منتدى شما حمدان الرسمي
اهلا وسهلا بك ب منتدى النجمه شمه حمدان اذا كنت زائر سجل واستمتع اذا كنت مسجل فمرحبا بك من جديد

منتدى شما حمدان الرسمي

shamma hmadan
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عشقي شمآ حمدآن
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 29
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 06/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الأربعاء أغسطس 15, 2012 6:09 pm

آنتظروني بكرآ

آححبكم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نادرة الوصوف
« مراًقـ/ـبٍۂ عاُمًۂ»
« مراًقـ/ـبٍۂ عاُمًۂ»
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 665
أِلّتّقِيَمّ : 32
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 07/07/2012
أِلِمَوٌقًقً۶ـ : السعوديةة

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الأربعاء أغسطس 15, 2012 7:44 pm

لبـــى قلبــكٍ..

اتفــــآآعلتت كملــــي..

ممدري وش بيصيير انتضضركٍ حبي

....♥..♥..........♥...♥........

_________________
*

*

أحـَبُّونِي أم كَرهُونِي ~~


لا آعتَقـد إنِّي ولِدْتُ لأعْجبهُم ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shamma-hmdan.yoo7.com
عشقي شمآ حمدآن
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 29
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 06/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الخميس أغسطس 16, 2012 10:46 am

آلبــآآرت .. آلتتتتآسسع ..

بالمجلس""
"ققآععد ع الكنب و برزته و هيبته و ثوب و غتره كككآن شي آليييييييييييييم "
"ادخلت ريانهـ و عبدالله"
ريانه بهمس:السـ ـلام .. عليـ ـكم ..
خالد:وعليكم سلام ..
عبدالله:آنـآآ .. آخلييكم "وطلع"
خالد:شخباارك ...؟!
ريانه"بهمس":تتمـ ـآآمم وو آن ننت
خالد: انا بخير .. بس بسألك سوآل ..؟!!
ريانه"بخوف":آآ..سآآل ..؟
خالد:آبسسأللك صوتك آلي كل مره يبط آذنني ويينه ..آلححين آبيي آسسمعه ..
ريانه"ودها تضحك":آآآ هههههه ممدري ..
خالد:هههههههههههههههههههههههههه طيب ريانه
ريانه:هلآآ ..؟
خالد:متى تبين نمللك ع بعض ..؟
ريانه:ممدري .. !!
خالد:طيب تبين قبل لآ تسآففر نوف ولا بعده .. ؟
ريآنه:ممدري ..
خالد:كل كل ما تدرين .. ؟!
ريانه:هههههههههههههههههههه آييه .. آققول ترا مصختها وانا ققآعده عندك "وطلعت " وبعدها طلع هو و قعد يضحك "

عند البنـآآت"
"طبعاً كلهم واقفين عند باب ينطرونهـآآ"
"اول ما طلعت ريانه"
البنـآآت :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريانه:سسممآججه .. طيب
نوف"وهي تقلد صوتهـآآ":آآ مدري مدري آقول ترا مصختها وانا قاعده عندك
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه
الدانه:يـآآلبـآآ ..آخوووي والله .. صرآححه معطيك وججه
ريانه"بغرور":ليه ما يعطيني وجه انـآآ ريآننه
الدانه:ههههههههه والله وما قلتتي ..
نوف+مها:حيلهم بينهم ..هههههههههههههههه
ريانه:ههههههه شفتي دنووي خليتهم يضحكون علينـآآ آصلاً احنـآآ نممزح
الدانه:ههههههههههههههههههههههههههههه آي آي زاهبين حقق شممآته .. انتي وياااها
نوف:وووووووعععع ذكرتيني بـ آببله عندنـآآ
اشووه هاذي سنه ماراح تتدرسني
البنآت"بغباء":لييه ماراح تتدرسسك
نوف"ضحكت ع اشكالهم":ههههههههههههههههههههههههههههههه حبايبي آنـآآ آلححين طاالبة رومـآآ
البنآت"الي توهم يستعبون":آهـآآآ "ضحكوو كلهم":هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ججآت ام عبداللهه:يااالله يا بنـآآت العشاا جااء
البنـآآت:طيب "وراحو يتعشون"




"عند خخآلد بعد ما طلع من ريانه"
عبدالله:هههههههههههههههه ششخبآرر آختتي .؟
خالد:هههههههههه لا الحمدالله هالمره هااجده وكل ما سئلتها شي ققآلت ممدري .. !
عبدالله:ههههههههههههههههههههههههههههه غغغريبه صرآححه
عبدالرحمن:طيب متى بتملكون ..؟
خالد:ممدري ..؟
ريان:ليه انت ما سئلتهـآآ ..؟
خالد:الا سئلتها قلت لها تبين قبل لـآ يسسآفرون ريان و نوف؟ ققآلت ممدري
عبدالله:آهـآآ .. طيب انتو لا تملكون الا لما تروحح نوف.. !
الشبـآآب:لييش ..؟
عبدالله:بس آححسسسنن .. ولا برآحتكم
عبدالرحمن:آققول خلونـآآ نروح نتعشى ..
الشباب:اوكي يالله ...

(تعشـووو كلهم و طلعوو كلهم بره بالحوش..)
ريانه"رآححت تسلم ع عمهـآآ":هلآ عمي شخبـآآرك ..؟
بوخالد:الحمدالله يا بنتي .. انتي شلوونك ..؟
ريانه:آلحمدآلله .. ان شاءء الله دوم عمي
مها"تسلم ع عمهـآآ":وحشتنيي والله .. شخبارك .؟
بوخالد:ما يوحشك غغآللي .. يا بنتي .. تمماآم وانتي ..؟
مها:انـآآ زينه الحمدالله ..
نوف:آحم آحم .. يعني انا واقفه وراها صار لي ساعه .. ههههههه "تسلم عليه وتبوسه ع رااسه "
بوخالد:هههههههههه يا الععووبه شخبباررك ..؟
نوف:ههههههههههه تمماآم دام عممي تممآآمم
بوخالد:آحدد يشوف بنااته وما يصيير تممآممم هههههه
الدانه"بغيرره":آآآ بباابا وانـآآ
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الدانه:طيب زععلت .. !!
بوخالد:هههههههههههه ما ععآش مين يزععلك فديتك
بوعبدالله:خخلآص دامها ازعلت عليكم خلوهها عندنا آلييوم ..
الدانه:آي آي صح كلآآمم عممي ..
بوخالد:يعني تبين تقعدين ..؟
نطت نوف:آيي بتنـآآم لآن اخخير مره احنا نمنا عندها وبعدين حتى لو احنا بنروح نام عندها اليوم احنا شكثرنـآآ يعني هي تنام عندنا
الكل"ضحك ع آللسسانهاا طوويل ":هههههههههههههههههههههههه
نوف:ممآ قلت شي يضضحككك
خآلد:آططللعت سسآلفه طوالت اللسسان عندكم وراثثه "يطالع ريآننه "
نوف:اولاً مممآلللك ششغل هذا صوتي وبعدين انت آيش دخللك .. ؟
خالد:دخخلني بباب
نوف:اووف ززين
بوعبدالله:آققول اكرموونـآآ بسكووتكم ..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه "ما عادا نوف و خالد"
بو خالد:ههآ بتناآممين ..؟
نوف:آي بنتــآآمم ...
بوعبدالله:نوووف !! آيش فييك
نوف:يووو خخلآص ما فيني شي بكييفكم آن شاء الله اسساففر و ارتااح "و ادخلت دآآخخل "
بوعبدالله:آلله يهديك ..
الكل:آممين
بوخالد:يعني هي للحين مصممهـ .. .؟
بوعبدالله:آييه .. !
بوخالد:آلله يوفقهـآآ .. وانتي يا الدانه ننآممي ...
الدانه:ان شاء الله بابا "واطلعوو ام خالد و بو خالد "
بوعبدالله:يالله انا بروح فوق "وراحت وياه ام عبدالله"
عبدالرحمن:شفييهـآآ نووف .. ؟
عبدالله:.................................................



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي شمآ حمدآن
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 29
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 06/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الخميس أغسطس 16, 2012 10:47 am

البـآآرت ألعععآآشششر

بوعبدالله:يالله انا بروح فوق "وراحت وياه ام عبدالله"
عبدالرحمن:شفييهـآآ نووف .. ؟
عبدالله:ممدري .. آصلاً غريبه رافعه صوتها ع آببوي ..!
مها:آيي من ججد ..
الدانه:خلااآص سكرو آلموضوع ويالله ريانه مهوي خلونا نروح فوق .. عندها ..
مها+ريانه:يالله طيب "رااآحو عندهـآآ "
ريان:يالله خخلوود آننـآآ بروح ..
خالد:ليه انت ججآي بسسياارتك ..؟
ريان:آيييه ..!
خالد:طييب روحح .. ولا تسسرررع ترآ بيتنا قريب يعني عن سسررعه ..
ريان:ججآههلل تققولي كذا .. طيب "وطلع "
عبدالرحمن:الحمدالله وشكر آيش فيهم الناس كلن منفس
عبدالله+خالد:ههههههههههههههههههههههههه ممن جججد !!
عبدالرحمن:آققول يالله نروح لا بعد عبوود ينفس علينـآآ .. !
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:يالله احنـآآ .. بنروح
عبدالله:بسسلامهـ ..
عبدالرحمن+خالد:الله يسلمك "وطلعوو .. دخل دآخخل و رآح غرفتهـ"


عنـد ريآآن بسسيـآرره ""
(ككآن مشغل المسجل..وككآننت آلغنيهـ )
"يـآ قلبي لا تحزن علينـآآ لا تحزن يمكن يكون آلبعد للثنينـآآ آححسن يـآآ قلب ألخ........"
ريان"آآه يعني آنـآآ جد حبيت نوف ..؟ بس نوف ما آحس انها تحبني !! آفف آيش آسسوووي لآزم آنسسااهاا بأي طريققه مو ححآله انا اتضضآآيق وهي ولا ههامهـآآ ... وقف سياارته ونزل البيت
دخل غرفتهـ ولبس و حط رآسسه ونآممم


عنـد آلببنـآآت ""
ريانه:ععآججبك آلي سسويتهـ ععمتي نوف ..؟
نوف:آول شي انا مو ععآممتك و ثاني شي آييه و بعدين انا كنت متنرفزه من خلود وحطيت الحره بـ آبوي بس حتى ابوي كان معصب يعني ليه سكتي ما سكت خخلود ..؟
مها:آقققول بس خخلآآص سكرو سسآللفه ..
الدانه:يب من جد .. وبعدين ابوي هو قالي نامي عند نوف
نوف:فدييتوو عميي .. سمعتوو يعني بتنام عندي بغرفتي .. !!
مها+ريانه:طيب فييكنـآآ
الدانه+نوف:ههههههههههههههههه
مها:ققومي تأسسفي من آبووي
نوف:ان شاء اللله "وطلعت "
الدانه:يالله قومو آللبسسو ..
مها+ريانه:طيب يالله "ورآحت كل وحده بغرفتها الا الدانه آلي تحووس بكبت نوف تطلع لها بجامه ما حست الا احد يدخل عليها ويصاآررخ
عبدالله:نوووف وعععله آييش سسويتي يعني حلو ترفعين صصوتك ع آبوي
الدانه"مميته خووف":آآآ
عبدالله"انصدم لما شاافهاا بتنوره وقميص حقها ككآن شكلها طفوولي ":آآآ الدانه !! آسسفف ححسبآليي نوف
الدانه:هههآآ .. لأ ععآدددي ..!
عبدالله"يآووويل ققلبيي ععليك":طيب انا بطلع واسف مره ثانيه "وطلع"
الدانه"يا زين الزين والله يا حبييللك .."وردت مره ثانيه تحووس بكبت ححق نوف"


بغرفه بوعبدالله و ام عبدالله""
ام عبدالله:طيب ممآرآحح انسسآآ بحط آلمنبه و بقومك
بوعبدالله:طييب .. "طق طق طق"
ام عبدالله:مين ادخل ادخل ..
ادخلت نوف وهي منزله رآسسها :آآ..آهليين
"وركضت في حظن ابوها :آننـآآ آسسفه
بوعبدالله:خلآصص قبلت آسسففك .. مو عيب الي يغلط العيب الي يعرف انه غلطان وما جا يتأسف صح
نوف:آي صح .. يعني الحين انت مو زعلان علي انام وانا مرتااآحه
بوعبدالله:آي ننآمي وانتي مرتااحه
نوف"تبوس راس ابوها":فديتك ..
ام عبدالله:لنـآآ آلله ..
نوف:آه يا ماما "تروح و ترمي نفسها بحظن امهاا":آلله لا يحرمني ..!
ام عبدالله:آمممين ولا ممنك يا بعدي
نوف:فديتكم يالله انا بطلع عشآن تنامون "وطلعت "


نوف"اطلعت من غرفة امها و ابوها وقفت قريب من غرفتها "
نوف"آآه بشتتآقققلكم ماما بابا مهوي ريانه الدانه خلود دحوم عبوود آآه بشتتآققلكم "قعدت تصيح تحط ايدها ع حلققآهآ تخفي ششهققآتهـآآ .. آه خخلود حبيبي .. انت الي آشتقت لك ححيلل .. آلله يرحممك "اقعدت ولمت رجولهـآ وصارت رجولهـآآ عند صدررها وحطت راسها ع رجولهاا آآهه آهه آآ حتى ضحى ضحى انتي الي بشتتآققللك انتي الي بتفقديني .. آآ آحححبكممم رفعت راسهـآآ و امسحت دموعههآ و ادخلت غرفتهـآآ
نوف:الدانه !!
الدانه:آآ ووينك انتي .. ؟
نوف:كنت عند امي و ابوي .. زين اشوى طلعتي لك ملابس .. طيب انا بلبس وبجيك ..
الدانه:طيب .. انتظرك "اخذت جوال نوف و قآمت تحوس بالصور .. ششآففت صوره انصدممت لممآ ششآآفتههـآآ .. اطلعت نوف ششآفت الدانه معاها جوالها
نوف:آيش فيك !!
الدانه:.........................................................................................................................................................................

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي شمآ حمدآن
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 29
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 06/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الخميس أغسطس 16, 2012 10:48 am

الببـآرت 11


الدانه:طيب .. انتظرك "اخذت جوال نوف و قآمت تحوس بالصور .. ششآففت صوره انصدممت لممآ ششآآفتههـآآ .. اطلعت نوف ششآفت الدانه معاها جوالها
نوف:آيش فيك !!
الدانه"دمعت عيونها .. ومدت يدها ":خذي شوفي
نوف"ششآففت صوره و انزلت دمعه منهـآ دمعه ححآره دمعة حب دمعة تعب دمعة ففرآقق دمعة انهـآآ ششتتآققت لهـ":آشتقت لهـ ..!
الدانه"تسمح دموع نوف":حبيبتي .. انتي خلآآص
نوف:هاذي اخير صوره آرسلهـآآ لي .. ارجعت آسبوع لورآء
خالد:شرايك بصوره ..؟
نوف:هههههه فديتك تههبل .. آككيد
خالد:والله انتي الي هبلتي فيني ..
نوف:هههههههههههههههه ..
خالد:ويني عنك من زمان ..؟
نوف:موجووده يعني ويني ..؟
خالد:يا حبييلك .. يالله تخررجي ععشآن آججي آخطببك ..
صحت ع الدانه الي تهزها:نوف حبيبتي وين وصلتي .؟
نوف"بصيآحح":كككآنن يقوولي تخخرجي بجي اخطببك ..ككككذااب هو كذاااببب ليه رآآح ليه ؟؟
الدانه:حبيبتي هوو ما كذب ععلييك .. هو ربي خذآه
نوف:آآه يا ربي آخخذني لهـ ااخذنني
الدانه"آلي احتررت من كلامها .. عطتهـآ كف":اذا سمعتك تقولين كذا مره ثانيه ياويلك ففآهممه
نوف"تمسك خدها":آآآههه مممآآبي آبيه آبيييييه
الدانه:بس بس .. تكفيين خخلآآصص
نوف"اخذت الجوال و صاارت تتطالع بصوره ":ليه رحت ..؟ نوفتك تعبت .. نوفتك ما تنام الليل نوفتك تدور الحننآن الي منك نوفتك تبـ
الدانه"قاطعتها بصارخ و صيآح":بسسسس بسسس خلآآآآصص "وصارت تهز نوف":اففهمي خخآلد رااح خالد ماراح يررجع مره ثثآنييه .. خلآآص آرحمينـآآ و آررحمممني نننفسسسك اهئ اهئ !
نوف:آآ.. طيب الدانه ليه تصيحين كذا ..!
الدانه:آصصييح آصيح ععشآآننك عشآنك انتي ععشآنن انتي بتـ
نوف"ققاطعتها":خلآص.. "ورآحت جنبهـآآ ولمتهـآآ بقووه":آبيييككم
الدانه:ححتى احنـآآ "وخرت نوف عنها و صآرت تمسح دموعهـآآ ":مآ آبي آششوف دموععك مره ثانيه .. وين نووف هذييك آبي نوف القديمه تررجع فااهمه ابيها تررجع ..؟
نوف:آآه .. آن شاءالله .. حتى انا آبي نفسي القدييمه .. !! ان شاء الله برجع ان شاء الله
الدانه:ان شاء الله .. يالله ننآمم ..؟
نوف:لا مآ آبي انام ..!
الدانه:ليه ..؟
نوف:ككآن يقولي لا تنامين وانتي متضآآييقه وانا ما آبي اناام
الدانه:آآآآآآه ممممممنك .. آننسي كل شي ككآن يقوولك آييااه
نوف:انسسآآ ..؟ شلون انسسآآ .. آقول ننآممي انا بقعد آسسولف مع ضحى ..!
الدانه:طيب يالله تصبحين ع خير
نوف:وانتي من اهله انا بنزل تحت عشان ما ازعججك
الدانه:اوكي "وطلعت نوف.. ونامت هي "



(انزلت تحت .. وككآنت تسمع صوت !! و صآررت تمشي ورا صوت !! )
نوف:آآآآآآآآآ
عبدالله"تخخخرع":ووجعع خرعتيني !!
نوف:آآآهه والله انا الي خففت ..آيش تسسوي ..؟
عبدالله:ولا شي .. ققآععد آححوس !!
نوف:هههههههههههههههههههه .. ونااسه بسسآآففر !!
عبدالله:بسسلامه يا حبيبتي
نوف:تدري عبود انت الوحيد الي مأيدني ولا باقين لا يبوني اقعد !!؟
عبدالله:مين ققال انا ما ابيك .. الا ابييك بس هذا قرارك .. وانا رآضي فيه لاني متاكد ماراح تطولين مارراح تقدرين ع فرراق الببناات ع هبالهم ع كل شي
نوف:آي صصح .. بس انا بخلي ققلبي ججآآممد
عبدالله:اتحححححدااك .. ترا سوينهـآآ انا وخالد و ما قدرنا ورجعنـآآ .. يعني احنا ععييآل و ما قدرناا شلون انتي بنت!!
نوف:صح اني بنت بس عن الف ولد
عبدالله:ولوو انتي بنت .. !
نوف:يووه تووني آققول مأيدني شفيك صرت نفسهم
عبدالله:ههههههههههههههه هبله .. طيب يالله روحي ننآآمي ..
نوف:لا مآ آببي .. انت روح
عبدالله:طيب يالله تصبحين ع خير ..
نوف:وانت من اهله "وطلع فوق"
نوف"اخذت جوالها و دقت ع ضحى"
ضحى:هلآآ والله ..
نوف:هلآآ فيك حبيبتي .. شخبارك..؟
ضحى:تممآم .. دامني سمعت صوتكك
نوف:ووه يالبيهـ .. دوم يارب ..
ضحى:تدومين لي ان شاء الله .. وانتي شخبارك .؟
نوف:الحمدالله ..
ضحى:آيشش صصآر اليييوم ..؟
نوف"تضحك .. تذكرت موقفها مع ريان":هههههههههههه حلوو
ضحى:شفيك تضحكين
نوف:"وققآلت له موقفها مع ريان"
ضحى:ههههههههههههه .. تعوودي هو بيروح مععآكك
نوف:هههههههههههه طييب .. ها انتي قلتي لـ طلال ..؟
ضحى:الا قلت له وقال لابوي ..!
نوف:طيب واافق ..؟
ضحى:.......................................................

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احووووبك شما
» ششمآ مشارك»
» ششمآ مشارك»
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 120
أِلّتّقِيَمّ : 3
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 25/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    السبت أغسطس 25, 2012 11:34 pm

مشكوره

_________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوولي
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 33
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 03/08/2012
أِلِمَوٌقًقً۶ـ : جدهہ

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الأحد أغسطس 26, 2012 1:19 pm

وينكك حبيبتي معد كملتي؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نادرة الوصوف
« مراًقـ/ـبٍۂ عاُمًۂ»
« مراًقـ/ـبٍۂ عاُمًۂ»
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 665
أِلّتّقِيَمّ : 32
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 07/07/2012
أِلِمَوٌقًقً۶ـ : السعوديةة

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الإثنين أغسطس 27, 2012 9:42 am

ممستمــــرين معآكي يــ قلبي

ننتظر البــآرت الججديد

_________________
*

*

أحـَبُّونِي أم كَرهُونِي ~~


لا آعتَقـد إنِّي ولِدْتُ لأعْجبهُم ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shamma-hmdan.yoo7.com
صمتي حكاية
شمآ فعال
شمآ فعال
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 292
أِلّتّقِيَمّ : 10
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 12/07/2012
أِلِمَوٌقًقً۶ـ : آلريآضض &

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الإثنين أغسطس 27, 2012 12:40 pm

مشكورة حبيبتي ع الرواية الخوقاقية استمري ومممننحرم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نادرة الوصوف
« مراًقـ/ـبٍۂ عاُمًۂ»
« مراًقـ/ـبٍۂ عاُمًۂ»
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 665
أِلّتّقِيَمّ : 32
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 07/07/2012
أِلِمَوٌقًقً۶ـ : السعوديةة

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الثلاثاء أغسطس 28, 2012 7:13 am

حبي ويـــنكٍ .؟

متششوقيين كتييير .."

كملـــي تكففيــــن Rolling Eyes

_________________
*

*

أحـَبُّونِي أم كَرهُونِي ~~


لا آعتَقـد إنِّي ولِدْتُ لأعْجبهُم ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shamma-hmdan.yoo7.com
عشقي شمآ حمدآن
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 29
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 06/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الأحد سبتمبر 09, 2012 1:40 pm

حححححيآتي آنتوووووو


سآمحووووووني مآ قدرت آنزل لكمم

بس اليوم آن شاء الله بنزل لكم

6 بارتات ..

آححبكم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي شمآ حمدآن
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 29
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 06/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الأحد سبتمبر 09, 2012 1:41 pm

حححححححيآتي آنتتوو


ممرآ آسسفة مآ نزلت لككم بس كآنت عندي ضضروففف ..

آنتظرووني اليومم بـ 6 بارتات

آحبكم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي شمآ حمدآن
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 29
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 06/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الأحد سبتمبر 09, 2012 2:10 pm

البـآآرت الثثآني عشرر 12

نوف"اخذت جوالها و دقت ع ضحى"
ضحى:هلآآ والله ..
نوف:هلآآ فيك حبيبتي .. شخبارك..؟
ضحى:تممآم .. دامني سمعت صوتكك
نوف:ووه يالبيهـ .. دوم يارب ..
ضحى:تدومين لي ان شاء الله .. وانتي شخبارك .؟
نوف:الحمدالله ..
ضحى:آيشش صصآر اليييوم ..؟
نوف"تضحك .. تذكرت موقفها مع ريان":هههههههههههه حلوو
ضحى:شفيك تضحكين
نوف:"وققآلت له موقفها مع ريان"
ضحى:ههههههههههههه .. تعوودي هو بيروح مععآكك
نوف:هههههههههههه طييب .. ها انتي قلتي لـ طلال ..؟
ضحى:الا قلت له وقال لابوي ..!
نوف:طيب واافق ..؟
ضحى:مممممممممممممم ...؟!
نوف:وجعع تكللمممي بتروحين ..؟
ضحى:لا ما رضى ..!!
نوف"بضيقه":كنت متوقعه ..
ضحى:يالله آيش آسسووي ..
نوف:طيب خلاص انا بروح انـآآمم .. تبين شي ..؟
ضحى:هههههههههههههههههههههههههه حبيبتي طلوول وااافق آروووووووح حتى بابا هههههههه
نوف"بفررحه":آآآآآآآ جججججججججججججد
يالبييييييييييييييييييييييه ونااااسه احد بيروح مععآي فدييتك
ضحى:ههههههههههههههههههههههه يب يب
نوف:خلاص من بكرا نروح نجهز حق سفر ..؟
ضحى:آكككككككككككككيييد .. تعآلي انتي ايش عندك للحين قاعده ...؟
نوف:آببد ما جاني نوممم .. وانتي ليه ما نمتي .؟
ضحى:حتى انا ما ججآني نووم ..
نوف:آهـآآ .. تععآلي بسألك ..؟
ضحى:آيش ..؟
نوف:طلال بيروح مععآك ..؟
ضحى:ههههههههههه قبلي بالطيااره .. ههههههههههه
نوف:هههههههههههههههههههههه من جد حتى انا ريان قبلي ..
ضحى:ههههههههههه ..
نوف:لازم بتعرفون ع بعضض ..
ضحى:آي اكييد ..
نوف:آي كوويس ..
ضحى:آآ ريانه متى بتملك ..؟
نوف:وربي ما ادري ..؟
ضحى:اهـآآ .. طيب
نوف:آققول قومي ذلفي نامي عشان بكرا من العصر بنطلع ..
ضحى:آآآآ بببببببببببدرييي حرام عليك
نوف:بكييفك اقعدي لا.. تروحين
ضحى:وجعع طيب .. يالله انا بروح انام
تبين شي ..؟
نوف:لا بس ابي سلامتك .. وتغطي زين !!
ضحى:طيب حبيبتي .. يالله بآآي
نوف:بآآي "ورآحت آركبت فوق و ادخلت غرفة مها"

"بغرفه مها"
"مها طبعاً ننآييمه .. من زمان"
"ادخلت نوف وقعدت ع سرير .. تطالع مها وهي نآيمه "
نوف"تكلم مها .. بس مها كانت بسابع نومه ما تسمها":بشتآققلك .. بشتاقلك كثثيرر آبيك توعديني ما تضعفين زي اختك .. ولا آبيك تنسين آييآمنـآآ "آرجعت سنتين ورآ"
"كاانو بالسياره رايحين المدرسه هي و مها "
مها:نوف الحين صبآح .. مو زين نسمع اغااني
نوف:مهوي .. بلا هذرره خلينـآ نسستآنسس
مها:اففففففف .. طيييب
نوف:ههههههه آحببك لما تتنرفزين هههههه
مها:هههههههه .. حبيبتي ترا انا اول بنزل المدرسه
نوف:يا حلييل آممك الي بالبيت تعرفينها ولا لا.؟
مها:هههههههههههه .. لا ما اعرفها
نوف:مو لازم تعرفينهـآآ .. !!
مها:طيب تكفين.. خليني انزززل اول وحدهه
نوف:يعني حتى لو دخلتي الجامعه بتسوين كذاا
مها:آي حبيبتي حتى لو دخلت الجامعه بتنزلين انا اول
نوف:هههههههههههههههه طيب
"ارجعت للوآقققع "
نوف"تصيح":خلآص مهاوي .. الحين انتي الي بتنزلين اول .. محد راح يناشبك .. محد راح يشغل اغااني صبـآآح .. بخليك ع رآححتك "باست خدها وراسها واطلعت من الغرفه و رآحت غرفه ريانه"


"بغرفه رياانه"
ريانه"ككآنت تكلم خخآلد بججوآلل بدون ما تدري غطها نوم ونامت وككآن الجوال ع صدرهـآآ"
نوف"تاخذ الجوال وشافت انها تكلم خالد":يا حيآتي ع الي بيتزوجون.. مين يصدق الهبله ريانه بتتزوج
ريانه"الي صحت وما تبي تبين لنوف انها صحت "
نوف:لا وبعد مين خخآلد .. خآلد الي ككآنت نجره معاه صدق من قال من بعد العداوه محبه .. بس حتى انتي يا ريانه "قعدت تصيح":لا تضعفين زي آختك ..
ريانه"ما تحملت الكلام ":ولا انتي راح تضعفين انتي للحين قويه
نوف"خخخآففت ":آآ رياننه !!
ريانه"دمعت عيونها":آي رياانه .. ريانه تقولك لا تضعفين حتى انتي .. هذا مصير كل وآححد منـآآ
نوف"تضيع سالفه":ترآ خخآلد سكر وانتي شكلك نمتي .. والحين تبين تنامين .. يالله انا اخليك "وقامت"
ريانه"امسكت يد نوف":تكفين .. لآ تضعفين انتي
قويه..
نوف"بآست راسها و بحنيه":طيب من عيوني هاذي قبل هاذي .. يالله عااد انا ابي انام .. تصبحين ع خير
ريانه:وانتي من اهله .."وبعدها ناامت"

آطلعت من غرفه ريانه.. راحت غرفه عبدالله "
نوف"طقت باب لانها متاكده ان اخوها قاعد"
عبدالله:آدخلل
ادخلت نوف :اهلين بـ اخوي ..
عبدالله:هلآ فيك ..
نوف:ههههه .. آحم آيش قاعد تسوي ..؟
عبدالله:ولا شي ققآعد ع لاب تشوفيني ..!!
نوف:ههههههه .. آكيد ققآعد تغغآزل
عبدالله:هههههههههههههه .. لا وين اصلاً .. ما عندي وقت .. وغير كذا بخطب قريب
نوف"آيش فيكم يا خواني ببتزوجون وانا مو قرييبه منكم ":آهـآآ .. بتوفيق
عبدالله"لاحظ اخته و حب يفرحها":بس وعد مني لك ما آسسوي عرسي الا وانتي موجوده
نوف"بفررحه":آآه .. جد بتسويه وانا بكون موجوده
عبدالله:آككككيد.. ولا انتي نسيتي انتي نوفتي دلعوتي
نوف:ووه فديتك .. آككيد زوحتك بتغار مني .. خل شوي حق زوجتك
عبدالله:تخسسي زوجتي ما اقارنها بأختي
نوف:يالبـآآ قققلبك و رووووووحك .. خلآص ازوجك انـآ ..طيب
عبدالله:هههههههههههههههههههههههه .. يصير خير
نوف:ههههههههه .. يالله اخليك .. انا بس جايه اطمن عليك ..تبي شي .؟
عبدالله:لا سلامتك .. وتغطي زين فديتك
نوف:ان شاء الله "وطلعت وراآحت غرفتهـآآ تنام"



صبـآآآح يوم جديد
البيت بو طلال""
(بو طلال و طلال قآعدين ع طاولة الطعام يفطرون)
بوطلال:آيه ومتى بتسآفر .. انت واختك ..؟
طلال:ان شاء الله الاسبوع آلججآي ..!
بوطلال:اهـآآ .. آيش جآكم فجاء تبون تروحون ..؟
طلال:مدري .. بس عشآن نوف صديقت ضحى بتكمل دراستها بره و ضحى وما تبي تفآرق صديقتها
بوطلال:آي ونعم بـ نوف .. يالله انا بروح الشركه
طلال:بحفظ الرحمن .. "وطلع بو طلال"
طلال:اوووه الحمدالله .. ما علقق ههههههه
خلني اروح عند ضحى اطفرهـآآ "ورآح غرفة ضحى"
طلال"بروقآن":ضحى حبيبتي .. حبيبتي ضحى
ضحى:....................
طلال:دنيت طلاال .. متى بتقوم ..؟
ضحى:..................
طلال"بصرآآخ":ضحححححححححححححححى
ضحى"ققآمت متخرعه":آآ .. وجع آيش تبي ..؟
طلال"بعصبيه":آبيك تقومين .. قومتك اول شي ضحى حبيبتي .. حبيبتي ضحى .. دنيت طلال .. ما في فايده .. بس لما اصارخ بتردين
ضحى:يممممممآآ .. طيب انا ما سمعت "وقامت ودخلت الحمام وانتو بكرآمه"
طلال"نزل تحت ينطر اخته"
ضحى"تروشت ولبست برموده بيضه و تيشيرت آزرق و نزلت تحت"
ضحى:آسفه طلال .. ما سمعتك
طلال:لا عـآآدي ..
ضحى:اوكي شكلك مو رآيق .. انا بروح اقعد بغرفتي .. "رآحت "

ادخلت غرفتها .. وعيونها مليانه دموع ..!
ضحى"آيش سويت انـآآ.. وربي ما سمعته !! .. سمعت جوالها يرن"
ضحى:هلآ حبيبتي ..
.................................................


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي شمآ حمدآن
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 29
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 06/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الأحد سبتمبر 09, 2012 2:11 pm

البـآآرت 13
ادخلت غرفتها .. وعيونها مليانه دموع ..!
ضحى"آيش سويت انـآآ.. وربي ما سمعته !! .. سمعت جوالها يرن"
ضحى:هلآ حبيبتي
نوف:هلآآ فيك .. ضحوو حبيبتي آيش فيه صوتك
ضحى:هـآ
نوف"قاطعتها ":خلاص آلحين بجي عندك واتفاهم يالله باي
ضحى:بااي "انزلت تحت "





البيت بو عبدالله""
نوف"ككآنت تطلع لبس .. والبست جينز و تيشيرت وردي ننآعم حيلل .. و انزلت تحت



عند بو عبدالله و ام عبدالله و عيالهم ""
عبدالله:غريبه يبه .. ما رحت الشركه ..؟
بوعبدالله:اليوم وانا عمك .. اووف ..
مها:آي والله احسن عشآن ترتاحون واحنا يا عيآلكم تشوفونـآآ ..
ريانه:آي صح .. كلامها
ام عبدالله:بو عبدالله .. متى ملكت ريانه ع خالد
ريانه"احمرت اخدودهـآآ"
بوعبدالله"عيونه ع بنته":هههههههههههه ان شاء الله قريب
انزلت نووف :سلام
الكل:وعليكم سلام ..
عبدالله:ع وين ..؟
نوف:بروح عند ضحى .. آي صح ما قلت لكم
الكل:آآيشش ..؟
نوف:هههههه ضحى بتسسآفر مععآي
ريانه:آآآ جدد .. اشوووى
مها:حبيبتي آلحمدالله ..
ام عبدالله:آشوى ع الاقل احد يفهمك
نوف:آي .. آشوى .. ماما
ام عبدالله :هلا ..؟
نوف:مماما .. تكفين آبيك توصين ضحى .. زي ما توصيني ع نفسي .. ما ابيها تحسس انها ناقصها شي
ام عبدالله:من عيوني ضحى بنتي بدون ما تقولين ..
نوف:يا بعد قلبي .. يالله انا بروح تأخرت عليها .. تبون شي ..؟
الكل:لا سلامتك
نوف:الله يسلمك .. آي صح ريانه و مها تجهزو و قوولـ ...
ريانه:شفيك سكتي !! ؟
نوف:الدانه وينها ..؟
مها:هههههههههههههههههههههه .. ما شفتها جنبك صح ..؟
نوف:لا وينهـآآ ..؟
ريانه:ناايمه .. بغرفتي
نوف:ليه هي ما .. كانت نايمه عندي ..؟
ريانه:الاا .. بس قامت صباح و قعدت بروحها و جات بعدها عندي قعدنا نسولف ونامت عندي
نوف:اهـآآ آششوى ..المهم تجهزوو لاني باخذ ضحى .. وبجي اخذكم
مها+ريانه:طيب "وطلعت نوف"


"بالسيــآره "
نوف"لازم ادق ع ريان .. عشان اقوله"
نوف"صارت تضقط ع الارقام"
نوف:اهلين ..
ريان:هلآ فيك ..
نوف:شخبارك ريان ..؟
ريان:بخير الله يسلمك .. انتي شخبارك ..؟
نوف:انـآآ بخيرر..
ريان:الحمدالله ...
نوف:ريان .. انا اقرب صديقه لي بتسافر معآي
ريان:طيب و المطلوب ..؟ لا تقولين لا تروح لا بروح
نوف:هههههههههه .. لا مو قصدي كذا
ريان:آججل ..؟
نوف:اخوها بيجي .. مععآها .. وابيك تتعرف عليه
ريان:اوكي مو مشكله .. بس متى .؟
نوف:آلحين انا الحين رايحه بيتهم شرايك تجي ..؟
ريان:اوككي ..
نوف:وبعدها نطلع كلنـآ نتقهوى بأي مكان
ريان:اوكي لا تدخلين لين انا اجي انا الحين جآي
نوف:طيب

ودققآيق وصل ريان ..
ريان:يالله اركبي ..
نوف:اوكي "اركبت سيارته"
ريان:ههههههه تو ما نورت سيارتي ..
نوف:نور نورك ..
ريان:تسلمين يالله انزلي




بيت بو طلال"
طلال:ههههههههه خخلآص سسوري ما اعيدها ..
ضحى:طيييب .. يالله الحين بيجي ريان و تعرفو ع بعض ..!
طلال:طيب "وطق جرس بيتهم"قآم طلال فتح الباب
طلال:حيا الله من جانا
ريان:آلله يحييك .. "وسلمو ع بعض .. اما ضحى و نوف ضموو بعض "
ريان+طلال:ههههههههههههههههههه
طلال:حييآك بس .. ضحى جيبي آلقهوه
ضحى:طيب .. وراحت جابت آلقهوه .."
نوف:آي صح .. ريان هذا طلال اخو ضحى صديقتي .. وان شاء الله مع الايام بتتعرفون ع بعض اكثر
ريان+طلال:ان شاء الله ..
ضحى"جابت القهوى .. وبدت تعطيهم الفناجيل "
نوف:آققول .. ضحى شرايك نروح فوق ونخليهم بروحهم
ضحى:آي آحسسن "وراحو فوق "
"تمو ريان و طلال يتعرفون ع بعض اكثر "


"عند نوف و ضحى"
نوف:يالله قولي لي آيش فييك .. لما كلمتك ..؟
ضحى:ولا شي ..
نوف:بتكلمين ولا اهفك بالفنجال الي بيدي ؟.؟
ضحى:ههههههههههههههههه .. طيب "وقالت لها سالفه طلال"
نوف:هين يا طلالل .. تدرين لو مو ولد عمي تحت كان نزلت وسفلت فييه ..
ضحى:هههههههههههههههه "سمعت صوت اخوها ينادي عليها":يالله نوف تعالي نزل
"انزلو نوف و ضحى"
نوف:يالله نروح نتقهوى ..؟
ريان:وددي بس .. طلال مشغوول عشان سفر بيروح يشتري له ملابس للسفر .. وبصراحه حتى انا ما شريت فـ بروح وياه
نوف:اوكي .. مو مشكله الجايات اكثثر .. يالله ضحى.. آي صح طلال انا باخذ ضحى عشان نشتري انا وياها ملابس زيكم
طلال:اوكي .. خذييها
نوف:اوكي يالله ضحى "وطلعوو "
طلال:يالله بعد احنا نطلع"وطلعوو "

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي شمآ حمدآن
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 29
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 06/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الأحد سبتمبر 09, 2012 2:11 pm

البـآآرت 14

"انزلو نوف و ضحى"
نوف:يالله نروح نتقهوى ..؟
ريان:وددي بس .. طلال مشغوول عشان سفر بيروح يشتري له ملابس للسفر .. وبصراحه حتى انا ما شريت فـ بروح وياه
نوف:اوكي .. مو مشكله الجايات اكثثر .. يالله ضحى.. آي صح طلال انا باخذ ضحى عشان نشتري انا وياها ملابس زيكم
طلال:اوكي .. خذييها
نوف:اوكي يالله ضحى "وطلعوو "
طلال:يالله بعد احنا نطلع"وطلعوو "



بالسيـآآره ""
"ضحى,نوف"
نوف:تدري للحين مو مصدققه .. انك بتروحين مععآي..!
ضحى:حتى انـآآ .. ونـآآسه الحين عرفت ان محد يفرقنـآآ .. الا مووت
نوف:هـآآ .. آ..آيي
ضحى"حطت يدها ع فمها":اووو سووري .. نسيت مو قصدي ..
نوف:لا عـآآدي .. وبعدين خلاص انـآآ تعودتت
ضحى:فدييييتكك .. مممكن طلب ..؟
نوف:آمري .؟
ضحى:مما يامر عليك عدو .. ممكن تغنين
نوف:هههههههههههه .. طيب بس بشررط ..!
ضحى:ممم .. طيب ايش .؟
نوف:انك تغنين ويااي ..
ضحى:احم .. اوكي آيش الغنيه ..؟
نوف:اكككككككيد رشودي غرقاان
ضحى:اوكي يالله ..
نوف:اوكي .. بس ابي اخير مقطع ..
ضحى:اوكي .. يالله ابدي .. بس ويت بسجل صوتنـآآ .. عشان بعدين نحطه نغمه لنا احنا ثنتين
نوف:ههههههههههههههه .. طيب
ضحى:هههههههههههههه يالله ابدي
نوف:يا دروب الحب صيحي .. يا دموع العين طيحي .. صرت من بعده جريحي .. و قلبي عن غيره تسكر ..
ضحى:روح يا طاير وقله .. قلبي في الفين عله .. الحياه بعده ممله .. وحالي من بعده تدهور..
نوف:انـآآ آشهد.. ان حالي من بعده تدهور ..
ضحى:دنيتي انتي.. خلآآص انسي
نوف"بدتت عيونها تدمع":كيف انسـآآ .. حبيته
و تعودت عليه ..
ضحى"خذتها ولمتها":بس خلآص .. الحين احنـآ بنزل .. وبعدين انا بقره قلت لك غني
نوف:هههههههههههه من زمان توك تدرين
ضحى"تبعد نوف":جب بس .. يالله قومي ننزل ..
نوف:طيب




البيت بو عبدالله""
الدانه:افففففففف .. طوولت
مها:هههههههههههههه ... الحين شافت ضحى
انطرري ..
ريانه:من جد .. اصبرو
"دخلت ام عبدالله":ههآ ما جاات ..؟
الدانه:لا خخآلتي ما ججآتت
"ادخلت نوف و ضحى ":السلام عليكم
ام عبدالله:هلا بنتي ضحى .. شخبار يا بنتي
ضحى"ضمت ام عبدالله":الحمدالله يا خالتي انتي شلونك و شلون صحتك ..؟
ام عبدالله:الحمدالله .. يا بنتي ..
ضحى"تسلم ع بنات"
الدانه:هلا بـ ضحوو .. شخباررك
ضحى:الله حبيت اسمي .. ههههه تمام وانتي ..؟
الدانه:تممآمم ..
ريانه:وحشتييني .. مووت ..
ضحى:وربي حتى انـآآ .. هههههههه
مها"تسلم ع ضحى":اكشخ الي بتسسافرر ..
ضحى:هههههههههههههههههه ... تعالي ويانا
مها:لا وع ما احب
ضحى:هههههههههههههههههههه
نوف:اققول .. شرايكم نطلع احسسن ..؟
ام عبدالله:آصصبررو .. لين تتقهوى بنتي ضحى.؟!
ضحى:والله متقهووه خالتي !!
ام عبدالله:ع راحتك يا بنتي
نوف:يالله بنـآآتت
البنات:يالله

........................................................

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي شمآ حمدآن
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 29
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 06/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الأحد سبتمبر 09, 2012 2:12 pm

البـآرت 15

البيت بو عبدالله""
الدانه:افففففففف .. طوولت
مها:هههههههههههههه ... الحين شافت ضحى
انطرري ..
ريانه:من جد .. اصبرو
"دخلت ام عبدالله":ههآ ما جاات ..؟
الدانه:لا خخآلتي ما ججآتت
"ادخلت نوف و ضحى ":السلام عليكم
ام عبدالله:هلا بنتي ضحى .. شخبار يا بنتي
ضحى"ضمت ام عبدالله":الحمدالله يا خالتي انتي شلونك و شلون صحتك ..؟
ام عبدالله:الحمدالله .. يا بنتي ..
ضحى"تسلم ع بنات"
الدانه:هلا بـ ضحوو .. شخباررك
ضحى:الله حبيت اسمي .. ههههه تمام وانتي ..؟
الدانه:تممآمم ..
ريانه:وحشتييني .. مووت ..
ضحى:وربي حتى انـآآ .. هههههههه
مها"تسلم ع ضحى":اكشخ الي بتسسافرر ..
ضحى:هههههههههههههههههه ... تعالي ويانا
مها:لا وع ما احب
ضحى:هههههههههههههههههههه
نوف:اققول .. شرايكم نطلع احسسن ..؟
ام عبدالله:آصصبررو .. لين تتقهوى بنتي ضحى.؟!
ضحى:والله متقهووه .. خالتي !!
ام عبدالله:ع راحتك يا بنتي
نوف:يالله بنـآآتت
البنات:يالله




بالسيـآآره""
مهـآآ:وين تبونـآآ نروح ..؟!
نوف:ممممم .. مدري ؟ ضحى حبيبتي في مكان محدد تبينه ..؟
ضحى:آنـآآ ععآدي .. المهم نشتري
ريانه:خلآص .. نروح مجمع.......... آيش رايكم ؟؟؟
الدانه:آي خلآآص آووكيي .. يالله مهوي شغلتك آيش تسوين .؟
مها:ههههههههههههههه .. آيبوود حقي ما فيه شحن
الدانه:لا حساافه .. !
نوف:ويت آيبود حقي عندي .. تبونه ..؟
الدانه:آيي آوكي مو مشكله .. عطيني
مها:يالله آيش تبون اغنيه ..؟
ريانه:آي شي .. بس يالله حطي
قطع حديثهم جوال نوف.. ولما سمعو نغمه انصدمو!!"
نوف تكلم:هلا والله .. تمام وانتي .. الحمدالله بشوف اذا اقدر .. يالله باي
البنـآآت:..........................................!!
ريانه:آييش هذااا !!
نوف:آيش ..؟
الدانه:نغمتك .. حلوههه هاذي انتي الي تغنين
مها:يالبيه .. ابيهااا
نوف+ضحى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الدانه:يا سخيفاات ما نقول شي يضحك ..!!
نوف:ههههههه هاذي اليوم انا و ضحى سجلنا صوتنا .. وصارت نغمتي ونغمتها نفس شي !!!
ريانه:آآ .. طيب ما يصير احنا نفسكم
مها:آي تكفيين نووف ... نبي نفسكم
نوف:آآ ممما اققدر سوري .. هذا شي بيني وبين ضحى .. يالله منـآآكك
ريانه:لا .. تكفيييييييييييييييين .. نبيهاااا
نوف:ما اقدر .. سوري
الدانه:طيب خلآآص .. يالله انزلوو
البنـآت:طيب "انزلوو بنـآآت و رآح نخليهم يشترون براححه"



عند الشبـآآب ..""
قاعدين بالمجلس .. (خالد,عبدالرحمن,عبدالله)
عبدالرحمن:متى بتملك انت ..؟
خالد:والله ما ادري ..!!
عبدالله:اووو .. ما قلت لكمم
خالد+عبدالرحمن:لا آيش ؟
عبدالله:امس جآاتني نوف .. وشكلها كانت متضايقه
خالد:ليه متضايقه .. مو هي تبي تسافر خلاص بتسافر تتضايق لييه ..؟
عبدالله:لا يا اهبل مو عشان سفر .. عشان يمكن ما راح تحضر ملكتك
خالد:"رجع كم سنه ورااء "
نوف:هههههههه تتآممر راح احضرر ملكتك
خالد:آكككككيد ولا رااح ازعععل علييك
نوف:لا ما اقدر ع زعلك .. خلآص وعد بحضرها
خالد:اكككييد .. حتى لو كنتي وين بتحضرينهاا
ابي زوجتي تحبك .. وما تغار منك
نوف:ههههههه سالفه فيها غيرره ..
خالد:اكيد راح تحضرينها
نوف:اكيد
صحاا خالد :هااا دحوم
عبدالرحمن:وين رحتت !!؟
خالد:لا نوف اوعدتني بتحضر ملكتي ..
عبدالله:اهبل انت .. البنت بتسافرر الخميس مدري الجمعه
خالد:!!! ليه واليوم احنا ايش !!
عبدالرحمن:اليوم الجمعه
خالد:آووووووففف .. ملكتي راح تحضرهاا
عبدالله:مدري نشوف اليوم انت كلمها
خالد:اكييد .. "وتموو يسولفون مع بعض "



عنـد طلال , ريان ""
طلال:ههههههههههه .. خلااص نشتري نفس شي
ريان:هههههههههه .. خلااص اوكي قداام
طلال:هههههه بنشوف آيش تعليقااتهم !
ريان:مين قصدك نوف و ضحى ؟؟
طلال:هههههههههههه آي آي .. ماراح نلبسهم الا هنـآآكك ..
ريان:هههههههههههه .. خلاصص بس شرايك نشتري لهم نفسنا ..
طلال:خلاص اوكي ... ههههههههههه
ريان:ترا مقاسهم اتوقع كلهم سمول
طلال:هههههههه آككيد
ريان:هههههههههههههههههههههه




"عند البنـآآت "
مها:آهه تعبت .. !
الدانه+ضحى:حتى انـآآ
نوف:خير انتي وياها .. قومو بس
ضحى:خلاص احنا شرينا الي نبيه بقى شي بسيط
ريانه:آي صح .. بكرا كملوو بااقي ..!
نوف:طيب .. وين تبون الحين نروــ آآههه
"دعمها بي بي صغير "
الطفل"تخخرعع":انا اسف
نوف"انزلت لمستواه .. وباست بخده":ههههه فديتك لا عادي حبيبي .. وين ماما
الطفل:ممدري
نوف"تطالع البنات":طيب حبيبي انت ايش اسمك
الطفل:اثمي خالد "اسمي خالد"
نوف"ردت مره ثانيه تطالع البنات":آآهه حبيبي خالد طيب ما تدري وين امك ..؟
خالد:مدري قالت لي اقعد هينـآآ
"نوف انتبهت لبنت جايه وتنادي ":خالد .. خالد حبيبي وينك
خالد"راح بحظنها ":آناا هيناا و قعدت عند هاذي بنت"يأشر ع نوف "
ام خالد:تسلمين حبيبتي ..
نوف:لا عادي .. بس مره ثانيه لا تغفلين عنه هالمره جا عندي المره ثانيه ما تدرين وين بروح عنده
ام خالد:طيب "توها بتروح الا وقفها صوت نوف"
نوف:آآ ممكن آبوووسه
ام خالد:خالد حبيبي روح بوس خالتك
خالد"راح عند نوف وطبع بوسه بخدها"
نوف: يالبيه .. آآ تعال انا ابوسك "وباسته وبعدها راح"
الدانه"بصوت واطي ما يسمع الا بنات":الله يعينـآآ الحين
نوف"وهي تمسح دمعتها ":يالله بناات
البنات:اي ياللله و راحو اركبو سياره ""
...............................................................

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي شمآ حمدآن
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 29
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 06/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الأحد سبتمبر 09, 2012 2:12 pm

الباارت 16

بالسيااره ""
مها"تحوس":اففف وين الايبود ..؟
الدانه:دوري زين .. طيب
مها:آآ اشووه لقييته ..
ريانه:يبييلهـ ععععععععيوون بسس
البنات:ههههههههههههههههههههه
مها:آيشش آسسوي ما شفتهـ .. !
ضحى:نووف ..
نوف:هلا دنييت نووف ..؟
ضحى:فديتك .. ابي اروح بيتنا ..
نوف:طيب .. اوكيه ..
ضحى:بنـآآت بكرا بتطلعون .. معاانا ..؟
ريانه:انـآآ عن نفسي آي بروح .. ما ابي اخلي نوفتي بروحها
مها:حتى انـآآ
الدانه:انا ما ابي اضيع ولا لحضه .. ابي اكون جنب نوف .. ككآآفي انوو مو مععآي بالبيت ..!
نوف:حبيبتي الدااانه ..
الدانه:يا عععيون حبيبتك ..؟
نوف:لبـآآ عيونهـآآ والله.. بتنـآآمين اليوم عندنـآآ ..؟
الدانه:آي آككيد .. و بناام عندك بغرفتك ..!
ريانه:اقول ليكون اعجبتك غرفة نوف ..؟
الدانه:هههههههه .. آي بس بمر بيتنـآآ ابي ملابس
مها:اي حتى انـآآ .. آبي اششوف دحوومي
الدانه:ههههههههههههه .. طيب
ضحى:يالله نوف .. "انزلت من سياره":يالله اشوفكم بكرا ان شاء الله
البنات:ان شاء الله "ومشوو "
ريانه:تهبببببببببببببببببل ضحى .. !
مها:انا اششهد ..
الدانه:اععرفت تختتـآآر نوف .. صديقه والله
نوف:ههههههههههههههههههههههه .. آلمهم لا نزلنـآآ لا تطولون .. بس انا ابي انزل عشان ابي اشرب مآي
مها:وانا عشان دحوم ..
ريانه:اوكي طيب.. انا انتظركم بالسياره .. مهوي تطولين .. طيب
مها:ههههههههههههههه.. طيب !!
ريانه:يالله بس انزلوو "انزلو البنات.. الدانه راحت تاخد لهـآ ملابسس و مها راحت عند عبدالرحمن و نوف راحت تشرب مـآآي"


عند نوف بالمطبخ"
"كـآآنت تشرب المـآي .. ألتفت وراها بصوت وااحد يناديهـآآ "
نوف:هلآ والله شخبارك ..؟
خالد:هلا فيك .. انا الحمدالله .. وانتي ..؟
نوف:الحمدالله .. دوم يارب
خالد:تدومين .. نوف
نوف:هلاا ..؟
خالد:تذكرين لمـآآ وعدتيني انك تحضرين ملكتي ..؟!
نوف:...............
خالد"قرب منها":تذكرين ولا ..؟
نوف"انزلت دمعه منها":هـآ .. آي اذكر ..!
خالد:وانتي للحين عند وعدك ..؟
نوف:مـآآدري .. مـآآدري
خالد:كيف ما تدرين .. "وصار يضارخ بوجها":ههاذي ملكت اختك و ثاني شي انك وعدتيني
نوف"صارت تصارخ نفسه":طييب ما قلت شي انـآآ
وبعدين هذا شي راجع لي .. احضرها ولا لا طيب
خالد:طيب يا نوف ..! لا تحضرينهـآآ
نوف"تصيح و قعدت ع الارض":آآهئ اهئ .. خلآص آببببببببي آروحح خلآصص ممـآآبي آققعدد
بسس خلآص بس انتو تملكون ع بعض انـآ بروح ماراح انطر العرس .. آهئ تملكون هذا الاسبوع
خالد"نزل لمستواها":نوف .. بس خلآص آهدي
ألتفت وراه شـآآف الدانه
خالد:الدانهه !!
الدانه:آي الدانهه .. انت متى تعققل ..؟ نوف عيونها انشفت من الدمووع .. خلاص احضرت ملكتك او ما حضرت بكييفها ..*!!"راحت لها و قومتهـآآ"
نوف:لا انـآ قلت لهه هذا الاسبوع .. انا ما اقدر اقعد اكثثرر "وطلعت و لحقتهـآآ الدانه ""




عند مهـآآ وعبدالرحمن""
مها:ههههههههه .. يالله ما اقدر اتأخخر ريانه موصيتني ..!!
عبدالرحمن:ههههههه.. وانا ايش علي من ريانه الزبده .. طالعهـ تهبلييييييييين !! آيش مسويه
مها:هههههههههههه ما سويت شي .. وربي
عبدالرحمن:اآحبببك ..
مها:وانا بعد
عبدالرحمن:شنو وانا بعد ..؟
مها:ييوووه منكك .. خلاص انا احبك بعد
عبدالرحمن:يالبيييييييييييييييييييييييهـ .. روحي روحي بس لا اتهور "ما كمل كلمته الا مها طلعت و راحت السيارره ""


بالسيـآآره ""
مهـآآ"ققآعده وتلعب بشعرهـآآ وتفكر بـ عبدالرحمن"
نوف"كـآآنت تكلم نفسهـآآ .. بحظر ملكت اختي ولا ..؟"
ريانه:كـآآنت تفكر بـ خـآآلد .. و تكلم نفسها.. يالله مين يصدق انا باآخذ خالد خالد الي كنت نجره ويااه بيصير زوجي .. يالله صدق الدنيـآآ تخووف .. "
الدانه"تفكـرر بـ عبداللهـ .. يعني انـآآ جد حبيت عبداللهـ .. بس عبداللهـ ما يفكر فيني .. آهـ يارب سسآعدني .. "

صـآآر كل وحدهـ تفكر .. وكـآآنو كلهم سـآكتين ..
......... بس مهـآآ قطعت عليهم تفكيرهم تكلم سواق يروح البحر وبعدين قالت.. "
مهـآ:بنـآت تتوقعون بـآآخذ عبدالرحمن ..؟
نوف:تتوقعون بحضر ملكت اختي ولا لا
ريانه:تتوقعون بحب خـآلد مع الايام ..؟
الدانه:تتوقعون انا حبيت عبداللهـ
صحو البنـآآت .. من كلام الدانهـ ..!
نوف:آيش قلتي تحبين عبداللهـ ..؟!
مهـآآ:ومن متى تحبينهـ ..؟!
ريانه:كلمتيهـ كلمك .. ؟!
الدانه"صـآرت دموعها تنزل":آي آحبهـ يا نوف .. حبيته بدون مـآآ آدري .. متى حبيهـ ..؟ حبيت من اول ما قررت نوف تبي تسآفر .. لا للأسف ما كلمتهـ ولا هو كلمني ..!!
نوف"صارت تمسح دموعهـآ":بس حبيبتي .. احنـآآ جنبكـ .. وبعدين ليهـ الدموع .. ؟
الدانه"تصيح":لآن هو مـآآ يحبني ..؟ ويمكن حتى يآخذ غيري .. مو انتي تقولين بنت خـآلتك تحبهـ و دايم تتلزق فيهـ ..؟
مهـآ:مو شرط يحبهـآآ .. ؟ واكيــد هـو ما يبيهـآآ
ريانه:شفتي هـآذي دموعك .. ما ابي اشوفهـآ مره ثانيهـ .. فآهمه !!
الدانه:آيش بتسوين ..؟
ريانه:آسسمعي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي شمآ حمدآن
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 29
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 06/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الأحد سبتمبر 09, 2012 2:14 pm

البـآررت 17

ريانه:آسمعي .. هي بتجي حق ملكتي .. و لازم نخلي عيونا عليهـآآ .. طبعاً انا ما اقدر .. ما فيه الا نوف تستلم هاذي الشغلهـ ..
نوف:ولا يهمك .. الا دنوويتي .. تـآآمرين
الدانه:وهـ فديتك .. ما يامر عليكـ عدوو






آعرفكم ع بنت خالتهم ..
بيت بو ملاك ...
بو ملاك:رجل متقاعد .. اهم شي عنده الفلوس و وما ينام بيته .. دايم بره بيته
ام ملاك:بس تبي .. عبداللهـ ياخذ بنتها ملاك .. تكرره بنات اختها ام عبدالله ..
ملاك:انسانه حقيرهـ معنى الكلمه .. دايم تتلزق بـ عبدالله.. مغروره .. فيها دلع مـآآصخ .. و راح تعرفون اشياء وااجد عنها و طبعاً هي تكره الدانه

عنـد ملااك "
ملاك"يوه نسيت اكلم بنـآت خالتي عشآن بجيهم اليوم صارت تضقط ع الارقام "
ملاك"بدلع":االووو
نوف"ودها تكفخها":نعم خير ..؟
ملاك"تتدلع":آيش فيك حبي ..؟
نوف"بصراخ":بتتكلمين عدل ولا اسكر
ملاك"خخآفت من صراخ نوف":طيب طيب شخبارك
نوف:ببخير ..
ملاك:دوم .. وانا بخير !!
نوف:ما اظن احد سألك شخبارك ..؟
ملاك"ترقع":هههههههه .. ايه صح .. ترا بجيكم الحين ..
نوف:طيب .. وسكر الخط بوجهاا
نوف:هـآآذي بتججي .. عندنـآآ اليووم !!
ريانه:افففففففف .. آيش تبي هـآآآذي ..؟
مهـآآ:من جد.. بنـآآت لا حد يعزمها تنـآآم عندنـآآ
البنات:اوككككيهـ .. آككيد ما نبييهـآآ ..!
"اوصلـوو الببنـآآت بيت بوعبدالله.. طبعاً استقبلتهم ملاك "
ملاك"تلم نوف":وحشتيني ..!!
نوف"الي لايعه كبدها":ههه شكرراً
ملاك"صارت تسلم ع البنات":شخباركم..؟
الدانه"بدلع تبي تقهرها":كلنـآآ تمـآآم فدييتنـآآ
ملاك"بقهر":اهههااا .. الا صح وين عبدالله ما شفته
ريانه:عبدالله عند خالد .. وبعدين ايش تبين فيه ..؟
ملاك:ما ابي شي بس .. وحششني حححيلل
الدانه:آي عبودي عند خالد اخوي و اتوقع انه بينام عنده .!
ملاك:نعم ..آيش قلتي ..!!
الدانه:آيش ..؟
ملاك:ولا شي .. الا صدق نوف بتسآآفر
نوف:آي بساافر آيش حارق قلبك .. ولا تقولين بتروحين معـآآي .. ما ابي احد يروح .. !
ملاك:انتي ليه تكلميني كذا ..؟
نوف:شلون تبيني اكلمك ..؟
مها:اقوول خلونـآآ من الهواآش ..
ريانه:آي من ججد ..
ملاك:متى ملكتك انتي ..؟
ريانه:ان شاء الله بكـررآ .. !
ملاك:آهـآآ .. الله يوفقك
ريانه:آممين .. عقبال ما نفرح بالدانه ..
الكل:امين "ما عاد ملاك .."
ريانه:اقول بنـآآت خلونـآآ نتعشى ..!
البنـآت:اوكي
"رآحو البنـآآت يتعشون"



عند الشبـآآب"
عبدالله:آفففف .. آلححين برجع البيت بلاقي الهبله ملاك .. مـآآلي خلق
ريان:وعع الله يعنيك عليهـآآ ..
عبدالرحمن:من جد .. هههههههه
خالد:طيب تبي حل ..؟!
عبدالله:آي آككيد ..
خالد:اخطب لك .. وحدهـ عشآن ترتاح منهـآ
عبدالله:لا احس .. تو النـآآس
خالد:آيش تتو النـآآس .. خلآآص آخطب
ريان:آي صح كلام خـآلد ..
عبدالله:بس انـآآ وعدت نوف اني ما املك لين هي تكون موجودهـ
خالد:يـوو بعد مشكله .. طيب خلآص ملك قبل لا تروح
عبدالله:خلآص خلآص .. آفكر ..
عبدالرحمن:فكر .. انا بطلع شوي و بجي
"طلع عبدالرحمن .. وصـآآر يدور رقم نوف "
عبدالرحمن:نوف .. بعد 5 دقايق .. اطلعي بالحوش ابيك ..
نوف:يمـآآه .. طيب "وسكرت "
البنـآآت:مين .. ؟
نوف:محد .. هذا عبدالرحمن .. يسأل عن مهوي
مها:هههههههه .. اهم شي
ملاك:ليهـ ..؟ هو يحبك يا مها ..؟
مها:لا وين آحبهـ ..
ملاك:آي آتححداا ..!
مها:ملووك ... كلي وانتي ساكته .. طيب
نوف:انا شوي و بجييكم ..!
البنات:اوكي ..
"نوف آطلعت و شـآفت عبدالرحمن وآقف ومعطيهاا ظهره .."
نوف:هلا دحوم ..
عبدالرحمن:هلا فيك .. سمعي نوف
نوف:آييش .؟.
عبدالرحمن:..............................



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي شمآ حمدآن
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 29
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 06/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الأحد سبتمبر 09, 2012 2:15 pm

ههذآ آلببآرتآت نزلتهآ الي مفروض انزلهآ قبل ..

آبي آششوف تفآععل فديتكم

و آلبآرت رآح يكون كل يوم

آلآحـد و آلخميـس و الخميس رآح يكون فيه (بآرتين )


و بــس


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنونة شما حمدان
» ششمآ مشارك»
» ششمآ مشارك»
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 121
أِلّتّقِيَمّ : 6
تُأًرِيًيَخَ مُيِلٌأٌدًڳٌڳَ : 08/05/2000
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 12/07/2012
┋ آﻟﻋﻣ̝̚ﻣ̝̚ړُ : 18
أِلِمَوٌقًقً۶ـ : السعودية وه فديت بلادي

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الجمعة سبتمبر 14, 2012 3:37 am

حمستيني نزلي بارت بليييييييز

_________________
انت بحري وانا اليم يقولون الي قولون Question
Question
انا في حبك متيم خلي الحساد يموتون. Question
Exclamation Question Exclamation Question
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي شمآ حمدآن
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 29
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 06/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الإثنين سبتمبر 17, 2012 5:14 pm



ياازينكك ^^



بنتظار تفاععلكم



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نادرة الوصوف
« مراًقـ/ـبٍۂ عاُمًۂ»
« مراًقـ/ـبٍۂ عاُمًۂ»
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 665
أِلّتّقِيَمّ : 32
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 07/07/2012
أِلِمَوٌقًقً۶ـ : السعوديةة

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الخميس سبتمبر 20, 2012 4:22 pm

وينـــكٍ

ننتظــركٍ ...

وآآصلـــي حبي





_________________
*

*

أحـَبُّونِي أم كَرهُونِي ~~


لا آعتَقـد إنِّي ولِدْتُ لأعْجبهُم ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shamma-hmdan.yoo7.com
حبي شمة
شمآ فعال
شمآ فعال
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 499
أِلّتّقِيَمّ : 45
تُأًرِيًيَخَ مُيِلٌأٌدًڳٌڳَ : 23/06/2000
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 27/08/2012
┋ آﻟﻋﻣ̝̚ﻣ̝̚ړُ : 18
أِلِمَوٌقًقً۶ـ : بيت دادي

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الجمعة سبتمبر 21, 2012 8:42 am

حلوLaughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي شمآ حمدآن
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 29
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 06/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الجمعة سبتمبر 21, 2012 11:37 am



البـآآرت 18

"نوف آطلعت و شـآفت عبدالرحمن وآقف ومعطيهاا ظهره .."
نوف:هلا دحوم ..
عبدالرحمن:هلا فيك .. سمعي نوف
نوف:آييش .؟.
عبدالرحمن:نوف .. لا تسـآفرين هـآآذي الفتره ..؟
نوف:نعم .. ليه ..؟
عبدالرحمن:عبود اخوك .. بيخطب قريب .. وهو قال ماراح املك لين نوف تجي من السفر
نوف:طيب ..؟! ليه بيخطب ..؟ ومين هي ..؟
عبدالرحمن:ما ادري .. بس هو ما يبي ملاك ذي بنت خالتكم تتلزق فيه ..
نوف:بهذا شي ارتـآآح .. ما رآح تتلزق فيه .. انا حاطهـ عييني عليهـآآ .. وبعدين خلأص لا طوولونهـآ وهي قصيره .. خلاص انا ابي اروح
عبدالرحمن:خلآص .. بكيفك
نوف:لا تخـآآف .. ملاك انا اعرف اتصرف وياهاا
عبدالرحمن:تعجبيني يا بنت العم ..
نوف:ههههههههههههه .. يالله روح انا بروح اكل
عبدالرحمن:اوكي بالعـآآفيهـ "ورآح "
نوف"هين يا ملاك .. انـآآ آعلممك .. آدخلت نوف وعيونهـآآ فيها شر وقـآلت بحده":ملآآك
ملاك"خـآآفت ":آ..آ نعم ؟
نوف"وهي نفس العصبيه":تعـآلي ..آبيك !
ملاك:طيب
"ورآحوو ملاك و نوف "
ريانه:آيش فيهـآآ نوف ..؟!
الدانه:يمممممممممممممآآ تخووف .. ههههههه وربي خفت
مهـآآ:آحسن .. بصرآحهـ ألي تسويه ويا عبود اخوي مو شوي .. !! تخيلي انتي عبود وانا ملاك .. لما تطلعين من الحمام الله يكرمكم .. تلاقينهـآآ قاعده فوق سريره ..
الدانه:وعععععع وقحهـ .. وع وع الله يقرفهـآآ .. يا حيـآآتي يا عبود "ونزلت راسهـآآ و نزلت دمعه"
ريانه:بس حبيبتي .. خلآص اهدي ..
مها:دنيتي .. عبود لك ارتـآآحي
الدانه"بدون شعور ":آممممممممممين



عند ملاك و نوف""
ملاك:نعم .. نوف ..؟
نوف:ملاك .. انا بنت خالتك و ععآرفتك عدل
ملاك:طيب هذا اعرفه ..؟!
نوف:آيهه .. يعني لوو آشششوووفك بغرفة عبدالله او بس تسولفين معاه .. يـآآويلك مني .. وربي لآاووصلهـآآ لأبوي .. و ابوي وقتهـآآ آقل شي بخيلي امي ما تشوف اختها الي هي امك ومين السبب انتي
ملاك:.........................
نوف:لا تسكتين .. عبدالله مو لك .. آرتـآآحي
ملاك:ليهـ ..؟ انـآآ آححبهـ !!
نوف:هو ما يحبك .. غصب
ملاك:مو لازم يحبني انـآآ آحبهـ
نوف:هي هي انتي خلي عندك شوية كرآمه
ملاك:نوووووووووووووف
نوف:خير ..؟
ملاك:بـآآخذ عبدالله .. و بتشوفين
نوف:اوكي .. خلاص انـآآ آلححين بروح آقول لآبوي "توهـآآ بتطلع الا امسكتهـآآ من يدها "
ملاك:لالالالالا نووف لا
نوف:لا خلااص .. انا بروح
ملاك:خلآآص واللهـ مـآآآ آبيهـ !!
نوف:لحضهـ .. "وجـآآبت لهـآآ مصحف ":ياللهـ احلفي بالقرآن .. انك ما تقربين صوبهـ و لا تكلمينهـ ولا حتى تحطين احد يكلمونهـ .. وتعرفين لو احد حلف بالقرآن آيش يصير فيهـ
ملاك:خلاص .. طيب والله ما رآح اقرب له .. "واخذت القرآن و احلفت بكل شي قالته نوف
"نوف هينـآآ آلحححين آرتـآآحت .. خلآص يا الدانه عبدالله لك .. "
نوف:تعجبيني ..
ملاك"تصيح":حرآمم .عليك ..!
نوف:انـآآ حرآم علي .. انتي تذكرين ايش تسوين كنتي
ملاك:اي اذكر .. وربي من حبي لهـ
نوف:خلآص .. انتي الحين حلفتي .. و ان شاء الله بتلقين الي آحسن منه ...!
ملاك:ان شاء الله .. اصلاً احنـآآ ججآين هيـنـآ نحظر ملكت ريانه . وبعدها بنرجع فرنسـآآ
نوف:بصرآحهـ .. آحسن .. و يالله الحين خلينـآ نروح لا يلاحظوون شي
ملاك:نوف لحضه ..؟
نوف:هلا .. آمري
ملاك" صـآآرت تنزل دموعهـآ":انـآ آلله ما عطـآني اخت او اخوو .. بس انتي الحين اختي و اخوي و صديقتي و بنت خالتي و كل شي
نوف"انزلت لمستواهـآ ولمتهـآآ":بس حبيبتي .. خلآص .. ملووكه انـآآ مو قآسيه ولا حقيره .. وسوري ع اسلوب الي كنت اكلمك فيه .. بس وقتهـآآ كنت حيل معصبه منك .. بس الحين خلاص دامك حلفتي خلآص
ملاك:آلله لا يحرمني منكـ ..
نوف:ملوكه .. الحين ما ابيك تيشيلين بخاطرك ع احد بذات الدانه .. ترآ آلدانه الي يضايقها يضايقني
ملاك:وانـآآ ..؟
نوف:شنو آنتي ..؟
ملاك:وآنـآآ آيش مو نفس الدانه ..؟
نوف:هههههههههههه .. انتي آخخختي يا الهبله
ملاك:هههههههههههههههههههههه "و رآحو عند البنـآآت "

عند ام خالد و ام عبدالله و ام ملاك""
ام ملاك:آي والله .. بكرآ بعد ما نحظر ملكت ريانه
بروح فرنسـآآ
ام خالد:بسلامهـ.. يا حبيبتي
ام عبدالله:مفروض .. تقعدين عندنـآآ آككثر من يوم
ام ملاك:معليهـ .. لازم نروح ..
"و ادخلوو بنـآآت "
ام ملاك:حي الله البنـآآت ..!
البنات:الله يحيك خـآآلتي ..! "صـآرو يسلمون ع ام ملاك"
ام ملاك:ما شاء الله كبرتوو
نوف:ههههه اكيد .. يا خالتي الناس تكبر مو تصغر
ام ملاك:ههههههههه .. للحين ملسوونه
نوف:ههههههههههههههههههههههه .. آي آي
ام ملاك:ام عبدالله .. آلحين نوف مع مين بتسـآآفر ..؟
ام عبدالله:مع ريان ولد ام خالد وولد عمها
ام ملاك:بروحهم !!
ام عبدالله:اي
ام ملاك:انتبهوو ترا الشيطان شاطر
ام خالد:لا تخـآآفين يا ام ملاك ولدي متربي و حتى نوف متربيه .. يعني محد منهم مو متربي
نوف:وه فديتك يا خالتي <<تقصد ام خالد
ام خالد:هههههه .. حبيبتي انتي ..
ام ملاك:يالله انـآآ استأذن بنروح الفندق ..!!
ام عبدالله:بسلامهـ ..
ام ملاك و ملاك:الله يسلمك .."و اطلعووو "
ام عبدالله:شفيها ام ملاك.. آيش قاعده تقول ..؟
ام خالد:هههههههههه .. مدري ..؟
ام عبدالله:الا اختي استخفت .. من زمـآآن
مها:ماما توك تدرين
البنات و ام خالد:ههههههههههههههههههههههههههه
ام عبدالله:اقوول هاذي خالتك ..!!
مها:اوكي خالتي .. بس انتي قلتي الصدق ..
ام عبدالله:اكرمينـآآ .. بسكووتك
مها:طيب .. !
ام خالد:يالله اجل احنـآآ نستأذن .. نشوفكم بكرآ
ام عبدالله:ان شاء اللهـ .. "و اطلعو الدانه و ام خالد "
ام عبدالله:آلله يوفقك يا بنتي ..
ريانه:آمممين ..
ام عبدالله:يالله انا بروح .. انـآآم تصبحون ع خير
البنات:وانتي من .. آهلهـ ..
نوف:يا حبيبتي يا .. ريانه بتــآآخذين خلوود
ريانه:هههههههههه .. بنات انا مو مصدقه !! يعني انا الي دايم اتهاوش معـآآه .. بكرآ بصير زوجتهـ !!
مها:هههههههههههه.. ععقبـآآلي انـآآ و دحوم
نوف+ريانه:آممممممممممممين
ريانه:ويـ ــ ـ ـ ...............................................................................................................





_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي شمآ حمدآن
« عَضِو جديد »
« عَضِو جديد »
avatar

فّلّۇۈۉسِڳّڳُ : 29
أِلّتّقِيَمّ : 1
ﭠﺂړُﯾﺧ آﻟﭠﺳﺳﭴﯾﻟ : 06/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي    الجمعة سبتمبر 21, 2012 11:38 am



البـآآرت 19


ام عبدالله:يالله انا بروح .. انـآآم تصبحون ع خير
البنات:وانتي من .. آهلهـ ..
نوف:يا حبيبتي يا .. ريانه بتــآآخذين خلوود
ريانه:هههههههههه .. بنات انا مو مصدقه !! يعني انا الي دايم اتهاوش معـآآه .. بكرآ بصير زوجتهـ !!
مها:هههههههههههه.. ععقبـآآلي انـآآ و دحوم
نوف+ريانه:آممممممممممممين
ريانه:ويـن عبود ..؟
نوف:مدري ..؟!
"دخل عبدالله":السلام
البنات:وعليكم السسلام ..!
عبدالله:هههههه .. شفيكم ؟.
ريانه:ههههه .. توني اقول لهم وين عبود الا انت دخلت !!
عبدالله:ههههههه .. مـآآلت عليك يا خبلهـ
ريانه:لو سمحت انا مو خبلهـ .. انا بكرآ بصير حرم خالد ..!
عبدالله:مسسكين .. خلود !!
ريانه:هههههه .. الا والله يا حظهـ !!
مها:آقققول .. بس اسكتوو نووف
نوف:هلااا
مها:آييييييييش قلتي لـ ملآك لمـآآ خذيتيهـآآ و ليهـ تركتينـآآ و طلعتي و جيتي معصبه و خذيتي ملاك..؟
نوف"متوهققه":هـ..ـأ .. لا عادي كنت اكملها عن موضوع
ريانه:قولي .. قولي عبود يدري ..
نوف:طيب اسمعوو"قـآآلت لهم السالفهـ كله الي مع ملاك .. بس ما قالت لهم شي عن عبدالرحمن"
مها:يلعن شكلك .. شلون سويتي كذا
نوف:لا والله تبيني اشوفها تتتلزق بأخوي و اسكت تخسي وانا .. كذا وقفتها عند حدهـآآ
عبدالله:الا زين .. سويتي انـآآ آبي ارتااااح
رياانه:يا خووفي تقول ..لآمهـآآ
نوف:خلهـآ تقول .. و اقص ايدي اذا مو خالتي هي الي قايله لهـآآ ..! حبيبتي هم طمعانين ..
ريانه:يـآآ ححيآآتي يا الدانه !!
عبدالله:آييش دخل الدانه بالموضوع ..؟!!
ريانه:هـ..ـآ آآ انا ما قلت الدانه .. !
مها:يتروآآلك انـآآ ما سمعت اسم الدانه !!؟ <<ترقع حق اختها
نوف:شكلك قاعد تفكر .. فيهـآآ ؟ ! شنو تحبها عبوود
عبدالله:جب .. طيب . انا ما عندي حب و خرابيط لو ابيها خطبتها .. وبعدين انتو شفيكم علي اليوم كلكم تبوني اخطب
مها:ليه منو قالك اخطب بعد ..؟
عبدالله:خلوود و دحوووم !!
مها:آهـآآ .. آي هم صادقين ليه ما تخطب
عبدالله:مـآآ آفكر الحين .. الزبده قبل لآ اروح انام نوف ترآ طيـآرتك بعد بكرا
نوف:آهـآآ ..
عبدالله:اوكي يالله تصبحون ع خير
البنات:وانت من اهله ..!
نوف:الزبده بنات آقققققققققققققص ايدي اذا ما يحبهـآآ
مها:آي من جد .. بس يا حياتي .. يا الدانه !!
ريانه:من جد ... يـآآرب يفكر فيهـآآ يالله بنات انا بروح انام بكرآ ورآي شغغغغغغغغغغغل تصبحون ع خير
مها+نوف:وانتي من اهله"ورآحت عنهم "
مها:نوفي ممكن اسـآآل سوآلل ..؟!
نوف:آكيــد .. آسـألي
مها:آ..آنتي للحين تفكرين بـ خـآلد ..؟!
نوف:ههه ..آقص عليك اذا ما افكر فيه .. بس خلاص تعوودت ع فرآقهـ ..
مها:نوف .. صدقيني بتلقين الي احسن منهـ ..
نوف:آلله كريم .. ياللهـ نروح ننام ..؟
مها:لحضه .. انتي بعد بكرا بتسافرين ..؟
نوف:آيـه .. !
مها:آي بس .. آقوولك .. يالله نروح ننآم
نوف:اوكي "ورآحت كل وحده ع غرفتهـآآ"


(غرفة مهـآآ)""
"مها كـآآنت تتفرج ع صندوق .. ييخصها هي و نوف ..)
مها"وهي تتفرج انتبة للشريط .. و رآحت حطتهـ بالكاميرآ وصـآآرت تتفرج "
(الفيديو كـآآن مها تسأل اسأل لـ نوف و نوف تجاوب)
مها:ممممم رآح تحبين مع الايام زيي انا و دحوم
نوف:آكيــد .. لـآآ هههههههه .. امزح اذا فيهـ ان شاء الله
مها:مممممم .. طيب اذا جاء وحبيته ..! رآح تتقلعين فيه ..؟
نوف:امـآآ هـآآذي اسئلهـ .. يعني انتي هنديه بحبه .. مارآح اتتتعلق فيهـ ..!!
مها:ههههههههههههههههههههههه.. جب طيب مـآلت عليك و على الي يسألك
نوف:هههههههههههههههههههههه.. حبيبتي "ورآحت ضمت اختها"
مها"آرجعت للوآقهـآآ .. آآه يا نوف حبيتي و تعلقتي فيهـ .. يـآآ قلبي عليكـ .. حتى هينـآآ بالفيديو كـآآنت ضحكتهـآ من قلبهـآآ بس الحين مو من قلبهـآآ .. آهـ و ععيونهـآآ .. اول عيونهـآآ ككنـآآ نحسدهـآآ عشآن ما كـآآنت تصيح وآجد .. والحين كل شي صـآر يصيحك .. يـآآلله يااارب احرم آخخختي .. يـآآرب "وصـآآرت تدعي لآختهـآآآ "


(عند بغرفتهـآآ.. تكلم ضحى )
نوف:ههههههههـ .. يا لبـآآك حبيبتي .. تعـآلي ما قلت لكـ ..
ضحى:ممممم لا! آييييييش؟
نوف:طايرتنـاً بعد بكرا ..
ضحى:آآ صصصصصصصصدق ..!!
نوف:ههههههههههه .. آي صدق
ضحى:الله وناسهـ ..
نوف:تعاالي بكـررآ .. اكيد بتجين
ضحى:آي ان شاء الله .. بس متى بتروحين الصالون ..؟
نوف:خلاص اسمعي .. لا جيت آروح مريتك طيب
ضحى:خلاص اوكي ..
نوف:يالله انا بناام .. تبين شي ..؟!
ضحى:لا سلامتكـ .. و نوم العووآفي
نوف:الله يسلمك و يعـآفيك .. يالله بـآي
ضحى:بـآي "وسكرت منها "
"و نوف بدلت و نـآآمت "




عنـد بيت بو طلال""
"ضحى سكرت من نوف .. وصـآآرت تحط الملابس حق السفر .. بس مو كلهـآآ .. و فجججججآآءءءء...................................................................................................................................................................................................................


آنتظروني يوم الاحد


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روآيتي الاولى"يَ شين آلوقت من دونه و آنآ ققآعد .. بقلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شما حمدان الرسمي :: مَسَآحَـۂ حُرَـۂ«● :: أحْكِي لَنَآ رِوَآيَـۂ «●-
انتقل الى: