياانه اذلفي بره !!
الدانه:اقول بلا سخافه انتي وياها و قوموا
نوف+مها:مااالت عليكم ...طيب
ريانه:بنااات شرايكم نقوم الشباب !!
الدانه:هيي تبين تتكفخين من خلوود روحي
ريانه:مالك شغل
مها:اقول دحومي لا حد يزعجه
نوف:مالت عليك انتي و دحومك فوقك
ريانه+الدانه:هههههههههههههههههه
مها:ضحكتووو من سركم
ريانه:يالله بس قومو



عند الشببااب
"طبعاً كلهم نايمين"
"ادخلو البنآآت"
ريانه:بناات خلووو خلود عليي هههههههه
الدانه:هههههههه اجل الله يعينك..
مها:انا ابي دحوومي ...
نوف:هههههههههههههه اجل انا عبود ججاك الموت يا تارك الصلاه
البنات:هههههههههههههههههههههه
"البناات ادخلوو المجلــس"
ريانه:بناات خلوونا نصاارخ
البناات:هههههه الله يعيناا !!
البناات:وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
خالد:وجع ان شاء اللللللللللله وش تسسسون هيناا
ريانه:هع قمت انت اجل الله يعيينك
خالد:رياانه قومي اذلفي عن وجهي احسسن ترا مو رايق لك
ريانه:يا حليلك شفت امس وش سويت فيني بقيت امووت كل منك جا دوري يالله الحين بتقوم يعني الحين مالي شغل
خاالد:بس خليني اصحصح و شوفي وش بسسوي فيك
عبدالله:نوف قوومي انتي قاعده ع رجولي
نوف:ماراح اقوم يا اخي العزيز لين اشوفك قمت
عبدالله:شلوون اقوم وانتي باركه فووقي يالله قوومي
الدانه:هع نووفي لا تقوومممين خلك قااعده
نوف:ههههههههههههههه مين قالك بقووم
مها"معاها قرشت ماي"دحوم بتقوم ولا اسبحك
عبدالرحمن:والله يا مهوي لو ترشين قطره علي اليوم بتنامين بالمستشفى
مها:وجع يمااه خوفتني يا يمزح معاك
نوف+الدانه+ريانه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها:يممممممآآآ انا ماابي اكمل وياكم انا بس بقعد ساكته ما يبي يقوم بكييفه<<خخآآفت هههههه
نوف:احسن خللك بعيييد..
"خالد صحصح شوي "
ريانه:صبـآآح الخير...ههههه اقصد مساء الخيير
خالد:جب يا سخييفه اليوم يومك
ريانه"بخوف"خلود شفيك يارب اني امزح
خالد"بعصبيه"لا ما احب هذا مزحك السخييف
ريانه"بزعل"طيب اوكي انا اسفه "وطلعت من مجلس بكبره "
نوف:اقول صدق انكم سخيفين كلكم احنا مسوي فلم وجاينكم بقينا نطيح من درج عشانكم صدق ما تستاهلون!!
الدانه:اي والله ...
عبدالله:اقول الدانه اشوف نوف اثرت عليك
نوف:اي اثرت عليها ايش الي حاارق قلبك
خالد:جب يا ام اللسان ...متى تسافرين وتفكينا
نوف"بضييقه واضحه":قرييب ان شاء الله "طلعت من المجلس"
الدانه:ايييييييييش سويت خلوود !! حرام عليك
خالد:يوه زللت اللسان معليه الحين بتسى اصلاً هي ما تزعل
عبدالله:صدق ما تزعل بس حساسه
عبدالرحمن:سووويتو سالفه
"مها كانت تسولف بالبلاك بيري حقها مو حولهم ابداً"
عبدالله"يكفخها على راسها"ياا هووو وين وصلتي
مها"تمسك راسها"آآي يا حيوآن عورتني افف منك يا دفش ترا انا مو واحد من ربعك"تأشر ع العيال"
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها:سخيفين...بنات وين نوف توها موجوده !!؟
الدانه:ادخلت داخل..
مها:ااهاا
عبدالرحمن:هههههههههههه مهوي للحين زعلاانه
مها:ههههههههههههه لا بس سببت لي رعب
عبدالرحمن:هههههههههههههه "يقرب منها"اف عبود ناشب ابي اقعد معاك
مها:هههههههههههههههههههههههههههه احسسن
عبدالرحمن:هههههههههههههههه ..بالليل ابيك
مها:طيب يصير خيرر

"اطلعوو البنــآآآت من المجلسس"
ريانه:سخيييييييييييف خالد
نوف:تدرين يبي فرقااي ...ييقولي متى بتسافرين وتفكينــآآ
الدانه:لا تاخذين ع كلامه كان معصب من ريانه
ريانه:يمممممممممممممممممكن
نوف:شرايكم نطلع
الدانه:اي نروح الكورنيش
نوف:اففففففففففف حر وربي حر
ريانه:عادي تحملي ..ها مهوي بتروحين؟
مها:لا والله مالي خلق بقعد و يا عمي ومرت عمي
ريانه+نوف+الدانه:بكييفك
"البنات راحو يلبسون ما عاد مها"
مها"تكلم عبدالرحمن"دحوم ترا بنات بيطلعون وانا ما بطلع عشان اقعد معاك
عبدالرحمن:اوكي حتى الشباب بيروحون الشاليه ويا ربعهم وانا ماراح اروح لان مالي خلق
مها:اوكي الحين لازم اسكر
عبدالرحمن:اوكي بآآآي
مها:بحفظ الرحمن..
"انـزلو البنــآآت"
ريانه:مهوي حبيبتي اذا تبين شي كلمينا
مها:اوكي ان شاء الله
نوف:هههههههههههههههههه بنقوولك اذا تهاوشنا
الدانه:حبيبتي اذا انطقيتي انا مالي شغل ماراح ادافع عنك وبروح وببخليك
ريانه:ههههههه حتى انا صراحه
نوف:يمممما ما فيكم خير
ريانه:اقول بس تأخرنااآ
البنات:يالله بآآي مها..
مها:بآآي بسلامه..


"اطلعوو بنــآآت ...و طلعوو شبـآآب ..حتى ام خالد و ابو خالد اطلعـوو ..بس بقى بالبيت.مهـآآ,عبدالرحمن

"دخل عبدالرحمن بصاله"
عبدالرحمن:احـم جييت
مها:نور المكــآآن...
عبدالرحمن:النور نورك اكيــــد
مها"استحت"احم ثانكــس
عبدالرحمن:ياالببببببببببببببببببببببببببببببآآ الي استحووو
مها:دحوم وعللللله جب
عبدالرحمن:ههههههههههههههههه عطيتك وجه ع السبب
مها"بخوف"اوكي اسفه
عبدالرحمن:ممم عـآآدي بس لـآ تعيدينهــآآ
مها:طيب ...ممم ايش كنت تبي ؟
عبدالرحمن:ولا شي بس كنت مشتاق لك و ابغى اسولف معاك ..
مها:اهــآآ مـي تـووو وربي ..
عبدالرحمن:طيب .. ليه مآ رحتي مع البنات
مها:وين اروح ويآهم .. آقعد معآك آحسن
عبدالرحمن:يآلبآ قلبك ..
مها:"آستحت .. وآكتفت بأبتسسآمه"
عبدالرحمن:هههههه .. لبى قلبكك لآ تستحين خلآص
مها:طيب .. شرآيكك نسوي شي
عبدالرحمن:وشوو شي ..؟
مها:نسوي فشآر و نقعد نطالع فلم .. ؟
عبدالرحمن:آوكيةة .. "مسك يدههآ .. ورآحو يسون لهم و قعدو يشوفون فلم بكل حب و رومنسه"




عند البنــآآآت
الدانه:غريبه مهووي ..ليه ما جات؟!
نوف:هههههههههههههه يعني ما فهمتي ؟
الدانه:لا
نوف:قاعده ويا دحوم
الدانه:ههههههههههههههههههههههههههههههه تووني استوعب..بس انتي شدراك؟؟
نوف:ممممممم مدري حسيت كذاا
ريانه:اقول لا تحطون بذمتكم..!
نوف:جب امشي وانتي ساكته..حسبي عليك يا دنوي ع الحرر وع وع حر مووووووت
الدانه+ريانه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
"كانو فيه شباب يمشون وراهم هم نفسهم الي بالمطعـم"
شاب1:وه يالبــآآ الضحكه
شاب2:كأنهم ناقصيين ؟!
شاب1:ههههههههه الا ناقصهم وحده
نوف:ياللييل ايش يبون هذيلن
ريانه:مادري ...ههههههه اه وينك يا خالد الحين تلقى سبب عشان تهزء
الدانه:هههههههههههههههه اول شي بيهزئك انتي بعدين هم
ريانه:هههههه اجل ما ابييه ههههههههههههههه
نوف:اقول بنـآآت خلونــآآآ نروح ستار بوكس الي قدامنــآآ
ريانه:لا ما ابييه عشان الي ورانــآآ يقعدون ويانــآآ
الدانه"بخووف"بنــآآت انا بديت آخخخآآف
نوف:ايش تخافين منه و انتي معآي
الدانه:لا صـآر صدق بتخليني وبتروحين
ريانه:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الدانه:يا سخيفه مافي شي يضحك !!
نوف:اخخخخخخخخخخخخخلااققك !! يا بنت يارب انه عععآآدي
ريانه:اقول بس خلونــآآ نرجع احسسن
نوف+الدانه:اوكي يالله




"البيت ابـو خالد"
مهــآ:اهئ اهئ .. يا حياتي
عبدالرحمن"يطآلع فيهآ":مهوي تصيحين .؟
مهـآآ"بصيآح":آية .. حرآم ليه رآح وخلهآ آهئ
عبدالرحمن:هههههه .. يآ حيآتي ع الحساسه
مهآ:لآ تروح و تخليني ..
عبدالرحمن:وعد مآ بروح "ولمههآ .."يالله انا بروح عشآن آلحين شباب بيجون .."وطلع"
"جو البنات"
البنـآآت:مههووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي
مها:نازله من الدرج..هلا والله زين جيتوو
نوف:هههههههههههههه .. آية جينآ
ريانه:ليه ما جيتي معانا ناقصنا انتي ..
مها"بأرتبآآك":ها..آآ .. قعدت بالبيت آحسن
نوف"رافعه حاجبها":آحسسن هآ
مها:آي آحسن .؟
نوف:ندري آنو قعدتي مع دحوم
الدانه:هههههههههه .. يب يب ندري
مها:.........
ريانه:ما شاءالله عليك .. بس
مها"بتصيح":ما سويت شي والله .. قعدنآ نشوف فلم
نوف:ههههههههههههههه .. طيب
مهآ"استحت"
نوف"ترقآآ الدرج":هههههه .. طيب
الدانه:ياحبي لك تستحين
ريانه:هههههههههههه .. يالله نروح فوق
مها+الدانه:اوكي

"عند الشباب الي وصلـوو بيت بو خالد"
خالد:فاتك دحوم اليوم كان وناسه ..
عبدالرحمن:لا ما كان لي خلق
عبدالله:اهــآآ...ما ادري بنــآآت اليوم اطلعـووو
عبدالرحمن:ممدري ..يمكن
ريان:تبون شي من المطبخ بروح اجيب لي عصير
الشباب:لا ما نبي


"عند البنــآآت كــآآنو كلهم بصـآآله"
مها:ههههههههههههههههههههههههههههههه
الدانه:والله خفت منهم لان الحين مرتين شفناهم احس يراقبونـآآآ
نوف:ايش يراقبونـآآآ فلم هندي احنــآآ!!
ريانه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف:بنـآآت بروح المطبخ ...احد يبيي شي
البنـآآت :لا


"بالمطبــح"
"كـآآن ريـآآن يدور العصير بثلاجه"
"ودخلت نوف ما انتبهت له..كانت تغني هي صوتها مره اليم"
نوف:الا يا وقت وين الي ع بالي يجي ..و يروح هذاك الي ملك قلبي و تفكيري و وجداني...ألخ
ريان"كان منصدم من صوتها الي يهبل ..آه يا نوف حق مين تغنين هاذي الغنيه..؟"صوووتك اليـم
نوف"متخرعه":يمممممممممممممممممممممممآآآآ خرعتني ...
ريان:بسم الله عليــك..اسف
نوف:ههههه لا عـآآدي..ادري صوتي نشاز
ريان:هههههههههه لا حرام عليك اليييم
نوف:طيب ..ثانكسس..ايش كنت تسوي هينـآآ
ريان:ابي عصير ..بس مافيه
نوف:طيب بسوي لك عصير برتقال طازج تبي؟
ريان:ههههه ما اقوول لا
نوف:اجل تنطر لين يخلص ..
ريان:اوكي طيب
"نوف..طلعت برتقـآآل و قـآآآمت تسويه"
"ريان الحين بقول لها الي بقلبي كله وكيفهـآآ هي "
ريان:نــوف
نوف"مندمجه":هممممم شتبي
ريان:شرايك بالحب؟!
نوف:هــآآآ!!
ريان:شرااايك بالحب..؟
نوف:مو حلــوو لان يتعب ححححييل
ريان:اييش دراك مجربته؟
نوف:اقول ريان خذ عصيرك و اطلع
ريان:ججاوبي ..
نوف:ريان تبي شي انا بطلع
ريان:نوووووووووف انـ ــ ــ آآآ
نوف"تقاطعه":انا طالععه"وطلعت"
ريان:اووووووووووووووووووووف ياربي منك يا نوف ...وربي احببك .."خذا العصير و طلع من المطبخ"


"عنــد البنـآآت"
مها:كل هذا عصيييييييييير !!
نوف"مو حولها"...........
مها"تصارخ":نووووووف
نوف:افففف شتبين ؟
مها:اقول كل هذا عصير
نوف:ريانه ايش رايك نرجع بيتنــآآآ
مها:يا حيووانه انا اتكلم !!
ريانه:اوكي يالله ..
نوف:خلاص بروح اقول لعبوود يودينـآآ"وطلعت وسفطت مهــآآآ"


عند الشبـآآآب
خالد:هاا لقيت عصير ولا
ريان:هــآآ ..اي لقيت
عبدالله:كويس ....دحووم وين وصلت!!
عبدالرحمن"عند اختك":ها ولا مكآآن
"ادخلت نوف"
نوف:السلام
عبدالله:اهلين..
نوف:عبود تودينــآآ بيتنآآ ولا نكلم السوآآق؟
عبدالله:لا..انا بوديكم انتو جاهزين ...
نوف:آي "وطلعت "
عبدالله:شفيهـآآ هاذي
خالد:ليكون زعلانه مني لما قلت لها متى بتسافرين!!
عبدالرحمن:لا اكييد نسست ما اتوقع
خالد:طيب ..لحضه انا بروح لهاا.."وطلع"

"خالد ينادي نوف"
خالد:نوووووووووووووووووووووف نوووف
نوف"لفت عليه"ممم هلا ؟
خالد:ليكون زعلانه!!
نوف:ازعل! ليه ازعل؟
خالد:اهـآآ يعني نسيتي ؟
نوف:ايش قاعد تخربط ...انت ..خالد
خالد:هلا؟
نوف:ابيك تسأل عمي ايش صار ع السفره.؟
خالد:انتي للحين حاطتها بالك؟
نوف:اييي ...خلود تكفى كلمه و قول للدانه و الدانه تقولي لي
خالد:طيب ...تــآآآمرين
نوف:يالبييه..ما يآآمر عليك عدووو..يالله انا بروح تبي شي؟
خالد:سلامتك
نوف:الله يسلمك"و ادخلت داخل عند البنـآآآت"
خالد"رجع عند الشبــآآآب

"البنـآآت ودعوو الدانه و اركبو السيـآآره مع عبدالله"

بالسيــآآآرهـ
عبدالله:ان شاء الله استانستو..؟
ريانه+مها:يبببببببببببب حيييييييل بعد
عبدالله: و نووف؟
نوف:هـآآ..اي استانست
عبدالله:الحمدالله...ابوي اليوم كلمني ! عن موضوعك
نوف:ها طيب ايش قال ؟
عبدالله: ما قال لي شي بس لما توصلين البيت هو بيقولك ..
مهـآ"بضيقه":نوف تكفين بطلي سالفه هاذي
نوف:مهاوي حبيبتي كلها 3 سنين و جايه
مهـآآ:وآآجد حرآم عليــك..
ريانه:مهـآآآ ..انا وين رحت موجوده
مها:الله لا يحرمني منك..بس نوف غغغير
نوف:حبيبتي ..خلاص لا تصيحوني ..
عبدالله:سكرو الموضوع ويالله انزلو وصلنــآآ


"البيت بو عبدالله الي وحشنـــآآآآ"
ابو عبدالله:هلا بعييآآلي
نوف+ريانه:هلا فييييييييييييك ...اشتقنــآآ لك
ابو عبدالله:هههههههههههه حتى انا والله
نوف"تروح عند ام عبدالله تلمهـآآ":وحشتيني يا الغاليه...
ام عبدالله:ما يوحشك غالي يا بنتي
نوف:اممين
ابو عبدالله:شفيك مهآآآوي؟
مها"تصيييح":بااابااا ....نوف بتروح وبتخلينــآآآ
الكل:.................................................
مهـآآ:نوف بتروح و مين بيقعد عندي مين الي يقوموني من النوم بزعاجهاا..مين الي بيطلع معانا
نوف"تصيح"بس... تكفيين
مهـآآ:ما احببك انتي بتروحين و بتخليني "وطلعت فوق"
ام عبدالله"تصيح"خلاص يا بنتي قررتي
نوف:ماما ...اي انا بروح ..بس انطر جواب بابا
ريانه"اركبت فوق ما تبي تسمع اي شي "
ابو عبدالله:انا موافق تروحين بس بشرط!!؟
نوف:اييش هوو؟
ابو عبدالله:ريان ولد عمك يروح وياك
نوف:اوكي مو مشكله ..يالله انا بطلع فوق ابي ارتااح
ام عبدالله+ام ابوعبدالله:طييب


"عند ريانه و مها"
مها"تصيح":ريانه قولي لها لا تروح ..
ريانه"تصيح":آه بس عورتي قلبي ..وبعدين هي تبي تبعد عن خالد بأي طريقه ما تبي تفكر فيه
"ادخلت نوف"
نوف:مهااا
مها:ايش تبين !!...مو تبين تروحين خلاص روحي وانسي خواتك
نوف:مها ايش هذا الكلام ..؟
ريانه:اي بتروحين و بتخلينـآآ..
نوف:طيب ... "وطلعت"


هينآ آووقف .. مآ رآح آكمل لين آشوف ردودكم الي تشجعني ..
س/آكثر شخصيه آعجبتكم ..؟
س/نوف آيش بيصير معآههآ .. ؟
لآ تحرموني من توقعتآتككم .. Sad

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوولي
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 33
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 03/08/2012
أِلِمَوٌقًقً۶ـ : جدهہ

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    السبت أغسطس 11, 2012 3:14 pm

س/آكثر شخصيه آعجبتكم

مها

س/نوف آيش بيصير معآههآ .. ؟

لما تسافر اكيد بيقول لها ريان انه يحبها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نادرة الوصوف
« مراًقـ/ـبٍۂ عاُمًۂ»
« مراًقـ/ـبٍۂ عاُمًۂ»
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 665
أِلّتّقِيَمّ : 32
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 07/07/2012
أِلِمَوٌقًقً۶ـ : السعوديةة

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    السبت أغسطس 11, 2012 4:00 pm

الــروآآآيهـ خطييرهـ ..

اول مرهـ اقرآ روآآيهـ صرآحتآ بآندمآآج ..

كملـــي حبيبتي ~~*

اكثثر شخصيهـ اعجبتني اممم نــــوف بسس" مهآ ودحووم" خطييريين بعد..

ممدري وش بيصيير..! انتضضربآآحر من الجمرر ههه<< اتفآآعلت حبتيين Mad

_________________
*

*

أحـَبُّونِي أم كَرهُونِي ~~


لا آعتَقـد إنِّي ولِدْتُ لأعْجبهُم ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shamma-hmdan.yoo7.com
عشقي شمآ حمدآن
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 29
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 06/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الأحد أغسطس 12, 2012 5:31 am

ششآككره مروركم

و تععلقآتككم

بنتظآر تففآعلكم حبآيب قلبي Question

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ځڴآيّۂ آڵ۾
« مُـشْرِفَــ/ـۂ »
« مُـشْرِفَــ/ـۂ »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 1127
أِلّتّقِيَمّ : 174
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 20/06/2012
أِلِمَوٌقًقً۶ـ : ksa♥➹

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الأحد أغسطس 12, 2012 1:33 pm

كككملليي روعةة

_________________
لتتوااصل ♡
twitter me :@me_roo_901

Kik me : meeroo901

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي شمآ حمدآن
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 29
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 06/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الأحد أغسطس 12, 2012 2:46 pm

البارت الثالث
"بالغرفة نوف"
نوف"آه يا خالد وينك بخسر خواتي عشآآنك ..اففف انا بدق ع ججواله و بشووف
نوف"تدق ع جوال خالد"
نوف:الوووو ..خالد
......:مممين !!
نوف:هذا مو جوال خالد؟
......:الا جواله ..بس مين انتي؟
نوف:طيب وين خالد ..ابي اكلمه اذا ممكن
......:خالد عطـآآآك عممره !!!
نوف:آيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش!!!"طاح الجوال مين يدهـآآآ...و قآمت تصيح و تصآآرخ "


"عند مها+ريانه"
مها:ريانه هذا صوت نوف تصيح وتصارخ
ريانه"تسمع صوت"هاا اي هذا صوتها
مها"خافت":قومي نشوف ايش فيها
ريانه:طيب ..طيب


"بالغرفه نوف"
نوف"كككآآنت حالتهآآ حااله "
مها"تركض لنوف"نوف بسم الله عليك شفيك!!
خلاص وربي امزح ع الكلام الي قلته قبل شوي
ريانه:نوف تكلمي وش فيييك
نوف"بتعب":خخـ ـ ـ آآالـد د ...مـ ــ آآت !!
ريانه+مهـآآ:ايييييييييييش ..!
ريانه:نوف حبيبتي ..انتي ايش دراك
نوف"بصيآآح"انا كلمته ع جواله"وقالت لهم السالفه"
ريانه:حبيبتي نوف ..هذا مصير كل انساان
مها:الحين ما عندك شي واحد تسوينه انك تدعين له بالليلك ونهاارك
نوف:.............
ريانه:نوف حبيبتي..لا تسكتين .
نوف:نوف رآآحت يا ريانه رآااحت
ريانه:لا تقولين كذا انتي قويه
نوف:كنت قويه ..بس الحين ضعيفه ضعيفه
مها:بس تكفين قطعتي قلبي
نوف:انا لازم اروح اعزيهم
ريانه:هبله انتي تروحين واذا سئلوك انتي مين ايش بتقولين
نوف:.......................................
مها:خلاص نوف ادعيله الحين
نوف:طيب
"اطلعـوو ريانه+مهـآآ من غرقة نوف"
"نوف كـآآآنت كل يومهــآآ تصيح"

"بالغرفة ريانه"
ريانه"بكلـم الدانه بقول لهــآآ"
خذت جوالها و دقت ع بيت عمها
ريانه:الوووو
....:الوو ..مين؟
ريانه"يوه هذا خالد":احم اي انا ريانه ممكن الدانه
خالد:هلا ريانه..ما فيه شلونك ؟
ريانه:توني طالعه من بيتكم ...لا تكثر كلام وين الدانه؟
خالد:اقول امسكي للسانك احسن لك
ريانه:تراك ازعجتني باللساني ..مالك شغل باللساني افف
خالد: انتي شكلك ما راباك عمي زين الغلط مو من عمي الغلط منك
ريانه:عطني الدانه ولا تكثر كلام
خالد:الوعد مو اليوم الوعد ييوم الخميس ان شاء الله
ريانه"بخوف"وش بتسوي؟
خالد"ينادي الدانه"
الدانه:هلا حبيبتي ريانه ..شلوونك
ريانه:توني عندك شفيك انتي و اخوك ناشبين لي
الدانه:هههههههههههههههههههههههه اممري حبيبتي ايش بغيتي
ريانه:نوف ...
الدانه"بخوف":ايش فيهــآآ؟
ريانه:خخآآلد عطـآآآآك عمممره !!
الدانه:آآيييش ...و ايش درااكم؟
ريانه"قققآآلت لها السالفه"
الدانه:يووه الله يعين نوف اكيد تعبت
ريانه : يوو يا دنوو حدهاا تعبت
الدانه :يالله البس واجيكم الحين
ريانه:طيب ..
"سكرت منها و انزلت تحت عند ام عبدالله "

"عند الدانه"
الدانه:خلوود حبيبي..
خالد:بدون حبيبي ...ايش تبين..؟
الدانه:هههههههه فاهمني فديتك
خالد:ايش تبغين ..عشان حتى انا اببيك بالموضوع
الدانه:ابيك توديني عند بيت عمي
خالد:ليه ..طيب توهم عندك
الدانه:مممم مهاا تعبانه و ابيهاا
خالد:طيب بوديك..دحوم يدري.؟
الدانه:لا ما يدري ولا تقوله شي بلييز
خالد:طيب ...يالله انتظرك بالسياره
الدانه"تركب الدرج"اوكي




"بالسيـآآآره"
خالد:الدانه..
الدانه:يا عيوونهـآآ
خالد:تسلم عيوونك...ايش رايك بـ ريانه .؟
الدانه:ممم تهببل البنت ما فيها شي...ليكون تبيها لك
خالد:ههههههههههه فاهمتني ...اي ابيها لي
الدانه:ههههههههه وناسه في عرس عندناا
خالد:هههههههههههههههه هبله
الدانه:بس ريانه اللسانها ععالي وما تصلح لك !!
خالد:انا ابيهاا عشان صوتهــآآ انا ابيهــآآ عشان قلبهـآآ
الدانه:هههههههههههه االله يوفقكـمم
خالد:اميين
الدانه:طيب كلمت ابوي ولا للحين؟
خالد:لا ما كلمته اليوم بكلمه..
الدانه:اوكي استعجلو عشان مهوي و دحوم ...عشان يكون زواجكم مع بعض ..
خالد:هههههههههههههههههههههههه ...طيب يالله انزلي وصلنــآآ...وانتبهي لا يزل اللسانك و تقولين
الدانه:ههههههههههههههههههههههه طيب ..يالله مع السلامه
خالد:مع السلامه



"البيت بو عبدالله"
>بالصــآآآله<
ابو عبدالله :هلا بالدانه والله
الدانه:هلا فيك عمي ..."وهي تبوس راس عمهاا"
ام عبدالله :هلا فيك يابنتي شخبارك شخبار امك ؟
الدانه :الحمدالله
ريانه : هلا دنوو مساء الخير مراح ابوسك تووني جايه من عندكم
الدانه :هههههههههه بس انا ابي ابوسك "وبستهاا "
ريانه :يالله نطلع فوق عند مهوي ونووفي
الدانه :يالله عمي عن اذنكم
ام عبدالله .ابو عبدالله :الله معاكم


"عند مها " وهي تكلم عبد الرحمن
مهاا :دحووم تعباانه وربي تعباانه
عبدالرحمن :بسم الله عليك يا دنيت دحووم انتي
مهاا :فديتك والله
عبدالرحمن :تحبيني ؟
مهاا :اكيد
عبدالرحمن :طيب قولي لهاا مشتاقه لهاا
مهاا :لا دحووم استحي
عبدالرحمن: قولي لهاا احسن لك
مهاا : طيب اووف منك
عبدالرحمن :تنخاف بعد
مهاا :ا..حـ ـ ـ..ـبــ ــك
عبدالرحمن:و انــآآآآ امـوووووووووووووووت فيك
"ادخلو عليها الدانه,ريانه"
الدانه :هاا مهووي طحنا عليك اكيد تغازلين اخووي
مهاا :والله اخووك الي يغازلني
ريانه :خلصي انتي وياه خلنا نروح حق نوف
مها"تكلم عبدالرحمن":خلاص بعدين اكلمك...
عبدالرحمن:طيب

عند البنــآآت
ريانه:يالله بنــآآت خلـوونا نروح عند نوف ..و رجاءً
لاحد يصيح
الدانه+مهـآآ :طيب


"بالغرفة نوف"
نوف كـآآنت منسدحه و تصيح
"ادخلو عليها البنـآآت
الدانه"انصدمت لما شافت نوف اول مره تشوف نوف كذا!!":نووووف
نوف"تصيح":الدانه راح خالد يا الدانه ...
الدانه:حبيبتي انتـي ...خلاص ادعيله
نوف:آآهـ دعيت له ..ابيه
الدانه:خلاص هو الحين رآآح ما في امل يرجع !
نوف:اآهـ ككآآن يقولي اي احد يضايقك بيكون اتعس يوم له ..
الدانه:...........
ريانه:نوف الحين انتي بتسافرين و اكيد بتنسينه مع الايام
نوف:وين انساه في احد ينسا روحه ؟؟
ريانه:طيب..الحين قومي غسلي وجهك عشان نقعد مع بعض
نوف:طيب "وطلعت تغسل وجهها"
مهـآآ:بطول ححالتهـآآ كذاآ ؟
ريانه:اتوقع ..لان ع كلامها 3 سنين معاه وتحبه
الدانه:انا اول مره اشوف نوف كذا ...يارب ما تطول حالتهاا ..
مها+الدانه:ياااااااااااااااااااااارب
"دخلت نوف "
مهـآآ:نوفتي حبيبتي تبين تاكلين..؟
نوف:لا مو مشتهيه
الدانه:ما يصير لازم تاكلين
نوف:شفيكم بنـآآت مو مشتهيه ..
ريانه:طيب بكيفك..شرايك بعصير برتقال طازج
نوف:لا مـآآ ابي
ريانه:مو ع كيفك بروح اسوي لك "وطلعت"
نوف:مهـآ قولي لها ما ابي ماراح اشربه
الدانه:ترا تعااندين نفسك يا حلوه و اذا جد تحبينه بتاكلين
نوف:آي والله احبه و ابي قرببه ..
الدانه:بنــآآت خلوونا نزل تحت عند خالتي
البنـآآت:اوكككي



"انزلو تحت عند ام عبدالله و محمد "
ام عبدالله:اعققل يا محمد
محمد:ماما شفييك هذا يسويها مصاارع ممم ايش اسمه ممم ماادري نسيت
"ادخلو بنـآآت"
الدانه:هههههههههههههههههههههههه يا حبيلك
مها:ماا ادري ايش تحبون فيه
محمد:جب انتي
مها:يا قليل الادب انا اختك الكبيره
محمد:انتي الي بديتي افف منك
مهاا:طيب انا اوريك
محمد:ممالت عليك
ام عبدالله:بسسسسسسسسسسسس خلاص ازعجتووني
الدانه:هههههههه الله يعينك يا خالتي عليهم
ام عبدالله:الله يعين
"ادخلت ريانه و معاها العصير"
ريانه"تعطي العصير نوف:خذي ..
نوف"مبتسمه"ثاانكسس
ريانه:ولكم
نوف"تشرب العصير":يم يمي لذيذ ...احلى من انا اسويه
ريانه:اكككيد احلى
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
مها:بننآآت ابي اروح اشتري تنانير حق الجامعه
الدانه:اكشخ ع الي بيروحون الجامعه ..
مها:ههههههههههه ...بعض النااس للحين يدرسون
نوف:هههههههههه ععاادي
مها:هههه فديتك اممزح
نوف:هههههههههههههههه ادري
ام عبدالله:ازعجتوني صراحه
الدانه:ههههههه بعدين تتمنين نقعد عندك لما نتزوج
ام عبدالله:هههههههه انتي ماراح تروحين عني ان شاء الله
الدانه"مستحيه":ههههه
نوف:شفيك يمه اذا بتخطبينها تخطبينها من امها مو منها
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام عبدالله:ههههههه...يالله عن اذنكم
البنــآآت:اذنك معـآآك
"وتموو البنـآآت يسوللفون "


"عند بو خالد و خالد"
خالد:يبى
بوخالد:هلا يبى
خالد:انا ققرت اتزوج ..
بوخاالد:هاذي الساعه المباركه ..مين هي البنت .؟
خالد:البنت مو بعيده عندنا..هي ريانه بنت عمي ..
بوخالد:ونعم بـ ريانه ...عرفت تختآآر يا بوك
خالد:تسلم يبى بس متى تكلم عمي ...
بوخالد:الحين بكلمه ..
خالد:تسلم يالله انا استأذنك ..
بوخالد:الله معـآآك
"بوخالد خذا جوال و دق ع بو عبدالله و قال له ان الخميس بعد صلاه المغرب بنجيكم "

عند بو عبدالله و ام عبدالله
بو عبدالله:توه كلمني بوخالد بيجونا الخميس بعد صلاه المغرب..!
ام عبدالله :ايش عندهم ...
بوعبدالله:مادري بس قالو بيجون الخميس
ام عبدالله:اليوم ايش ..؟
بو عبدالله:اليوم الثلاثاء ..
ام عبدالله:اهـآآآ

عند الشبــآآب
رياان:قول ايش عندكم يوم الخميس ببيت عمي .؟
خالد:وجع قصر صوتك ..بعدين تعرف
عبدالرحمن:ايش فيكم تتسارون...؟
خالد:ولا شي
عبدالله:اليوم الخبر بالفلوس بعد بكره بلاش
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد"يرن جواله"دنوي يتصل بك ..
خالد:هلا دنوي
الدانه:هلا فيك ..
خالد:ايش بغيتي ..
الدانه:ابيك تجي تاخذني ..
خالد:طيب ..بعد شوي
"سكر منهـآآ .. وراح غرفته "

"بغرفه خالد"
خالد"اخيراً يا ريانه بتصيرين لي ...صدق انا ما احبك بس مع الايام متاكد بحبك..انتي لو الله يفكك من اللسانك انتي بخير... و غمضت عيونه ونام

"طلع عبدالله من بيت عمه "
"عبدالله وصل بيتهم "
الدانه:اوكي بنات شكله خلود جا اشوفكم قريب
البنات:اوكي اذا وصلتي ارسلي برود كااست
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
الدانه:ههههههههه طيب يالله ببااي
البنات:بااي

"عند الدانه"
الدانه:عبدالله!!!
عبدالله:الدانه!!!
الدانه"وهي مستحيه":.................

.........................................................



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي شمآ حمدآن
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 29
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 06/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الأحد أغسطس 12, 2012 2:47 pm

البارت الرابــع"


"عند الدانه"
الدانه:عبدالله!!!
عبدالله:الدانه!!!
الدانه"وهي مستحيه":ممم خلود ما جاء معاك ..؟
عبدالله:خلود ناييم بالبيت ...
الدانه:اممممممممآآ!!
عبدالله:والله جد..طيب خلاص انا بوديك تعالي
الدانه"مستحيه":لا خلااص الحين بدق ع السواق
عبدالله:ليه سواق وانا موجود ...
الدانه:طيب اوكي ...""


"بالسيــآآآره""
عبدالله:توو ما نورت سيارتي...
الدانه:احم النور نورك اكيـــد...
عبدالله:تسلمين ... غريبه البنات ما اطلعو معــآآآك
الدانه:مممم انا قلت لهـممم ...
عبدالله:الدانه...ععآجبتك سسالفة نوف...
الدانه:آآي سسآآلفه!!؟
عبدالله:سالفة السفـررر ...
الدانه"بضيقه":لا طبعاً ..بس هي تبي هذا شي ..
عبدالله:آهــــآآآ... يالله انززلي وصلنــآآ
الدانه:اوكي ... تسلم تعبتك مععآآي..
عبدالله:عيب تقولين كذا لا تعب ولا شي



"ادخلت الدانه ..بيتهم"

عبدالله"يالله يا الدانه كل ما فيك ينطق بالأنووثه ما شاء الله علييك "


"عنـد نوف بغرفتهــآآ"
"نوف قاعده ع سريرهـآآ و قاعده بالبجاامهـ الورديهـ ناعمه و شعررهــآآ الي ع عيوونهــآآ وعيـوونهـآآ مليــآآآنه دموووع Sad"
نوف"تصيح بهدوء":آه يا خخخآآلد وينك وينك مشتاقه لكـ ححيلل...وربي ما انــآآم اللييل ..
خلاص قول انك تبي تعرف غغلاك ترآآ وربي غغلاك كبيييييييييرر ..خلاص تكففى آررجججع "انهاارت نووف من الصيآآح"



"عنــد عبدالله ..الي راكب الدرج و يسمعـى صوت آححد يصيح..."
عبدالله:ليكون آتخيل صوت نوف تصيــح.. "يقرب من باب غرفتهــآآ"الااا هذا صوت نوف تصييح "ودخل عليهـآآ لقااهـآآ منسدحه ع سريررهـآآ و تصيـحح "
عبدالله"بخووف"نووف ...
نوف"منصدمه و تمسح دموعهــآآ":هلااا
عبدالله:شفيك تصيحين..؟؟؟!!
نوف"متوتره":هــآآ ...مين قققآآل انيي آصييح
عبدالله:ميين قققآآل ....آآنــآآ شفتـك!!
نوف:لا ما آصيح دآخل شي بعيوني و دمعت عيوني شوي و و و كككآن بطن ـني يعوورني
عبدالله"وهو مو مرتااح"نوف ادري انه فيك شي ما تبين تقولين ... بس حبيت آققووولك لمــآآ تسسآآفريين آبييك تكونين مقتنعه انك تبين تسافرين مو تتهرببين من شي..
نوف:لاا انا مقتنعه ...طيب عبود كلم ابوي قوله حجز لي ولا ...
عبدالله:طيـب اوكي..نوف بنفقدك كثيرر
نوف"تصيح":وانــآآآ بعد..بس صدقوني بكلمكم كل يوم و بتتعودون ع فراقي..
عبدالله"يلم اخته"بس بس خلااص لا تصيحين..!
نوف"وهي تمسح دموعها":تيب
عبدالله:يالله عـآآد..نآآمي وخلي الصيــآآح عنكـ...
نوف:هههههه طيب ... يالله تصبح ع خير...
عبدالله"وهو متوجهه عند باب بيطلع":ووانتي من اهله
""""""""""



"صبــآآآح يوم جديد"

البيت بو عبدالله..
"ام عبدالله,ابوعبدالله,عبدالله.,ريانه..ع طاولت الطعام يفطرون""
ام عبدالله:ريانه ..ليه ما تاكلين...
ريانه:ممم الا اكل ..
ابو عبدالله:اذا ما تبين تاكلين قومي لا تلعبين بالنعمه
ريانه:بابا..
ابو عبدالله:عيون بابا..
ريانه"بعيونها دموع":تسلم عيوونك... ممم تقدر تمنع نوف عن السفر صح
ابو عبدالله:بس يا بنتي .. لا تصيحين نوف هذا قرارهـآآ وهي عنيده و وياهـآآ ولد عمهـآآ يعني ما عليهـآآ خوف
ريانه:انا مو قصدي خوف .. انا قصدي انه بالبيت كله ما فيه نوف .. نوف الي دايم تزعجنـآآ بصراخهـآآ .. ما بتكون موجوده ..
ام عبدالله:تصيح":بس يا رياانه .. ترااك قطعتي قلبي
ريانه"تقوم تلم امهاا و تصيح:اهئ اهئ ..
عبدالله:تررآ سسويتوو سالفه .. هي بتدرس و بتجي ماراح تطوول ..
ابو عبدالله:وهو صادق عبدالله .. هونوهـآآ وتهوون
عبدالله: يبى
ابو عبدالله:نعم يبى ..
عبدالله:حجزت حق نوف ولا ..
ابو عبدالله:الا حجزت .. و طايرتها هي ولد عمهـآآ اسبوع الجااي .. يمديهــآآ تجهز
عبدالله:اهــآآ... كويسس
ابو عبدالله:يالله انا طالع ويا امك يالله يا ام عبدالله
ام عبدالله:طيب يالله "وطلعوو"
"انزلوو مهــآ,نــووف"
نوف+مهـآآ:صبــآآح الخيير
ريانه+عبدالله:صبـآآح النوور
مهـآآ:جسسمي مكسسسررر ..
ريانه:سلامتك حبيبتي ..
مهـآآ:الله يسلمك حبيبتي.. انا بروح اتروش ..
ريانه:اوكي .. نعيماً مقدماً
مهـآآ:الله ينعم عليك
نوف:وانا بروح اليوم عند ضحـى ..
ريانه: اهـآآ .. اوكي سلمي عليهـآآ
نوف:يوصل ان شاء الله
عبدالله: هههههه حتى انا قوليلهاا عبود يسلم عليك ..
نوف:هههههههههههههههههههههه طيييب
ريانه:عبود تكفى ودني عند الدانه..
عبدالله: ممممم اففففكرر
ريانه: بتودييني غصب عنك .. والحين بروح البسس
عبدالله: هههههههههههههههههههههه ماراح اوديك
ريانه:لا توديني بروح ويا السواق ..
عبدالله:هههههه روحي مع سلامه ..
ريانه: تكفى عبوود ..
عبدالله:اوكي.. نووف
نوف"وعيونها ع البلاك بيري":هلاا
عبدالله:كلمت ابوي وطيارتك الاسبوع الجاي
نوف"انقزت":ججججججججججججججججججد وناااااااسسسه
ريانه"تطالعها من فوق لتحت":اجل تبين فراقنـآآ "وطلعت فوق تلبس عشان تروح للدانه "
نوف"منزله راسهـآآ":من قال ابي فراقكم.. عبود ليه تقول لي كذا!!؟
عبدالله:معليه نوف.. هم ممو متقبلين سفررك لانهم تعودو عليك و من حبهم لك ما يبونك تروحين ..
نوف: وربي اني احبهم .. يالله انا بروح غرفتي ..
عبدالله"يهون ع اخته": .. يالله روحي طلعي لك لبس عشان تروحين لـ ضحى يبيلك ساعاات ع ما تطلعين لبسس هههههههههههه
نوف:ههههههههههههههههههههههه طيب
عبوود ..
عبدالله: يااا عععيونه..
نوف:لبببا عيونك.. احححححححححححببببك
عبدالله: واناا امووت فييييك ... يالله روحي عععاد


"بيت بو خـآآلد"
"الدانه تحوس بغرفتهــآآ تدور لهـآ لبس "
الدانه:اففففففففففف زهققت وانا ادور لبسس .. بصيييييييح
"دخل عليها عبدالرحمن و ريان"
ريان+عبدالرحمن:هههههههههههههههههههه
الدانه"تطالع فيهم وكان حولههاا ملابسس " ع ايش تضحكوون؟؟
عبدالرحمن:هههههههه ع شكلك ... شفييك كذا .. مين بيجيك ؟
الدانه:بتجيني رياانه ..
عبدالرحمن: و مهــآآ؟
الدانه: مها و مهاا تراك ازعجتنـآآ فيهـآآ.. لاا ماراح تجييي ..
عبدالرحمن:هههههههههههه ادري انها ماراح تجي ..
الدانه:سخيييييييييف دامك تعرف ليه تسأل .. سسخافه
عبدالرحمن"يكلم ريان بصوت خفيف"
ريان:هههههههه اوكي ..
الدانه"كانت تحوس بين الملابس وما حست الا الي يشلوونهــآآ عبدالرحمن و ريان
الدانه"تصصاارخ":آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه نزلووووني
ريان:ما فيييه
"راحوو عند الدرج وكان ريان ماسك رجول الدانه و عبدالرحمن ماسك يدهاا "
عبدالرحمن:هاا نقططك ...
ريان :هههههههههههههههههههههههههه
الدانه"تصيييح":وججججججع نزلووووني
"ركب خالد من درج وانتبه للدانه الي تصارخ"
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههه ايش تسوون فييهـآآ ... هههههههههه كأأنههـآآ خرروف هههههههههههههههههههههه
الدانه:اهئ اهئ نزلووني ...
عبدالرحمن:ماا فيه عشاان ثاني مره ما ترفعين صووتك هههههههه
الدانه:لا برفعه كييفي.. اهئ اهئ
عبدالرحمن:هههههههههههههههههههههههههه
الدانه:وينك يا نووف ابييييك ...
عبدالرحمن:هههههههه ما عندك الا احنــآآ ههههههههه
خالد:تعوذو من ابليس و نزلوهاا ..
عبدالرحمن:لا ماراح انززلهــآآ .. الا لمـآآ تقول لي انا اسفه..
الدانه:تخسسسي ما قلت انا اسفه اظن ما سويت شي
ريان:خخلاص خلنا نزلهــآآآ انكسسر يدي وانا شاييلهـآآ
عبدالرحمن:خالد تعال مكان رياان ..
خالد:ههههههههههههههههه لا حررآم خلاص خلووهـآآ
"اتركووهـآآ و توهـآآ بتركض الا مسكهـآآ عبدالرحمن من زندهـآآ"
الدانه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيي عوورتني ... خخخلاص فككني يا شرير
عبدالرحمن:هههههههههههههههه طيب خلاص "يبوس اخته بخدهـآآ"انا اسف دنووي
الدانه:ههههههه حبيبي .... لاا ععآآدي "وراحت تلبسس "




"بيت بو عبدالله"

"بصاله"
"عبدالله قاعد ينطرر اخته تخلص.. "
عبدالله"يصارخ":رياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه
ريانه"تنزل من درج بسسرعه":اووه تعببت يالله خلصت ...
عبدالله:ايش تسوين سساععه ؟..
ريانه:ع ما طلعت لي لبس و تروشت ولبست وو و ...
عبدالله:بسس الله يلجج رااسك مثل ما لجييتيني
ريانه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:يالله بس قدامي ...
ريانه :طيب



بالسيــآآرهـ
عبدالله:ريااانه ...
ريانه:هلااا ..
عبدالله:آآيش تصرف الي سوويتهـ بـ نووف...؟!
ريانه:ما سويت شي .. شفتها كيف تصارخ ومستانسه انا و مهـآآ و الدانه .. كل يوم نصيح وهي عندهـآآ ععآدي
عبدالله:مين قال لكم انه عندهـآآ عععآآدي هي اكييد مكسوره .. و تبي تهرب من شي .. صدقوني ما فهمتوهـآآ ..
ريانه"وهي تتذكر سالفه خالد .. يعني للحين هي تفكر فيه .. يارب ساعدني و اسساعدهـآآ":طيب .. انت بتنزل بيت عمي ..
عبدالله : لا ...

........................................؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي شمآ حمدآن
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 29
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 06/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الأحد أغسطس 12, 2012 2:47 pm

ووههذآ بآرتين لعيونكم


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوولي
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 33
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 03/08/2012
أِلِمَوٌقًقً۶ـ : جدهہ

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الأحد أغسطس 12, 2012 6:03 pm

كملي تحمسسسسستSmile بس البارت الجاي خليه اطول من هذا ومشكورررة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ځڴآيّۂ آڵ۾
« مُـشْرِفَــ/ـۂ »
« مُـشْرِفَــ/ـۂ »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 1127
أِلّتّقِيَمّ : 174
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 20/06/2012
أِلِمَوٌقًقً۶ـ : ksa♥➹

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الإثنين أغسطس 13, 2012 6:45 am

نزلي البارت

_________________
لتتوااصل ♡
twitter me :@me_roo_901

Kik me : meeroo901

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي شمآ حمدآن
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 29
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 06/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الإثنين أغسطس 13, 2012 5:24 pm

بنتظآر تتفآععلكم

Question :؟:

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ځڴآيّۂ آڵ۾
« مُـشْرِفَــ/ـۂ »
« مُـشْرِفَــ/ـۂ »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 1127
أِلّتّقِيَمّ : 174
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 20/06/2012
أِلِمَوٌقًقً۶ـ : ksa♥➹

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الثلاثاء أغسطس 14, 2012 7:58 am

يلاا ـآ نزليةة

_________________
لتتوااصل ♡
twitter me :@me_roo_901

Kik me : meeroo901

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوولي
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 33
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 03/08/2012
أِلِمَوٌقًقً۶ـ : جدهہ

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الثلاثاء أغسطس 14, 2012 10:02 am

يلااا وينكك نزلي البارت حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي شمآ حمدآن
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 29
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 06/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الثلاثاء أغسطس 14, 2012 11:17 am

البــآآرت الخـآآمــ 5ـــس

بالسيــآآرهـ
عبدالله:ريااانه ...
ريانه:هلااا ..
عبدالله:آآيش تصرف الي سوويتهـ بـ نووف...؟!
ريانه:ما سويت شي .. شفتها كيف تصارخ ومستانسه انا و مهـآآ و الدانه .. كل يوم نصيح وهي عندهـآآ ععآدي
عبدالله:مين قال لكم انه عندهـآآ عععآآدي هي اكييد مكسوره .. و تبي تهرب من شي .. صدقوني ما فهمتوهـآآ ..
ريانه"وهي تتذكر سالفه خالد .. يعني للحين هي تفكر فيه .. يارب ساعدني و اسساعدهـآآ":طيب .. انت بتنزل بيت عمي ..
عبدالله : لا ... عندي شغل .. يالله انزلي ..
ريانه :اوكي .. طيب


بيت بو خالد"
"خالد كان بالحوش و كان لابس شورت كحلي و تيشير برشلونه سممآوي و كان شعرهـ ع وجه كان شكله موووووووت .."
خالد"يسسولف بالبلاك بيري حقه .."
فجا انتبه بالي دخلت عليهـ ..
ريانه"هذا خالد الي بيحشرني .. لازم اسلم انا":اهلين خالد ..
خالد"عرفها من صوتهآ وهي بعد قطتت الغطاا "هلا فيك .. شخبارك ريانه.. ؟
ريانه:اخخببآآري زفففففففت .. "قعدت تصييح "
خالد"قرب منهــآآ و مسك يدههآآ.. " شفيك .. ريانهـ
ريانه:خخـ ـآلـ ــ ـد نـ ـووف بتـ ـروح
خالد"لأول مره يضمنهــآآ و اصلاً مو من حقه بس اجذبتهـ ":بس بس .. خلااص
ريانه"امسكت بتيشرته بقووهـ و غرزت وجههاا بصدره":خخخاالد بتروحح و بتخليينـآآ ... ما اتخيل البيت بدونهـآآ ...
خالد:خخلاص ريانه ... عندكـ الدانه و مهـآآ ما يكفوونك
ريانه: الا يكفووني .. بس اليوم زععلت نوف مني
خالد"يسحب ريانه و اقعدو ع الكراسي الي بالحوش و هي حاطه راسهـآآ ع صدره مو حاسه بشي ! ولا هو حاس"لييه آييش سويتي ..؟!
ريانه:عبدالله قعد يقولهـآ متى وقت سفرتهــآآ قآآمت تصارخ ... و تققول ونااسه .. انا ممره انقهرت و قلت لهاا اجل تبين فراقنـآآآ .. وبعدها رحت فوق ..
خالد"وهو يلعب بشعر ريانه":الي سويته غلط
ريانه"عصبت وقامت وحست بعمرها ":لا مو غلط و اشوف استانس الي مثلك ما ينعطى وجه ما قليل الادب ..
خالد"عصب":اقوووووووول احححترمي نفسسك لايجيك كفف يفرر وججهك ... طيييب
ريانه:ماراح احترم نفسي .. مو انت اول ما شفتني اصيح قعدت تاخذني بحضنك ولا ومصدق نفسك تلعب بشعرري .. انا غبيه قااعده عندك بروح عند الدانه
خالد:روححححححححححححي مععععع سلالالالالامه .... "وطللع من البيت"
ريانه"يوه يا ريانه آيش سويتي .. بيقول عنك خفيفه اي احد بيجي يلمك بترضين .. افف بس علييه جسسم اليييييم ووه يالببآآ ريحته .. انا ايش قاععده اقول اروح للدانه احسن...



"عنـد خخالد"
خالد"يااآربي يا رياااآنه .. الحين ايش بتقول عنني بتقول عني صصآآيعع و ما بقى بنت ما لمييتهـآآ .. استغفر الله.. بس علييهــآآ عيون لما تصيح ووه يالببآآ ععيوونهــآآ عععسآآني ما انححرم مننهــآآآ .. انا ليه افكككر فييهـآآ آككلم عبود احسن لي


"عند نوف بغرفه"
نوف"تدور لبسس .. افففف آيش البسس فستان ولا تنوره ... مممممم آحسسن فسستآآن مم لا تنوره ها تنوره ... يوووووه لا هذا ولا هذا جينز احسسن ..
واخيراً اثبتت ع شي .. البست جينز و قميص بيج و فيه عند صدر فراشه وحده بس و دخلت القميص داخل جينز و اللبست فلاات اسود مم وخلت شعررها مفتووح و قذلتهـآآ ع عينهـآآ صـآآير شكلهــآ شي جمييل رشت العطر و انزلت تحت ...



"عند عبدالله بعد ما ودى ريانه بيت عمهـآآ رجع بيتهم"

بالصـآآله ...
عبدالله"قاعد يتفرج ع TV ":اففف ماا فيه قناه تبرد القلب ... اففف
"انزلت نوف ":ههههههههههههه شفيك تتحلط ..
عبدالله"يطالع في اخته .. كانت شي قطعه .. ":آآيش هذا الززززين ... وين مخبييتهــ !!.؟.
نوف"استتحت ":آحححححححححم ... استحييتت !!
عبدالله"يمزح " ينفع اخخاويك اليوم .. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف:ههههههههههههههههههههههههه يا قليل الادب لا ما ينفع
عبدالله:ههههههههههههههههه
نوف"تلبس عابيتهـآآ":يالله تبي شي !!؟
عبدالله:لآ سلآمتك ..
نوف"اطلعت من اللبيت "


"عند مههأآآ"
"كككاآآننت تكلم عبدالرحمن"
مهـآآآ: ياا ححححيآآتي مسكينه... ههههههههههه
عبدالرحمن:هههههههههه تسستااهل .. ليه ترفع صوتهــآآ ..
مهاا: يارب انهـآآ هي اكبر .. منك .. هههههههههه
عبدالرحمن:يالله منــآآك
مهـآآ:تعععععععععععآآل .. بسسألك .؟؟!
عبدالرحمن:ههلآآ ؟؟
مهـآآآ:آيييش عندكم هذا الخميس بتجون ؟؟
عبدالرحمن:مممممدري.. وربي ههههههه .. انطري بقى يومين و تعرفين .. بصراحه انا ما ادري ..
مهآآ:اهـآآ اوككي "وتمت تسسولف معاه"



"عععند رياانه و الدانه"
ريانه: وهذا الي صصآآر ككلله ... !
الدانه:يا ححيآآتي يا نووف.. صدقوني لمـآآ تسسآآففر بترتتاح .. بس انا في شي ببآآلي ..
ريانه :آآييش ّ!!؟
الدانه: مممدري .. احس سالفه مووت خخآلد موو اككيد ..
ريانه:ههههههآآآ .. يعني آآيش نوف تكذب علينـآآ
الدانه: لا يا ذكييه .. قصدي هذا خالد.. يمكن يكذب عليهــآآ
ريانه: يا غبيييه .. في اححد يتمنى الموت لنفسسه !! هببله
الدانه:ممممم طبعاً .. لا
ريانه: خلاص اججل ..
الدانه:مممم ما شفتي خالد تحت ..
ريانه"مرتبكه":ها لا ما شفته
الدانه:شفييك .. صار شي بينك وبين خالد
ريانه:لا طبعاً .. قوممي نروح المطبخ ... مممم شرايك نسسوي حلاا و نصوره ونحط صوره بالبي بي .. هههههههه بيموتون مها و نوف هههههههه
الدانه:هههههههههههههههه اوكي يالله "و راحو المطبخ "


"بيت ابو طلال .. طبعاً بو طلال هاذي شخصيه جديده .. خلوني اعرفكم عليهـآآ"
ابو طلال: ممممممم رجل حبوب طيووب .. اهم شي عنده عيااله .. و هو عنده شركه خاصه فيهـ لان هو وحيد امه و ابوه ..
ام طلال : مممآآتت من قبل سنتين تقريباً
طلال:ولد حنوون .. طييب ..عنده جاذبيه يجذب الي ما ينجذب .. جميييييل ححححييلل و يحب اخته ضحى حيل لان ما عنده الا هي .. و عمره 19
ضحى:بنووته تهببل حححيلل .. مم شعرها بوي و حلوو عليها بوي احلى من طوويل .. حلوو طولهـآآ حاطه زمام بخشمهاا وهذا شي مره جااذب الشبااب و اقرب ناس لهـآآ نوف و طلاال .. وعمرها 16


"عند ضحى تستقبل نوف"
ضحى"تلم نووف بقوووهـ ... "حبيبتي اشتقت لك حيييل ..
نوف"تلمهـآآ اققوووى":آآه ححتتتى ــآآآ انننآآآ
ضحى:ححيآك ححيآك ..
"ادخلو المجلس "
ضحى : نووفي حبيبتي عطيني عباتك
نوف"تعطيهـآآ العبااه " خذي حبيبتي
ضحى"علقت العبااه و نادت ع خدامه تجيب القهووه ":حيا الله نووفي ... واخخيراً شرفتي و جيتي لي
نوف:ههههههههههههه و اخيراً شخببارك حببيبتي
ضحى:تمممااآم .. حبيبتي وانتي شخبـآآرك
نوف:هههه دوم حبيبتي .. "تعطيها الفنجال القهوه":تسلمين ياا عسسل ..
ضحى :الله يسسلمكك يا روحي .. ما قلتي لي شخباارك
نوف:اخخخبآآري .. اخخبآآري زفففت .. من بعد ما تركني و راآح ... استغفر الله .. خلاص الله يرحمه
ضحى:الله يرحمه.. بس تدري كأنك نحفتي ؟؟
نوف:يممممممممممكن .. مممدري صرت زي جسمك حتى من قففآآك
ضحى:هـآآ ققررتي تسسـ ــ ...............
...................................................

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي شمآ حمدآن
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 29
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 06/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الثلاثاء أغسطس 14, 2012 11:17 am


آلبـآآرت السسآآدس ...


"بيت ابو طلال .. طبعاً بو طلال هاذي شخصيه جديده .. خلوني اعرفكم عليهـآآ"
ابو طلال: ممممممم رجل حبوب طيووب .. اهم شي عنده عيااله .. و هو عنده شركه خاصه فيهـ لان هو وحيد امه و ابوه ..
ام طلال : مممآآتت من قبل سنتين تقريباً
طلال:ولد حنوون .. طييب ..عنده جاذبيه يجذب الي ما ينجذب .. جميييييل ححححييلل و يحب اخته ضحى حيل لان ما عنده الا هي .. و عمره 19
ضحى:بنووته تهببل حححيلل .. مم شعرها بوي و حلوو عليها بوي احلى من طوويل .. حلوو طولهـآآ حاطه زمام بخشمهاا وهذا شي مره جااذب الشبااب و اقرب ناس لهـآآ نوف و طلاال .. وعمرها 16


"عند ضحى تستقبل نوف"
ضحى"تلم نووف بقوووهـ ... "حبيبتي اشتقت لك حيييل ..
نوف"تلمهـآآ اققوووى":آآه ححتتتى ــآآآ انننآآآ
ضحى:ححيآك ححيآك ..
"ادخلو المجلس "
ضحى : نووفي حبيبتي عطيني عباتك
نوف"تعطيهـآآ العبااه " خذي حبيبتي
ضحى"علقت العبااه و نادت ع خدامه تجيب القهووه ":حيا الله نووفي ... واخخيراً شرفتي و جيتي لي
نوف:ههههههههههههه و اخيراً شخببارك حببيبتي
ضحى:تمممااآم .. حبيبتي وانتي شخبـآآرك
نوف:هههه دوم حبيبتي .. "تعطيها الفنجال القهوه":تسلمين ياا عسسل ..
ضحى :الله يسسلمكك يا روحي .. ما قلتي لي شخباارك
نوف:اخخخبآآري .. اخخبآآري زفففت .. من بعد ما تركني و راآح ... استغفر الله .. خلاص الله يرحمه
ضحى:الله يرحمه.. بس تدري كأنك نحفتي ؟؟
نوف:يممممممممممكن .. مممدري صرت زي جسمك حتى من قففآآك
ضحى:هـآآ ققررتي تسسـآآفررين ؟؟؟؟...
نوف"بضيقه":آي ققرت ... طياررتي الاسبوع آلججآآي...
ضحى:اهـآآآ ... مين بيروح معـآآك.. ولا بروحك بتروحين..
نوف:لا بيروح مععآآي ولد عمي ريااآن
ضحى:آههـآآ.. "دمعت عيونهـآآ":بشتاقلك كثير.. بالمدرسه مين بمشي معـآآه.. انا من دخلت المدرسه ممآ آآععرف الا انتي .. نوف لازم تروحين ..
نوف"اجلست جنب توآم روحهـآآ و لمتهـآ وقعدت تصيح " :بس .. بس ضحى ..آآن شاء الله بتشوفيني ححبيبتي انتي.. خخلاص لا تصيحين .. ما اتحمل آشوف دموعك .. "تلفت يمين يسار تبي منديل ما لقيت و ادخلت داخل البيت"


"بيت ابو طلال ... وتحديداً بالصـآآله"
بالصـآآله ككآن طلال ققآعد يتفرج ع TV
طلال:قققققوووووول وآخييراًججابوو قوول .. هههههههه ونااسه "انتبه لوحده يحاسبها اخته قام راح لها و لمها من وناسته
نوف"عيونهـآآ مليــآآنه دموع و لما لمهـآ طلال امسكت بتيشيرته و قعد تصيح "
طلال"ايش فيه ضحى .. بس ضحى مو هاذي ريحتهـآ هاذي ريحتهـآآ تهببل ..
نوف"ارفعت راسهـآآ وششآآفت وااحد ملاااك قدامهـآآ ": آ .. آآ
طلال"يا ويل حالك يا طلال وش هاذي آآيه من الجممـآآللل.. ما يركب ع عيونهـآآ تصيح .. مسح دمعتهـآآ":خلااآص بس لا تصيحين ..
نوف:انـ ــ ـآآ م ماأأ آبـ ـ ـي اخخ خلي ضض ضحـى اهئ اهئ
طلال"هاذي ايش قاعده تقول":طيب .. لحضه .. انتي ميين ..؟
نوف"حست ع نفسهـآآ ":آ آ اننا جايه ابي منديل ممكن توخر ..
طلال:مممم .. بوخر بس بشرط ..
نوف:آيشش هوو .. ؟
طلال:مين انتي .. ؟
نوف"تبي الفكه تبي تروح عنه":اناا اناا
طلال:آي انتي مين ؟
نوف:انا نـ ـ ـووف
طلال:آهــآآ .. طيب هنـآك المنديل "ياشر بيده وعيونه عليهـآآ "
نوف:اوكي و آسسففه "وبسسرعه راحت عنه"
طلال"يآآلبييييهـ ... يا حححلووك يا نوف .. تهبليييييين .. بس لحضه !! هي ليه تقول ما تبي تخلي ضحى .. مممممم ممدري لازم اسال ضحى عنهـآآ .. "وكمل مع TV"

نوف"رآآحت منهـ .. آيش هذاا ممملاك .. انا بقرره اقولهـ مين انا وهو ما قال لي مين هوو .. بس اتوقع انهـ طلاال .. يووه انآآ ما صار لي من مات خالد احب مره ثانيه "وراحت عند ضحى "
ضحى"لسى تصيح ":نووفي حبيبتي اهئ اهئ ..
نوف:خخخلاص ضحى كل يوم بجي عندك حتى اخير يوم بجي عندك .. و بكلمك بالمسن و بشغل الكام و بتشوفيني ..
ضحى"هدت شوي ":ممم اوكي حبيبتي الله يوفقك ..
نوف:اممين .. وانا بس احس نفسي ارتحت شوي بجي عندك و بكمل درستناا مع بعض .. "قعدت تفكر بشي ":ضحى
ضحى:هلاا ..؟
نوف:شرايك تجين مععآآي ..؟
ضحى:ممم هي فكره حلووه .. بس ولد عمك كييف ..
نوف:ما عليك منه انا بسكني بروحي و هو بروحه ..
ضحى:لا لا .. بقوول لطلال اخوي يجي مععآآي ..
ببس بابا نخليه بروحهـ .. اصلاً بابا ما يقعد معانا كثير .. بقول لطلال و بقولك ..
نوف"مبسوطه انه توآم روحهـآآ احتمـآآل تروح معاها":مممممممممم اووكي بسسررعه ردي لي .. شرايك نروح نكلمه انا وياك <<عجببهـآآ
ضحى:هبله انتي .. ويشوفك كذا ..
نوف"ما تدرين يا ضحى شافني وخلص:ممم خلاص كلميهـ بروحك .. "تطالع ع ساعتهـآآ ":يو انا تاخرت .. لازم اروح قومي جيبي عبااتي ..
ضحى:اففففففففف .. طيب "وراحت تجيب عببايتهـآآ "
"اطلعوو بنـآت بره "
نوف:ان شاء اللله انتي تجيين .. عنندي
ضحى : اوكي ان شاء الله .. تأممرين سلمي ع مهووي و ريانه و دنووي ..
نوف:طيب يوصل .. ما تبي تسلمين ع نوف
نوف+ضحى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضحى:ههههههههههههه الا سلممي عليهـآآ "ودعو بنـآآت بعد "

"عند طلال دآخخل"
"ادخخلت ضحى وهي تمسح دموعهـآآ"
طلال:ضحى ...؟
ضحى:هههلآآ .. ؟
طلال:شفيك تصيحين..؟
ضحى"رمت نفسها بحظن اخوهـآآ وقامت تصيح":نـ ـووف .. ببتـ ـرروح و بتـخـ ـلييـ ـني !!
طلال:اههدي و تكلمي زيي آلنـآآس
ضحى:"ققآلت له سآللفه انهـآآ بتسآففر"
طلال:طيب .. هي اككيد بتججي .. هينـآآ
ضحى:طيب .. بس انا آببي آكككوون معاها .. دآييييم
طلال:آييش قصصدك.. ؟
ضحى:يعني آببي اروح وياههـآآ ..؟!
طلال:خخخخخخخيررر .. بروحك بعد !!
ضحى:لحضه لحضه بفهمك
طلال:يالله فهميني ..؟
ضحى:نوف بتروح مع ولد عمها و غير كذا معاها البودي قار و اذا انت تبي تروح مععآي تعـآآل وش رآييك
طلال"يآللبيييه يعني بشوف نوف كل يوم":مممدري افكر و بقول لآببوي ..
ضحى:طططيب فكر.. زين ممآبي اترك نوف بروحها .. !
طلال:طيب





بيت ابوو ععبدآلله
ام عبدالله:طيب .. خلااص من بكرآ تقعد تجهزز
ابو عبدالله:لا بكرا بيجون اخوي بو خالد ..
عبدالله:آي .. صح يبى ايش عندهم بيجون ..
ابو عبدالله:ممدري .. حيااهم الله
مهـآآ:يبى متى طيارت نوف..؟
ريانه:و ساعه كم .. ؟
ابو عبدالله:ههههههههههه طيارتهـآآ الاسبوع الججآآي .. والله ما ادري ساعه كم
"ادخلت عليهم نوف"
نوف:السلام عليكم ...
الكل:وعليكم سلام ..
مهـآآ:هههآ اسستاانستي مععاها ..؟
نوف:آي الحممدالله .. من بكرآ لين اخير يوم بروح لهـآآ .. ععشان تشبع مني ..
ام عبدالله:انتي ما تستحين كل تبين تروحين لهم
نوف:ماما شفيك .. ضحى اختي .. كاافي انه ما عندها خوات ولا عندها ام ما عندها الا اخوها طلال وابوها كل مسافر ..
ام عبدالله:ما قلت شي يا بنتي .. انا قاعده امززح ..
نوف"ابتسمت " :طيب
نوف:آآآآآآي ما قلت لكمم ..
الكل:آآييش ...
نوف:هههههههه يمكن تروح وياي ضحى نكمل دراستنا برره
مهاا:اللللللللللله ونااسسسسه ... اشووى عشان توسع صدرك ..
نوف:آآي من ججد .. ععاد بكرا بترد لي خبر الاكيد
ابو عبدالله:بتروح بروحها ..؟
نوف:لا بابا بتروح مع طلال اخووهاا ..
ابو عبدالله:آههـآآ ..
عبدالله:اخووها بيسكن معاك .. ؟
نوف:لا طبعاً بيسكن مع ريااان ..!
عبدالله:اهـآآ .. كويسس
نوف"ريانه شكلهاا للحين زععلانه":ممم انا بروح غرفتي .. في ناس من اول ما دخلت وهم ساكتين ف اروح غرفتي احسسن ..
ريانه"افهمت قصدهـآآ":لا ..
نوف:خلاص حبيبتي .. انا رايحه "واطلعت فوق"
ام عبدالله:صاير بينكم شي ..؟
عبدالله:بناتك الله يهديهمم ما تعرفينهم ...؟
ابو عبدالله:مين الغلطان يا عبدالله
عبدالله"يطالع ريانه":بصصرآآحه ريانه ..
ريانه:كل الي سويته ععشان احبها مو عشان شي ثاني
عبدالله"قال لهم سالفه"
ابو عبدالله:الي يحب يا ريانه يتحمل .. وبعدين هذا قرارها لو انتي قلبهاا كان وديك ععاادي .. و ما سوت نفسك .. "وطلع راح ينام و لحقتهـ ام عبدالله"
عبدالله:ما ودي اتكلم بس ابوي سألني
ريانه:عععآآدي ..
مهاا:اقوول ترا .. نوف ما تزعل ..
ريانه:آي ادري
عبدالله: بس يارب انها حساسه .. طيب
مها:طيب انا بروح انام تصبحون ع خير ..
عبدالله+ريانه : وانتي من اهله ..
ريانه:يعني اروح اتأسسف .. ؟
عبدالله:يب يالله قومي نروح لهـآآ



بغرفهـ نوف
"ادخلت غرفتهـآآ علقت عبايتهـآآ .. واقفت قدام تسريحه .. وتطالع نفسها بالمرايه .. وتذذكر الموقف الي مع طلال... يا ححلوك يا طلاال .. و تطالع نفسها بالمرايه.. صدق انا نحفت ممدري .. احس لا آقولل اروح آتروش احسسن .. ادخلت تروشت و البست بجامه ورديهـ عليهـآآ صورت ميكي موس قاعده تنشف شعرها "فججاءء ..................................................................

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي شمآ حمدآن
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 29
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 06/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الثلاثاء أغسطس 14, 2012 11:19 am

و ههذآ آلببآرتين لعيونكم

آنتظروني يوم ببكرآ .. آو آلآربعاء

..

معلومه : كل يوم آلخميس بيكون 3 بآرتآت

و يآرب آعجبتكمم آلمعلومهه

آححبكم و بنتظآر تففآعلكم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوولي
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 33
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 03/08/2012
أِلِمَوٌقًقً۶ـ : جدهہ

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الثلاثاء أغسطس 14, 2012 12:12 pm

كمللللي وتكفيين البارتات الجايه خليها طويله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي شمآ حمدآن
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 29
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 06/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الأربعاء أغسطس 15, 2012 4:38 am

آن شاء الله حبيبتي

بنتظآر تففآعلكم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نادرة الوصوف
« مراًقـ/ـبٍۂ عاُمًۂ»
« مراًقـ/ـبٍۂ عاُمًۂ»
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 665
أِلّتّقِيَمّ : 32
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 07/07/2012
أِلِمَوٌقًقً۶ـ : السعوديةة

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الأربعاء أغسطس 15, 2012 6:15 am

تسسلم عييونك حبي

ابدععتيي كممليي ~~

...كملي وخليهآ اطـــووول فديـــتك...♥

_________________
*

*

أحـَبُّونِي أم كَرهُونِي ~~


لا آعتَقـد إنِّي ولِدْتُ لأعْجبهُم ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shamma-hmdan.yoo7.com
مجنونة شما حمدان
» ششمآ مشارك»
» ششمآ مشارك»
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 121
أِلّتّقِيَمّ : 6
تُأًرِيًيَخَ مُيِلٌأٌدًڳٌڳَ : 08/05/2000
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 12/07/2012
┋ آﻟﻋﻣ̝̚ﻣ̝̚ړُ : 18
أِلِمَوٌقًقً۶ـ : السعودية وه فديت بلادي

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الأربعاء أغسطس 15, 2012 10:06 am

كملي بلييييييييز. الروااااية مراااا حلوووووووة

_________________
انت بحري وانا اليم يقولون الي قولون Question
Question
انا في حبك متيم خلي الحساد يموتون. Question
Exclamation Question Exclamation Question
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي شمآ حمدآن
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 29
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 06/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الأربعاء أغسطس 15, 2012 6:08 pm

البـآآرت الســآآبــ7ـــع

بغرفهـ نوف
"ادخلت غرفتهـآآ علقت عبايتهـآآ .. واقفت قدام التسريحه .. وتطالع نفسها بالمرايه .. وتذذكر الموقف الي مع طلال... يا ححلوك يا طلاال .. و تطالع نفسها بالمرايه.. صدق انا نحفت ممدري .. احس لا آقولل اروح آتروش احسسن .. ادخلت تروشت و البست بجامه ورديهـ عليهـآآ صورت ميكي موس قاعده تنشف شعرها "فججاءء ادخلوو عليهـــآآ ريانهـ و عبدالله"
نوف:يممممممآآآآ ... خففففت
عبدالله:هههههههه بسم الله عللييكـ ...
نوف:وعليك.."انتبهت لـ ريانهـ!!"
ريانه:نووف..
نوف:....... هلاا .
ريانه:انا ... اسفه !!
نوف:ععادي حبيبتي .. بس تكفون خلاص لااحد يزعل هذا شي انا ابيه لازم تتحترمون راايي .. و ما ابي اي احد يزعل .. مفروض انتو الحين تجهزون مععآآي .. مو كل يوم وحده زعلااانه .. وانا اوعدكم اذا حسيت نفسي كوويسه بجيكم طاااايره .. افهموني بليييز .. !
ريانه:طيب.. خلااص نجهز من بعد بكره وياك ..
نوف:اووووكي .. طيب ليه مو بكرآآ ؟؟
ريانه:بكرا بيجون بيت عمي بو خالد
نوف:عبود ما تدري لييه .. ؟
عبدالله:لا ماا ادرري .. ؟!
نوف:اهـآآآ ... عععبوود
عبدالله:هلااآ ..
نوف:شششرايكك تودينـآ السوبر ماركت ..
عبدالله:مممممم اووكي ... بس قبل لا نروح بمر خلود و ريان و دحوم.. عشان يروحون معانا
ريانه:ههههههههههههه اووكي .. واككيد الدانه بتروح معانا ..
نوف:ههههههههههه اوووكي ...
عبدالله:ههههههههههههههههههههه يالله بسسرعه انا انطركم بسسياره ..
ريانه:اووكي
نوف:بروح اقوول لمهووي

بغرفه "مهاا" ..
مها"قاعده تتفرج ع البوم صورر فيهاا هي خواتهـآ.. فجا انقزت من صوت الباب"
مها:يممممممممممآآآ خووفتييني
نوف:ههههههههههههه احسن زي ما سوو فيني ريانه و عبووود
مهاا:وانا ايش دخلني .. طيب خير ليه جايه.؟
نوف:ممممممم بنروح السوبر ماركت تروحين ..؟
مها:ممممممممم اوكي بس مين بعد بيجي
نوف:ممممممم بيجي حبيب القلب و ريان و خالد و الدانه ..
مها:ههههههههههههههههههههه اوكي
نوف:يالله بسرعه تأخرنـآآ .. اللبسي عبايتك
..................................................

"بيت بو خالد"
بصالهـ ""
الدانه:ططططططططططططييييييييييب ويييت بجييب ععععبآآتي ..
خالد+ريان+عبدالرحمن:بسسسررررعه هههههههههههههههه
خالد:جهززت حق السسفرر .. ؟
ريان:لا من بعد بكرا بجهزز ..
خالد:رياان ..
ريان:هههلااآ
خالد:...."ججات الدانه و قطعت حديثهم"
الدانه:ياللله بسسسسسسسسسسررررعه ... هههههههههههه

بالسيآآره"
"خلووني اوصف لكم "
(الي يسوق عبدالله.. جنبه خالد..ورا عبدالله الدانه .. جنب الدانه عبدالرحمن و جنبه مها وجنب مها ريانه ورا اخير شي نوف و ريان ..)"ان شاء الله فهمتوو "هههههه
عبدالله:هههههههههههههههه يلعن شكلكم آيش كثركم ههههههههههههه
الكلل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف:آقققول قول لاا اله الا الله ..
عبدالله:لا اله الا الله ...
ريانه"تصااآرخ":ووووووين بنروح آي سوبر ماركت ..؟
خالد"الي بططتت اذوونه .. وعصب منها":ريااانه احنا كلنا جنب بعض ليييه تصاارخخيين.. ؟؟ وغير كذا بطييتي اذووني ..
ريانه:هههههههههههههههههههههههههههههههههه سسسوووري خلاص ما اعييدهـآآ ..
خالد:نششووف.. الله يعينك يا عبود
عبدالله:هههههههههههههههههههههههه .. هي هي ليكون الدانه نننآمممت ...؟
الدانه:ههههههههههه ... لا ما نمت قااعده
عبدالله:كككوويس .. طيب اسمعوني داخل سوبر ماركت نبي كل واحد معاه وحده اوكي ..
الكل:اوككي ..
عبدالله:انت يا خالد مع ريانه .. وانا مع الدانه و ريان مع نوف.. مها ويا دحووم ...
الكل:اووكككيه
الدانه"وربي فشله اروح ويااه .. انا مو مره وياا عبدالله .. حتى ولا اتنااقش معاه كثيير .. "
"انززلوو كلهم و كل واحد راح مع وحده ..

عند ريانهـ و خالد""
خالد:طيب اول شي ناخد شوكلاته و والبطاطس بعدين ببسي ..
ريانه:لا ما ابببي آآبي ببسسي اولل شي .. كيفي يوه
خالد:ريااانه احترمي نفسسك .. انا اكلمك ب اسلوب ردي ع ب اسلوب احسن ..
ريانه:طيب انا ابيي بببسسي
خالد"رفع حواجبه و بان عليه انه معصب":ممآآ فيه افهمي ..
ريانه"خخافت":طيب طيب يالله سوي الي تبي ..
خالد:يالله "احذوو الي يبونه و راحو عند المحاسبهـ "

عند الدانهـ.. و عبدالله...
الدانه"كككآنت مستحيه تتحاول ما تتناقش معااه"
عبدالله"يالببـآآ الي مستححي ... الا اسسمع صوتك يا الدانهـ ... "
عبدالله:الدانه ..
الدانه:ههلاآ ..
عبدالله:مممممممم آآيش تبين بالضبط ؟؟
الدانه:ممم ععآآدي آآي شي .. ولا آققولك ابي ايس كريم ..
عبدالله:لا برد .. عليك بلاعيمك بتعوورك ..
الدانه:طيب عععآآدي انا آآبي مو انت الي بتعورك بلاعيمك ؟؟
عبدالله:هو صح مو انا الي بتعورني .. بس بكييفففك
الدانه"يووه شكله ززعععل ..":طيب خلااص ما ابي
عبدالله:بكييفكك .. "اخذوو كل الي يبوونه و رآآحوو عند المحااسبهــ"

عند نوف.. و رياان"
رياان"كككآآنت ععععيونه ع نووف ... كانت متلثمه وكان شكلها حححلوو حححيلل ... "
نوف"لازم اتعوود عليك يا ريان انت بتسسافررر مععآآي .. لازم اتعود ععليك ""
ريان:آيووه آيش تبغغين ...؟
نوف:مممم آبي كتكاآآت ..
ريان:ههههه حتى انا ابي كتكاات ..
نوف:اووكي
(ككان في شباب..و كان واحد منهم عيونه ع نوف)
نوف:مممممم .. وبععد
رياان:ممممم ممدري..
نوف"ططااحت اللثمه .. وانتبه عليها شاب االي يطالعهـآآ وهم انتبه لهاا ريان "
ريان"مععصب":نووووووووووف بسسررعه تلثممي ..
نوف"بخخخوف":ط طط ييب
ريان"لف ع شاب الي يطالعهـأأ:خخخيررر في شيي
شاب:ههه يعني تفهمني انهاا تقرب لكك .. هذا اذا ما كانت خوويتك .. ههههه
نوف:قلييل اددب صصررآححه ..
ريان:هههههه حبيبي روحح ههااذي زوججتي يالله وتبي تتاكد"قرب من نوف طبع بوسه بخدهـآآ "
نوف"من داخلهـآآ مصدومه بس قداامهم ععآدي ":!!!
(رااحوو شباااب عنه")
ريان:آ آ.. آآسسف
نوف"مستحييه":آآ.. لا عععآدي ..
ريان:طيب يالله آآيش تبين بععد ...
نوف"ققآمت تأششر عليهم وتاخذهم و بعدهـآآ رآآحوو عند المحاسبهــ


عند مهـآآ و عبدالرحمن""
عبدالرحمن:ههههههه شفيك ما فيه جالكسي ..
مها:لا لا ابييه .. ححيل مشتهيته ..!!
عبدالرحمن:ما فييييه آييييييش اسسوي ...؟!!
مها:ما ادري ابيه يعني ابيه ..
عبدالرحمن:طيب ما تبيني انـآآ .. ؟
مها"مستحيه":هـ ..ـاا ا..يـ .. ـه !!
عبدالرحمن:وهـ يالبــآآ من استحـى
مها:يووه بس خلااص.. تأخررنــآآآ
عبدالرحمن:طيب .. اوكي "خذو الي يبونه و راحو عند المحاسبهـ"



"بالسيـآآرهـ"
عبدالله:يالله خلااص كلكم ركبتوو .. ؟
الكل:آيه..
عبدالرحمن:آي صح .. نوف..؟
نوف:مممممم .. هلااآ ؟
عبدالرحمن:متى سفرتك .. انتي و ريان ..؟
نوف:ممممم يقوول ابووي الاسبوع الججآآي .. !
عبدالرحمن:اهـآآ .. طيب وين بتروحون ..؟
نوف:بنروح ايطاليـآآ.. وتحديداً رومـآآ ..
ريانه:الللللللله ... هنـآآك روميوو و جوليت
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريانه:هههههههه جييبي روميوو وانتي جايه
نوف:ههههههههههههههههههه اككيد ..
ريان"انقهر ... ":اقققول الععقل بس ..
نوف:مععع نفسسك
عبدالله:اقوول يالله وصلنــآآ انزلوو ..
"انزلوو خالد و ريان و عبدالرحمن و الدانه"
عبدالله:آييش الي روميوو ..؟
ريانه:شفيك عبود احنـآآآ .. نمزح بس ما ادري ايش فيه رياان ؟؟؟...
عبدالله:يمكن نفسيته تعبانه .. عشان بيروح ؟.!
نوف:انا ما قلت له يروح .. عادي كنت بروح بروحي وعادي ومعاي البودي قارد..!!
عبدالله:اوكي .. خلااص انا الي الحين ما ابيه يروح .. !! البودي قارد احسن معااك يعني بيكون زي ضلك بس ريان يعني ما بتشوفيه دايم ..؟
نوف:ععادي خله يجي يمكن يبي هو يكمل دراسته بره عاادي ترا
عبدالله:اوككي .. خلاص انا بكلم البودي قارد احمد و حمد .. يجون معااك ..
نوف:اوكي
عبدالله:شفيك مهوي ساكته ..؟
مها:لا ولا شي .. بس فيني نووم ..!
عبدالله:اجل ليه جاايهـ
مها:.........................................................................................................

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي شمآ حمدآن
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 29
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 06/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الأربعاء أغسطس 15, 2012 6:09 pm

البـآآرت الثـآآمممن ...!!

"انزلوو خالد و ريان و عبدالرحمن و الدانه"
عبدالله:آييش الي روميوو ..؟
ريانه:شفيك عبود احنـآآآ .. نمزح بس ما ادري ايش فيه رياان ؟؟؟...
عبدالله:يمكن نفسيته تعبانه .. عشان بيروح ؟.!
نوف:انا ما قلت له يروح .. عادي كنت بروح بروحي وعادي ومعاي البودي قارد..!!
عبدالله:اوكي .. خلااص انا الي الحين ما ابيه يروح .. !! البودي قارد احسن معااك يعني بيكون زي ضلك بس ريان يعني ما بتشوفيه دايم ..؟
نوف:ععادي خله يجي يمكن يبي هو يكمل دراسته بره عاادي ترا
عبدالله:اوككي .. خلاص انا بكلم البودي قارد احمد و حمد .. يجون معااك ..
نوف:اوكي
عبدالله:شفيك مهوي ساكته ..؟
مها:لا ولا شي .. بس فيني نووم ..!
عبدالله:اجل ليه جاايهـ
مها:كذاا .. !
عبدالله:يالله طيب انزلوو.. بس لحضه كل وحده تاخذ كيسهـآآ ..
البنـآآت : طييب





صبـآآح يوم جديد
بيت بو عععبدآلله ""
ابو عبدالله: اليوم بيجي آخخخوي .. والله هالله بالطبخ ..
ام عبدالله:طيب .. بس انت جيب الذبيحه وانا اسوويلك كل الي تبي ..
ابو عبدالله:ما تقصرين .. راععيه واااجب .. و ان شاء الله بعد شوي تكون الذبيحه عندك ..
ام عبدالله: تسلمم .. ما ادري بتروح الشركه ...؟
ابو عبدالله:آي بروح .. بس عبدالله و خالد ما اشوفهم بالشركه و تشوفين كل الشغل علينـآآ انا و بو خالد
ام عبدالله:فيكم البرركه .. تووهم ع شغل
ابو عبدالله:وين توهم الحين مفروض واحد منهم متزوج ..
ام عبدالله:يجب الله نصيب ..
ابو عبدالله:الله كريم .. يالله انا بطلع
ام عبدالله بسلامه"وطلع " و رآححت هي تشوف ايش ينقصهـآآآ ... "

"بيت بو خالد"
"ككآنوو كلهم بصالهـ "
بو خالد:احنـآآ اليوم بنروح بيت اخووي عشآآن نخطب ريانه حق خاآلد
الكل:آآيش "ما عاد خالد و الدانه "
بو خالد:آي ان شاء الله ..
ام خالد"دمعت عيونها":واخيراً بتزوج ... الله يقدرني و اشوف ععيآلك يا خاالد
خالد:يمه ليه تصيحين ترا دموعك غغاليه ..
ام خالد:هاذي دموع الفرح يا ولدي
عبدالرحمن:اكششخ الي بيتزووج ..
ريان:لا وعااد مين رياانه ههههههه..
خالد:لا اسمعك تقول اسمها مره .. ثانيه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الدانه:بددت الغييره .. ؟ هههههههههههههه
خالد:هههههههههههههههه آي .. بس ان شاء الله توافق
الكل:ان شاء الله
ابو خالد:يالله انا بروح الشركه .. !
ام خالد:بحفظ الرحمن ...



بالخطـــــــــــــوووبه !""
"طبعاً بيت بو عبدالله درو انهم جاين يخطبون ريانه"
"ريانه ككآنت آآيه من آلجججمآآل ككآنت لابسسه فستان قصير فوق ركبه و فيه فتحه ع صدر وكان لوونه آسسسوود وكاان كاات "بدون اكمام" وحطت ميك اب خفيف و فاتحه شعرها الززبده طالعه شي جممممممممممممممميلل وكاانت لابسه كعب اسسود "

مها"ككككآآننت لابسسه فسستآآن قصيير فوق ركبه ممم كااان مغطي يدها اليميننن و كاانت يد اليسار باينهه كككلهـآآآ ... لوونه بررتتققآآللي وكاانت راافعهه شعررهـآآ بهماال .. يعني في خصلات من شعرها طآآييح وكانت لابسه فلاات برتقالي "

نوف"ككككآآآنت لابسسه فستآآننن صصآآك ع جسمهـآآآ و كاان قصير يعني نفس الشي فووق الركبه .. كككآنن كاات "بدون اكمام " وكككآن لوونه اسود بـ آببيض ككآنت ححاطه قذلتها .. و الجهه ثانيه رافعته بالفيوكه ورديه مم وردي باااربي <<الوصف اللمم >>ككآنت لابسه كعب اسود وعالي "

الدانه"كككآآنت لابسه تنور قصيرره ححيل .. كان لوونهـآآ آسسود و لابسه قميص آببيض وكان فوقه جيكيت ررسمي آسسود .. كككآنت مسويه بف خفييف و فاتحه شعرهـآآ ولابسه كعب مو ععآلي آسسود "

ريانه:يممممممممممآآ .. خخخآآيففه
الدانه:ووججع اخخوي ما يااكل
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
ريانه:جب ان شاء الله .. اشوف فيك يووم ..
الدانه:ههههههههههههههههه .. طيب
نوف:طيب تبين آججيب لك ممآآي
ريانه:آي تكككفين ..
نوف: طيب



تحت المجلس الرججآآل ""
عبدالله:ححاط ععيونك ع اختي وانا ممدري
خالد:ههههههههههههههههههههههههه ... آييه
عبدالله:اححم ربك ما حسيت ..
خالد:ههههههههههههه
عبدالرحممن:آققول شباب خلونا نصورر دامنا كاشخيين ..
الشباب :اوكي
"اخلصو تصويرر "
ريان:عععبود قوم جيب لي ممآآي
عبدالله:اظظن تدلل المطبخخ .. روح له
ريان:سخخخخخخخخيف .. طيب



بالمطبخ""
نوف:آففففففففف .مي. "طررررررررررآخ
نوف:آآ..ي
ريان"رفع عيوونه ياويل ححآلكك يا ريان":ا.. سس .فف
نوف:آآي ععورتي .. ما تشوف ..؟
ريان:انتي الي ما تشوفين جاييه تتأأففين .. ودعمتييني !! تعورتي ؟؟
نوف:آآي .."اول ممره آششوفف ريان حلو يالبيه يههبل "
ريان:معليه .. اسسف مره ثاانيه ..!
نوف"ابتسمت":هههههه لا ععآآدي ...
ريان:ممم نوف نصييحه لا تسمنين ولا تنحفين ..!!
نوف:!!!!!!!!!!!! "وجع قاز جسمي قزز ":ووجعع يالله روح "ورآآح "
نوف"وهي طالع جسمها وتقلد صوته":نصيحه لا تسمنين ولا تنحفين "ادخلت عليها الدانه"
الدانه:تكلمين رووووححك .. وبعدين وين آلمممآآآي..؟
نوف:يووووووو نسسيت "اخوك خلله فيني ععقل":طيب طيب بجيبه الحين

"انززلوو البنــآآت كلهم "
ريانه"تسلم ع ام خالد:شلونك خالتي
ام خالد:بخير الله يسلمك ..
ام عبدالله:قوومي يا ريانه خالد يبي يشووفك
ريانه:ههآ..آآ !! طيب
الدانه:هههههههههه ريانه اول مره اشوفك كذاا !!
ريانه:وتببببببببن طييب .. "ورااآححت"


بالمجلس""
"ققآععد ع الكنب و برزته و هيبته و ثوب و غتره كككآن شي آليييييييييييييم "
"ادخلت ريانهـ و عبدالله"
ريانه بهمس:السـ ـلام .. عليـ ـكم ..
خالد:وعليكم سلام ..
عبدالله:آنـآآ .. آخلييكم "وطلع"
خالد:شخباارك ...؟!
ريانه"بهمس":تتمـ ـآآمم وو آن ننت
خالد: انا بخير .. بس بسألك سوآل ..؟!!
ريانه"بخوف":آآ..سآآل ..؟
خالد:.........................................................................................


نوف و رياآن بيصير مععآهم احددآثث جديدهه..؟
هل ريان بيسسآففر مع نووف ..؟
ممم وآييييييش سسوآل خخآلد ؟؟

لا تحرموني من تعلقـآآتكم :*

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شما حمدان الرسمي :: مَسَآحَـۂ حُرَـۂ«● :: أحْكِي لَنَآ رِوَآيَـۂ «●-
انتقل الى: